ميريد تفوز بجائزة رواد التطوير العقاري 2024 عن فئة “مشروع العام لأفضل هندسة معمارية”

دبى، الامارات العربية المتحدة، 29 فبراير 2024 – أعلنت ميريد (MERED)، شركة التطوير العقاري العالمية الرائدة والحائزة على عدة جوائز مرموقة، اليوم عن فوزها بجائزة مشروع العام مع أفضل هندسة معمارية في حفل توزيع جوائز “رواد التطوير العقاري” وذلك عن مشروعها الرائد، برج أيكونيك، القائم في مدينة دبي للإنترنت. تم تطوير البرج الفريد بالتعاون مع شركة بينينفارينا، شركة الهندسة المعمارية الإيطالية العالمية الشهيرة المعروفة بقدرتها الاستثنائية على تصميم مساحات فريدة تتواءم مع أسلوب الحياة المرغوبة، وعلى تقديم طيف من الأعمال والمعالم البارزة التي تجسد بسلاسة التناغم بين التكنولوجيا والجمال الخالد.

من موقعه الاستراتيجي في قلب دبي الحيوي، من المقرر أن يغير برج أيكونيك سماء دبي وأن يقوم بإدخال عصر جديد من الحياة الحضرية الفاخرة للغاية. يعكس هذا المشروع الرائد والمبنى الأطول في مدينة دبي للإنترنت حيث يصل ارتفاعه إلى 286.4 متر، التواءم السلس بين  استراتيجيات ميريد العقارية المستقبلية وأسلوب التصميم المميز لشركة بينينفارينا. يدمج المشروع بين موروث بينينفارينا الهندسي الاستثنائي ورؤية ميريد الهادفة لتطوير معلم معماري فريد يجسد الفخامة والابتكار ويضع معياراً جديداً للتميز المعماري، مما يجعل من برج آيكونيك منارة للمعيشة الفاخرة والتصميم المتطور في بيئة زاخرة بالحياة والمناظر الطبيعية الحضرية الآسرة.

يضم البرج فائق الفخامة 310 شقة حصرية مع سهولة الوصول لطيف من وسائل الراحة عالمية المستوى المتواجدة في جميع أنحاء البرج بما في ذلك: صالة خاصة، صالة طعام، صالة رياضية مجهزة بأحدث وأرقى الأجهزة، سينما خاصة، مسبح إنفينيتي يطل على البحر، منتجع سبا جليدي، بالإضافة إلى صالات وتراسات خارجية وجاكوزي وساونا وغير ذلك الكثير. كما سيوفر البرج 423 موقف للسيارات، بما في ذلك عدد محدود من المواقف الحصرية والمكيفة.

يشهد سوق العقارات السكنية في دبي انتعاشاً كبيراً بفضل الدور المحوري لقطاع العقارات الفاخرة. وفقاً لتقرير نايت فرانك، سجلت دبي أعلى رقم إجمالي لها بقيمة 10 مليون دولار أمريكي من مبيعات المنازل فائقة الفخامة والتي نمت بنسبة 92.4% إلى 431 عملية بيع خلال عام 2023. كما نمت القيمة الإجمالية للمبيعات بنسبة 91% العام الماضي لتصل إلى 7.6 مليار دولار أمريكي، تم تحقيق 28% منها في الربع الرابع من عام 2023 وحده.

وبمناسبة الفوز بهذه الجائزة المرموقة، علّقت ديانا نيليبوفسكايا، الرئيس التنفيذي لشركة ميريد، بالقول: “يُعتبر برج أيكونيك معلماً فريداً للفخامة والمعيشة الفاخرة، فهو يعيد تشكيل أفق دبي بأناقة لا مثيل لها. لقد ساعدتنا شراكتنا التاريخية مع بينينفارينا على الالتزام بالارتقاء بالمشهد العقاري في الإمارات. يدمج برج آيكونيك 90 عام من الخبرات المعمارية والموروث الهندسي الإيطالي لشركة بينينفارينا مع ورؤية ميريد المتمثلة في التميز ضمن إطار هادف لتقديم مشروع سكني يصبح معلماً خالداً يجسد الأناقة والحرفية والتكنولوجيا المتطورة.”

للمزيد من المعلومات حول المشروع، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني لشركة ميريد https://mered.ae/ ومتابعة آخر أخبار الشركة على إنستغرام.

عن ميريد

ميريد شركة تطوير عقاري عالمية رائدة تعمل على الارتقاء بأسلوب الحياة من خلال إعادة تعريف مفهوم العقارات. تحرص الشركة على التعاون مع المهندسين المعماريين والمقاولين ومقدمي الخدمات المتميزين عالمياً إيماناً منها باتحاد أفكارهم وقيمهم مع قيم الشركة. يعمل فريق الشركة الدولي من الخبراء ذوي الرؤية المستقبلية، مدفوعين بالتعاون الاستراتيجي، على تطوير القطاع العقاري في المواقع الواعدة حول العالم. تتجاوز مشاريع ميريد مجرد مبانٍ بل معالم خالدة تعيد تشكيل أفق كل مدينة وتعزز حياة السكان بجودة وخدمات لا مثيل لها.