“بيرنود ريكارد” تكشف النقاب عن “Longitude 77” في دبي

دبي – الإمارات العربية المتحدة

بعد الإطلاق المذهل في الهند في ديسمبر 2023، تم إطلاق Longitude 77 ، المشروب الروحي الفاخر من دار “بيرنود ريكارد الهند” Pernod Ricard India، وذلك خلال فعالية أُقيمت في دبي مؤخراً. ومن خلال نقل البراعة الحرفية الهندية إلى العالم، أعلنت العلامة التجارية رسميا عن توسيع بصمتها في أمسية رائعة استعرضت فلسفة العلامة التجارية القائمة على صياغة تصوّر جديد للهند من خلال عرض أزياء بمشاركة نخبة من المصممين الهنود المشهورين عالمياً. تم تصميم الأمسية بشكل حصري لتناسب أذواق عشاق الفخامة الهندية المعاصرة الأصيلة، وقد جسدت الأمسية رؤية “Longitude 77” المتمثلة في تسليط الضوء على ما تتمتع به الهند من ثقافة غنية ومهارة حرفية تاريخية وبيئة طبيعية فريدة من نوعها وتجارب روحانية ساحرة. ويرمز “Longitude 77” إلى الخط الذي يمر عبر قلب وروح الهند، ليمنح العلامة التجارية اسمها.

Pernod Ricard Unveils ‘Longitude 77’ in Dubai
+

وسط الأجواء الفاخرة لفندق “بلازو فيرساتشي دبي”، استقبلت الأمسية الضيوف لتقدم لهم رحلة ساحرة إلى عالم “Longitude 77” الآسر. ثم تم الكشف عن عرض أزياء رائع يعكس بسلاسة جوهر العلامة التجارية المتمثل في “إعادة تصور الهند”. ومع وجود الممثلة الهندية المتميزة “كوبرا سايت” كراوية في الحدث، أخذ عرض الأزياء الجمهور في رحلة عبر بعض أفضل التجارب في الهند، من شمالها إلى جنوبها. تولى تنسيق عرض الأزياء “أشيش سوني”، وهو مصمم له إنتاجات غزيرة، يرافقه مصممون مشهورون آخرون من أمثال “جي جي فالايا” و”فارون باهل” و”راجيش براتاب سينغ” و”شانتانو” و”نيخيل”، الذين لا يشتهرون فقط بفنهم وحرفيتهم العالية ولكنهم وضعوا أيضا الأزياء الهندية على الخارطة العالمية. وإلى جانب عدد من الشخصيات البارزة من أمثال “كانيكا كابور”، و”أوجوالا راوت”، و”زاهير خان”، و”ساجاريكا غاتج” و”ديانا أوبال”، الذين يمثلون الروح المعاصرة للهند، سلطت الأمسية الضوء على مكانة الهند البارزة. فيما قام الشيف الهندي المعاصر “براتيك سادهو” بتوفير تجربة طعام فريدة من نوعها باستخدام أفخر أنواع المكونات من جميع أنحاء الهند.

"بيرنود ريكارد" تكشف النقاب عن "Longitude 77" في دبي

استُوحي اسم “Longitude 77″، من خط الطول الذي يمر عبر الهند عند 77 درجة شرقاً – والذي يعتبر رمزاً لموقع الهند على خريطة العالم. إن روح العلامة التجارية منسوجة بشكل جوهري مع تراث الهند وتفاني دار “بيرنود ريكارد” الراسخ تجاه الابتكار والاستثمار في المنتجات المصنوعة في الهند. ويُعيد اسم “Longitude 77” تصور إرث الفخامة الهندية من خلال إلهام المستهلكين المتميزين لاكتشاف وتكوين روابط عميقة ووثيقة مع تراث البلاد.

يتم إنتاج “Longitude 77” في كميات صغيرة، حيث يجمع هذا المشروب بين المكونات المورّدة من مصادر محلية والمهارة الحرفية العالية التي يتمتع بها خبير التقطير لدى دار “بيرنود ريكارد” لابتكار مذاق فائق للفخامة. يتم تعتيق المشروب إلى درجة الكمال في براميل بوربون أمريكية وبراميل تعتيق نبيذ في المناخ البارد والجاف لبلدة “ديندوري” بمنطقة “ناشيك” في الهند ضمن سلسلة جبال ساهيادري. ويتمتع المشروب بلون طبيعي شبيه بلون خشب الماهوجني – وهو ما يعد شهادة حقيقية على عملية تعتيقه الطويلة. ويتميز بنكهة ناعمة وقوام متكامل ومتوازن،  مع نفحات من الكراميل والفانيلا ودخان نبات الخث الذي يوفر عمقاً وطعماً فريداً في كل رشفة.

تأتي الزجاجة في صندوق غير لامع بلون نيلي، وهو اللون الذي أعطته الهند للعالم. يتميز كل من الصندوق والزجاجة بطابع يصور خريطة الهند مع خط الطول 77 درجة الذي يمر من الشمال إلى الجنوب، وهو رمز يحتفي بأفضل ما في الهند. ويشير بيان العلامة التجارية إلى المخابئ المغطاة بالثلوج، والمياه الجبلية، وألوان الصحراء وحقول الذهب، مما يلخص جوهر البلاد.