بمناسبة زيارته للإمارة في نوفمبر القادم:

الشيف العالمي “بيير غانيير”، الحائز على 3 نجمات ميشلان، يشيد بالتفوق العالمي لإمارة دبي في قطاع الطهي والضيافة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 26 أكتوبر 2023: يستضيف فندق “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” خلال الفترة من 8 إلى 11 نوفمبر 2023 الشيف العالمي الفرنسي “بيير غانيير” الحائز على 3 نجمات ميشلان.

ويستعد مطعم “بييرز تي تي” في الفندق ليقدم تجربة استثنائية في فن الطهي مكونة حصريا من 5 أطباق في 11 نوفمبر 2023 وذلك احتفالا بـمرور 15 عامًا على تأسيسه في دبي. ويتزامن هذا الاحتفال مع إطلاق قائمة موسمية جديدة لمطعم “بييرز تي تي”، التي صممها الشيف العالمي “بيير غانيير” والشيف “ماثيو بالبينو”.

بمناسبة زيارته للإمارة في نوفمبر القادم:

وسيستضيف الشيف “بيير” شخصيًا حدث طهي حصري في 11 نوفمبر. ويمكن للضيوف التطلع إلى أمسية لا تضاهى حيث سيشرعون في رحلة طهي مكونة من 5 أطباق بإشراف الشيف نفسه، حيث أن الفرصة متاحة لعشاق الطعام للتفاعل مع الشيف العالمي الشهير والاستمتاع بتجربة طهي لا يجب تفويتها.

وفي تعليقه على زيارة الشيف “بيير غانيير”، قال السيد “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “إن الشيف “بيير غانيير” هو حقًا رائد عالمي في عالم الطهي، وإنه لشرف كبير بالنسبة لنا أن نستضيفه معنا في هذا الشهر. وضيوفنا على موعد مع تجربة تناول طعام استثنائية حيث يمكنهم الاستمتاع بفن الطهي لهذا الشيف العالمي الشهير. وزيارته تسلّط الضوء على التفوق الطهي في دبي على الساحة العالمية”.

وقد كشف مؤخرًا مطعم “بييرز تي تي”، عن قائمته الموسمية الجديدة التي صممها الشيف العالمي “بيير غانيير”، الحائز على 3 نجمات ميشلان، بالتعاون مع شيف المطبخ “ماثيو بالبينو”. وهذه مغامرة الطهي تتضمن إبداعات لذيذة مثل سكالوبز مقرمشة، وهي دمج رقيق بين خبز البانكو والكمثرى والكرفس والخرشوف، ترتقي بواسطة مزيج متناغم من البارميزان الذي يمنح الطبق بعدًا غنيًا ولذيذًا. انها دعوة للتمتع بموس الشمندر الأبيض الرائع، وهو تحفة مصحوبة بسوربيه الشمندر المدخن، وستيك البط، وتوت الكشمش الأحمر الطري. كما سيقدم الشيف “بيير” مورسيل الهاماتشي، وهو سيمفونية من النكهات متناغمة مع فروماج بلانك وبونزو، مزينة بسلطة أعشاب طازجة وحيوية. هذه الأطباق تعد شهادة على الفن الطهي الذي لا يجب تفويته.

ويرحّب “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” بالضيوف بالتمتع بالطقس الجميل على الشرفة الفاخرة في مطعم “بييرز تي تي” والاستمتاع بإطلالات خلّابة على خور دبي وبرج خليفة وتذوق كوكتيلات متقنة الصنع بالأجواء الرائعة التي تجعل هذه تجربة العشاء فريدة من نوعها.

عشاء حصري مكون من 5 أطباق مع الشيف “بيير غانيير”:

التاريخ: 11 نوفمبر 2023

المكان: مطعم “بييرز تي تي”، “إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”

مواعيد العمل: من الاثنين إلى السبت: 6:30 مساءً – 11:00 مساءً (آخر طلب للطعام)

(يتم تقديم المشروبات في الصالة من الساعة 4:00 مساءً حتى الساعة 2:00 صباحًا)

للحجز يرجى الاتصال بالهاتف: +971 (0)4 701 1199

نبذة عن الشيف العالمي “بيير غانيير”:

ولد الشيف “بيير غانيير” في 9 إبريل 1950 في أبيناك، لوار. وإنه شيف فرنسي، ورئيس الطهاة في مطاعم حول العالم في طوكيو وشنغهاي ولندن ولاس فيغاس وباريس. وبدأ مسيرته المهنية في سانت إتيان حيث حصل على ثلاث نجوم ميشلان، وقام “غانيير” بكسر تقاليد الطهي الفرنسي التقليدية من خلال إدخال تناقضات ملفتة بين النكهات والطعم والقوام والمكونات.

حول فنادق IHG في “دبي فستيفال سيتي”:

تحتل فنادق IHG في “دبي فستيفال سيتي” موقعًا مميزًا داخل واحدة من أكثر وجهات دبي البارزة من حيث التسوق والترفيه. وتبعد فنادق IHG في “دبي فستيفال سيتي” دقائق معدودة فقط عن مطار دبي الدولي ومراكز دبي التجارية الرئيسية والطرق المؤدية إلى أبوظبي والشارقة.

وتقع فنادق IHG في “دبي فستيفال سيتي” على ضفاف خور دبي التاريخي وعلى مقربة من معالم المدينة الفريدة بما في ذلك برج خليفة، مما يتيح للزوار الاستفادة من أفضل ما تقدمه إمارة دبي من معالم وتجارب عالمية.