يانغو “Yango” تطرح باقة من العروض الحصرية خلال شهر رمضان المبارك

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 29  فبراير 2024 بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يسر يانغو “Yango”، شركة التكنولوجيا العالمية، أن تقدّم باقة من العروض الحصرية لعملائنا الكرام في الإمارات العربية المتحدة. تهدف هذه العروض لتعزيز تجارب العملاء وإدخال المزيد من الفرح والراحة على حياتهم وتسهيل فرص الاجتماعات العائلية والتقارب بين الأصدقاء خلال الشهر الكريم.

في شهر رمضان هذا العام، تستعدّ يانغو “Yango” للارتقاء بتجربتك الرقمية وتمكينك من الوصول إلى وجهاتك المختلفة بسهولة وتكلفة أقل. عند الاشتراك بتطبيق يانغو بلاي “Yango Play”، أول “سوبر آب” ترفيهي مدعوم بالذكاء الاصطناعي لمشاهدة الأفلام والاستماع للموسيقى والتمتع بمجموعة من الألعاب الصغيرة، سيحصل المشتركون كل شهر على خصم حصري بنسبة 20% على خمس رحلات من خدمة يانغو للتوصيل (Yango Hailing Service). تم تصميم التطبيق الجديد ليصبح ركيزة أساسية في منظومة يانغو الآخذة بالتوسع، حيث يقدم تجربة رقمية غامرة تدمج الترفيه بسلاسة التنقل لتحقيق الراحة اليومية للمشتركين. وطالما ظل الاشتراك فعالاً، سيتمكن مستخدمو يانغو بلاي “Yango Play” من الحصول على خصومات معتبرة على خمس رحلات كل شهر حرصاً من الشركة على تقديم أكبر قيمة لعملائنا. لا تفوت هذه الفرصة للتوفير والتمتع بباقة متنوعة من الترفيه الراقي المتميز مع يانغو بلاي “Yango Play”.

بالإضافة إلى ذلك، وبروح التكافل والعطاء التي تميز شهر رمضان، ستوزّع يانغو “Yango” أطباق إفطار خاصة على شركائنا القائمين على خدمة التوصيل.

في معرض حديثه عن هذه العروض الحصرية، صرّح إسلام عبدالكريم، المدير العام لشركة يانغو في دول مجلس التعاون الخليجي، قائلاً: “لقد تم تصميم عروضنا الرمضانية بعناية حيث وضعنا في صميم كل عرض احتياجات عملائنا وروح شهر رمضان الكريم. نحن ندرك أهمية التواصل والتآزر بين أفراد المجتمع، خاصة خلال شهر رمضان، وأردنا أن أن نساهم في الارتقاء بهذه التجربة ليعيش عملاؤنا لحظات مميزة قدر الإمكان.”

تعد عروض يانغو “Yango” الرمضانية جزءاً من التزامنا المستمر بتقديم خدمة متميزة بقيمة استثنائية لعملائنا، وندعو الجميع للاستفادة من هذه العروض الخاصة والانضمام إلينا للاحتفال بشهر رمضان.

الرجاء القيام بتنزيل تطبيق يانغو “Yango”  لخدمات توصيل الركاب المتوفر على جوجل بلاي ومتجر أبل والتسجيل للاستفادة من خدماتنا.

عن يانغو Yango

يانغو “Yango” شركة تقنية عالمية تعمل على إثراء الأسواق المحلية وذلك بتحويل التقنيات العالمية إلى خدمات يومية وتسهيل الوصول لها. تلتزم الشركة بالابتكار ونركز على إعادة تشكيل وتعزيز التقنيات المتطورة الرائدة من جميع أنحاء العالم وتوفيرها بسلاسة كخدمات يومية متكاملة في مناطق متنوعة. أطلقت يانغو “Yango” خدمة توصيل الركاب (وهي خدمة توفير خدمات سيارات الأجرة بواسطة أطراف خارجية) في دبي في سبتمبر 2022 وتتوفر الخدمة حالياً في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا والشرق الأوسط.