” ديجيتال إكس” و”BenQ” في تعاون مُشترك لدفع عجلة الإبتكار والحلول الذكية في المنطقة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر، 2023: قامت شركة “ديجيتال إكس”، الشركة التابعة لـ “ديوا الرقمية”، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، بتوقيع مذكرة تفاهم مع ” BenQ” ، وهي الشركة الرائدة في مجال توفير حلول الصوت والفيديو التفاعلية. وتهدف هذه الاتفاقية بين الطرفين الى تعزيز التميّز الرقمي في المنطقة.

وقد تم توقيع مذكرة التفاهم من قبل كل من حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ “ديجيتال إكس” و”مانيش باكشي”، المدير الإداري لشركة “بينكيو”، وذلك على هامش معرض “جيتكس جلوبال”، المقام في الفترة من 16 إلى 20 أكتوبر الجاري بمركز دبي التجاري العالمي.   

وترمي الشراكة إلى تعزيز التعاون وتعميم التقنيات والحلول والأصول الرقمية المبتكرة في المنطقة. وبموجب شروط الاتفاقية، سيعمل الطرفان في مشاريع مشتركة للاستفادة من الخبرات ونقاط القوة لدى كل منهما.

بدوره، قال حمد كرم، الرئيس التنفيذي للعمليات لـ “ديجيتال إكس”: “نسعى في الشركة إلى قيادة التحول الرقمي في المنطقة. ويتماشى تعاوننا مع ” BenQ ” الشرق الأوسط مع رسالتنا في تطوير وتنفيذ حلول ذكية تعمل على الارتقاء بتجربة العملاء. وإننا نؤمن بأن تسخير خبرة شركة “BenQ”  في توفير مجموعة منتجات صوتية ومرئية شاملة من شأنها أن تؤدي إلى تعزيز خدماتنا الرقمية إلى جانب انها ستفتح  آفاق جديدة لنمو الأعمال بشكل أكثر ديناميكية”.

ومن خلال هذه الشراكة، تهدف “ديجيتال إكس” إلى خلق تجارب رقمية غير مسبوقة. كما أن التعاون بين الشركتين سيسهم في خلق إمكانيات كبيرة لتطوير حلول ذكية من شأنها أن تُعيد تشكيل القطاعات، وترفع مستوى تجارب المستخدمين.

 ومن جانبه، قال “مانيش باكشي”، العضو المنتدب لشركة “BenQ” الشرق الأوسط: “إن من دواعي سرورنا الدخول في شراكة مع “ديجيتال إكس”. ومن خلال دمج المعرفة الصناعية المعمقة لشركة “ديجيتال إكس” والتكنولوجيا السمعية والبصرية المتطورة لشركة “BenQ”، فإننا نهدف إلى تمكين العملاء بالأدوات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في عالم يعتمد على التكنولوجيا الرقمية”.

نبذة عن “ديجيتال إكس”:

تلتزم “ديجيتال إكس” بتمكين العملاء في العصر الرقمي المتسارع. وتتيح حلولها الوصول السهل إلى مجموعة واسعة من الموارد الإنتاجية، مما يقلل الوقت اللازم للتسويق ويخفّض التكاليف. ويمتاز قسم الحلول والأصول الرقمية لدى الشركة بتقديم حلول تقنية وإبداعية فائقة الجودة، وتعزيز نهج التكامل السلس الذي يحقق نتائج نوعية باستمرار. وبفضل شبكة واسعة ومعرفة معمّقة بالقطاع، تقوم “ديجيتال إكس” بتوفير أفضل الحلول لعملائها لتعزيز مكانتهم في عالم الأعمال الحديث.