فورست اسينشيالز ومجموعة أباريل تحتفلان بالافتتاح الرسمي لمتجر الأيورفيدا الفاخرة في دبي هيلز مول

  • أهم الشخصيات الحاضرة: السيدة سيما جانواني فيد، والسيد ساماراث بيدي، والعديد من الشخصيات البارزة.
  • المخططات المستقبلية: الافتتاح في سيتي سنتر مردف ودبي مول بجانب تعزيز البصمة الإقليمية

يشكل الافتتاح الرسمي لمتجر فورست اسينشيالز في دبي هيلز مول إضافة مهمة للتشكيلة الواسعة من العلامات التجارية الفاخرة التي تديرها مجموعة أباريل، الشركة الرائدة عالميا في مجالات التسوّق والموضة. كما تخلل هذا الافتتاح أجواء في غاية الروعة بديكور مميز. بمجرد الوصل، تمتع الضيوف بتجربة غامرة في عالم الأيورفيدا الفاخرة، والترحيب بهم بأزهار مفعمة بالألوان وعرض مميز للمنتجات الممزوجة بأشهر مكونات العلامة التجارية مثل الزعفران، والزهور، والياسمين، والكركديه للتدليل على دور الطبيعة في قصة فورست اسينشيالز.

وحضر حفل الافتتاح العديد من الشخصيات المرموقة على غرار السيدة سيما جانواني فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل؛ السيد سامراث بيدي، الرئيس التنفيذي لعلامة فورست اسينشيالز؛ بجانب العديد من الإعلاميين، والخبراء، وكبار الضيوف، وعشاق الموضة وأسلوب الحياة. 

فورست اسينشيالز ومجموعة أباريل تحتفلان بالافتتاح الرسمي لمتجر الأيورفيدا الفاخرة في دبي هيلز مول

حيث تميزت الواجهة الرئيسية للمتجر بديكورات من الأقواس المزينة بالزهور. وتفاجئ الحضور بخروج فنانة من بين هذه الورود لتقدم فقرة فنية في غاية الروعة خطفت أبصار الحاضرين وأضافت لمسة ساحرة للأجواء المميزة في هذا الحدث.

وعلقت السيدة سيما جانواني فيد، مؤسسة ورئيسة مجلس إدارة مجموعة أباريل، على هذه المناسبة المميزة بقولها ” هذه المناسبة ليست مجرد افتتاح رسمي فحسب بل تمثل بداية لحكاية الأيورفيدا الفاخرة. ويسرنا في مجموعة أباريل المساهمة في جلب تجربة الجمال الشامل لدبي ودول مجلس التعاون الخليجي.” 

وقال السيد سامراث بيدي، الرئيس التنفيذي لعلامة فورست ايسنشيالز ” يعد إقليم الشرق الأوسط أحد أهم المناطق في العالم ويتميز بتاريخ حافل بالعادات والتقاليد الجمالية القديمة. وبسبب التقاليد المتجذرة منذ القدم، بشكل مشابه لقصة علامتنا، فنحن نتتطلع للترحيب بالمتسوقين في عالم الأيورفيدا الفاخرة ونأمل أن تصبح جزءاً أساسياً من حياتهم.” 

حيث شهد شهر مايو من عام 2023 تدشين المتجر الأول لعلامة فورست اسينشيالز في دبي هيلز مول. وبعد النجاح الكبير، عززت العلامة مكانتها بافتتاح متجرين آخرين في الكويت. وستسمر رحلة التوسع بافتتاح متجر آخر في سيتي سنتر ديرة. وكشفت العلامة عن مخططها لافتتاح متجرين في كل من سيتي سنتر مردف ودبي مول لاحقاً خلال هذا العام. هذا التوسع في مناطق مختلفة يؤكد على الالتزام الراسخ لدى العلامة لتقديم تجربة الأيورفيدا الفاخرة في مختلف المناطق في الشرق الأوسط.

علامة فورست اسينشيالز تواصل نجاحها تحت مظلة مجموعة أباريل نحو تغيير ملامح قطاع العناية بالبشرة من خلال تقديم أسلوب أصيل وشامل للجمال. يعزز هذا الافتتاح في دبي هيلز مول مكانتها في الشرق الأوسط.

لمحة عن فورست اسينشيالز

علامة تجارية مرموقة وعريقة في مجال العناية بالبشرة، تأسست وفق نهج علم الايروفيدا القديم. تعتبر فورست اسينشيالز رائدة في فئة الايروفيدا الفاخرة. واسم فورست اسينشيالز  مستوحى من كون جميع المكونات المستخدمة في المنتجات مستخلصة من النباتات والأشجار والأعشاب التي تنمو بشكل طبيعي في غابات الهيمالايا. وتعتمد العلامة التجارية على الحرفية اليدوية والأساليب تقليدية في صناعة كل منتج من منتجاتها كما تلتزم بأعلى معايير الجودة والنقاء والأصالة، لتوفرة تجربة جديدة كليّاً مع الايروفيدا الفاخرة والعريقة تدمج بشكل مثالي بين التكنولوجيا الحديثة والوصفات القديمة التقليدية.

تتبع العلامة التجارية نهجاً رائداً وفكراً مستداماً منذ انطلاقتها، وتتبنى الممارسات التي تُعنى بالبيئة والمجتمع بكل ما للكلمة من معنى. ومنذ تأسسها في عام 2001 وحتى اليوم، تقدم فورست اسينشيالز منتجاتها عبر أكثر من 100 متجرٍ تابع لها في جميع أنحاء الهند، إلى جانب متجرها الالكتروني عبر الانترنت الذي يصدر منتجات العلامة التجارية إلى أكثر من 120 دولة في جميع أنحاء العالم. كما أنها تحظى بمكانة مرموقة بشعبيتها البارزة بين المشاهير والسياسين، كما تلعب دوراً رئيسياً في الخدمات الفندقية الراقية إذ تتوفر منتجاتها لتخديم أكثر من 540 فندقاً ومنتجعاً من بينها مجموعة فنادق ومنتجعات تاج وأوبروي وفورسيزونز وريتز كارلتون، إذ تتوفر منتجاتها كمستحضرات للعناية والعلاج الفريد للنزلاء في الغرف الفندقية.

وفي نوفمبر 2022 شهدت فورست اسينشيالز افتتاح أول متجر فرعي مستقل في المنطقة الرئيسية لكوفنت غاردن في لندن، لتكون بذلك العلامة التجارية المرموقة المصنوعة في الهند والوحيدة التي تفتتح متجراً فاخراً للبيع للتجزئة في المملكة المتحدة”.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,100 متجراً وأكثر من 85 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.