هيرشـــي تقـــدّر دور المـــرأة وتأثيـــرها فـــي اليـــوم العالمـــي للمــرأة

ألواح شوكولاتــة بإنتاج محـدود وغـلاف مميّز [LA1] جديد للاحتفـال بالمـرأة تحت شعــار

“الاحتفـــــــال بالمــــــــرأة لمــــا هـــي عليـــه”

1 مارس، دبي، الإمارات العربية المتحدة: مع إطلاقها لأول مرة في الشرق الأوسط هذا العام، تعلن شركة هيرشي عن احتفالها باليوم العالمي للمرأة لعام 2024 بإنتاج محدود من هيرشي.

وفي معرض حديثه عن الحملة، قال أحمد ناصر، المدير العام لشركة هيرشي الشرق الأوسط: “نحن متحمسون لدعم الاحتفال العالمي في يوم المرأة العالمي هنا في الشرق الأوسط واستخدام غلاف فريد من نوعه [LA2] لألواح شوكولاتة هيرشي كفرصة للاحتفال بالمرأة لما هي عليه تحت شعــار HER for who SHE is. يتمّ تنظيم هذا الاحتفال لمدة شهر كامل لتكريم جميع النساء في كافة أنحاء المنطقة ويوفر للمستهلكين طريقة مبتكرة للتواصل مع النساء الملهمات في حياتهم وتكريمهنّ والتعبير عن الامتنان لهنّ، ليس فقط في هذا اليوم، ولكن على مدار العام.

هيرشـــي تقـــدّر دور المـــرأة وتأثيـــرها فـــي اليـــوم العالمـــي للمــرأة

تكريمًا للنساء في جميع أرجاء المنطقة، يحتوي الغلاف على كلمات مثل مبدعة وفريدة وشجاعة، لتسليط الضوء على الصفات الرائعة للمرأة، وتشجيع العائلات والمجتمعات على الاعتراف بدور المرأة في حياتهم والاحتفـــال بها لما هي عليه. يأتــــي الإنتــــاج المحـــــدود من ألـــــواح is SHE who for HER بثلاث نكهات- “كوكيز وكريما”، “حليب وشوكولاتــة” و “كوكيز وشوكولاتــة”  وسوف يكون متوفرًا في متاجر معيّنــة حــول المنطقـــة.

للمرة الأولى في البرازيـل وفـــــي عـــــــــام 2020 تمّ إطلاق حملة  is SHE who for HER الحائزة على جوائز وهي تعكس روح العمل الجماعي للعلامة التجارية، وتعتبر بمثابة تذكير للاعتراف بالتأثير الذي تحدثه النســـاء والفتيات في الحياة اليومية. يشمل الاحتفال الإقليمي هذا العام أيضًا منصات التواصل الاجتماعي، حيث يتم تشجيـــع المستهلكيـن على التنويه إلى النساء اللواتي يلعبن دورًا محوريًا في حياتهم، إلى جانـــب هاشتــــاغ #IWD2024.

تعزيــز التقـــارب بيــن النــاس

تكرّم هيرشي نساء اليوم والجيل القادم – ليس فقط في هذا اليوم المميز، ولكن في كل يوم. وباعتبارها بطلاً لتعزيز التلاحم والتقارب بين الناس، استمــــرت الشركة في مسيرتها نحو تمكين والارتقاء بمستوى جميع الأشخــاص والمجتمعــــات.

تحت قيادة الرئيســـة التنفيذيــــــة ميشيــــل باك، حققت شركة هيرشي- وهي واحدة من 53 شركة فقط ضمن قائمة شركات فورتشن [LA3] 500 (Fortune 500 Companies) تديرها امرأة – مساواةً في الأجور الإجمالية بين الجنسين بنسبة 1 إلى 1 للموظفين الذين يتقاضون رواتبًا في الولايات المتحدة في عام 2020؛ بهدف العمل على تحقيق

الإنجاز عالميًا بحلول عام 2025. تواصل هيرشي الاستثمار في التدريب في بداية الحياة المهنية ومنتصفها لموظفاتها من أجل تطوير المهارات التجارية وتعزيز الحصول على فرص. وفي عام 2023، كان 49% من الحاضرين في برنامج التطوير الداخلي من الإناث. وعلى مدى السنوات الثـــلاث الماضية، أُدرج اسم الشركة بصورة متتالية في قائمة فوربس [LA4] (Forbes’ List) لأفضــل الشركات الصديقــة للنساء في العالــم.

تعرّف على المزيد حول كيفية احتفال هيرشي بالنساء والفتيات اللواتي يحدثن تأثيرًا في جميع أنحاء العالم في اليوم العالمي للمرأة، طيلة شهر مارس وكل يوم عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.thehersheycompany.com/en_us/home/newsroom/blog.html

يقع المقر الرئيسي لشركة هيرشي “Hershey” في هيرشي، بنسلفينيا، وهي شركة رائدة في مجال صناعة الوجبات الخفيفة (Snacks) والعديد من المنتجات اللذيذة التي تحمل علاماتها التجارية الشهيرة، وهي تتضمن أشخاصاً متميزين وتلتزم بصورة دائمة بالقيام بالأمور الصحيحة لشعبها وكوكبها ومجتمعاتها. لدى شركة هيرشي ما يقارب 20.000 موظف في الولايات المتحدة وحول العالم يعملون يوميًا لتقديم منتجات لذيذة وعالية الجودة. تمتلك الشركة أكثر من 100 علامة تجارية في حوالي 80 دولة حول العالم تحقق إيرادات سنوية تتجاوز 10.4 مليار دولار أمريكي، بما في ذلك هيرشيز “Hershey’s”، ريسيز “Reese’s”، جولي رانشر “Rancher Jolly”، آيس بريكرز “Breakers Ice”، والوجبات الخفيفة المالحة التي تشهد نموًا سريعًا بما في ذلك سكيني بوب “SkinnyPop”، بايرتس بوتي “Booty Pirate’s”، و دوتس هومستايــل بريتزيلــز “Dot’s Homestyle Pretzels”.

منذ أكثر من 125 عامًا، التزمت شركة هيرشي بالعمل وفقاً لأساليب عادلة وأخلاقية ومستدامة. أنشأ مؤسس شركة صناعة الحلوى والوجبات الخفيفة، ميلتون هيرشي، مدرسة ميلتون هيرشي في عام 1909 ومنذ ذلك الحين ركزت الشركة على مساعدة الأطفال على النجاح من خلال تزويدهم بفـــرص تعليميـــة عادلـــة.