الفطيم للمشروعات التجارية تطلق سيارة جيب رانجلر 2024 خلال فعالية تحدي رانجلر الأولى من نوعها

الفطيم للمشروعات التجارية تدعو عشاق السيارات والطرق الصحراوية في دولة الإمارات لاختبار السيارة المميزة ضمن مغامرة جديدة وحصرية تستضيفها الشركة في البداير بالشارقة يوميّ 2 و3 مارس 2024

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ 27 فبراير 2024: أعلنت شركة الفطيم للمشروعات التجارية – جيب عن استعدادها لإطلاق سيارة جيب رانجلر 2024 المرتقبة في دبي والإمارات الشمالية، وذلك من خلال فعالية تفاعلية تستمر على مدار يومين في الصحراء. وتأتي سيارة جيب رانجلر 2024 مزودةً بمحرك قوي سعة 2.0 لتر مع شاحن توربيني، كما تواكب أحدث معايير الابتكار لتضمن أداءً متميزاً على الطرقات المريحة والوعرة.

وتكشف الشركة عن سيارة جيب المرتقبة خلال فعالية “تحدي رانجلر” الأولى من نوعها، والتي تُقام يومي السبت والأحد 2 و3 مارس 2024 من الساعة 10 صباحاً إلى 6 مساءً في البداير بالشارقة. وترحب الشركة بأصحاب سيارات جيب الحاليين وغيرهم من الزبائن لتجربة سيارات جيب في جولة سباق على مسار من الطرق الوعرة مصمم لاستعراض الأداء الاستثنائي لسيارة جيب رانجلر 2024. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ماركو ميلاني، المدير العام الإقليمي في شركة الفطيم للمشروعات التجارية: “يسرنا إطلاق سيارة جيب رانجلر 2024 بمحركها المتطور بسعة 2.0 لتر والمزودة بشاحن توربيني، في خطوةٍ تسطّر مرحلة مميزة لطرازات رانجلر. ويسرنا طرح هذه السيارة الاستثنائية في السوق ومنح الزبائن فرصةً فريدة لاستكشاف قدراتها على الطرق الوعرة”.

وتحتضن فعالية “تحدي رانجلر” العديد من الأنشطة والتجارب الترفيهية، التي تشمل حفلاً لمنسق أغاني، وملعب بادل تنس بالحجم الكامل، ومنطقة مخصصة للأطفال، إلى جانب مجموعة مختارة من متاجر بيع المأكولات والمشروبات. وتتيح الفعالية للزوار فرصة اختبار سيارة رانجلر الجديدة تحت إشراف خبراء محترفين، مما يمكنهم من تجربة أدائها المحسّن وتعلم أساسيات القيادة على الطرق الوعرة لأول مرة. كما يمكن للحاضرين شراء مجموعة من الإكسسوارات الخاصة بالسيارات من موبار لإضفاء لمستهم الشخصية الفريدة على سيارة رانجلر 2024 الجديدة.

لمزيد من المعلومات أو لحجز القيادة التجريبية، يرجى زيارة @jeepuaete على إنستغرام.

يجب تقديم رخصة قيادة سارية في دولة الإمارات وبطاقة الهوية الإماراتية لتجربة اختبار القيادة.

وتمثل شركة الفطيم للمشروعات التجارية إحدى الشركات التابعة لمجموعة الفطيم للسيارات والوكيل الحصري لسيارات كرايسلر ودودج ورام في دولة الإمارات وسيارات جيب في دبي والإمارات الشمالية. لمشاهدة طراز جيب رانجلر 2024، يرجى زيارة أقرب صالة عرض لشركة الفطيم للمشروعات التجارية – جيب. ولمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم: 8005119. 

لمحة حول علامة جيب التجاريّة

تنفرد جيب بتاريخ عريق يمتد لأكثر من 80 عاماً كسيارة رياضية متعددة الاستخدام رائدة في فتئها من حيث القدرة وحرفية التصنيع وتنوّع الاستخدام للباحثين عن تجربة قيادة استثنائية. وتمنح علامة جيب عملاءها تجربة مميزة للاستمتاع بالحياة إلى أقصى حدودها عبر مجموعتها المتكاملة من السيارات التي تمنح الإحساس بالمغامرة والثقة خلال جميع الرحلات. وتشمل مجموعة سيارات جيب كلاً من جلاديتور وجراند شيروكي ورانجلر؛ كما تضم سيارة جراند واجونير، السيارة الرياضية متعددة الاستخدام. وتندرج جيب ضمن العلامات التجارية التي تضمها محفظة ستيلانتيس، الشركة الرائدة عالمياً في صناعة السيارات ومزود خدمات النقّل.

 لمحة عن مجموعة الفطيم للسيارات: 

تعتبر الفطيم للسيارات واحدة من خمسة أقسام رئيسية لمجموعة الفطيم التي تتخذ من الإمارات مقراً لها، وهي مجموعة من الشركات المتخصصة بالسيارات، وتوفر عدداً من خدمات السيارات وعلاماتها التجارية الأكثر شهرة في العالم. وتنشط المجموعة، التي تتخذ من دولة الإمارات مقراً لها، في 10 دول ضمن منطقة الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، وتحظى بدعم حوالي 9,000 شريك، وتتنوع خدماتها بين توزيع السيارات الجديدة والمستعملة، والتصنيع، والتأجير، والخدمات اللوجستية وخدمات ما بعد البيع. وتقدم المجموعة خدمات تبدأ بسيارات الركاب وصولاً إلى السيارات الرياضية متعددة الاستخدام، والسيارات التجارية، والمعدات الصناعية والإنشائية، والدراجات النارية. وتوفر مجموعة الفطيم للسيارات تجربة متكاملة تركز على العملاء لسائقي السيارات ومشغلي الأساطيل والمقاولين على حد سواء، وتسعى لتبوء مكانة رائدة في مجال حلول النقل المصممة خصيصاً.

لمحة حول مجموعة الفطيم: 

تعد “مجموعة الفطيم” التي تأسست خلال عقد الثلاثينيات من القرن الماضي، إحدى أكثر شركات الأعمال العائلية الإقليمية تنوعاً ومواكبةً للتطور، ويقع مقرها الرئيسي في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

يعمل في “مجموعة الفطيم” أكثر من 33,000 موظف في خمسة أقسام تشغيلية، هي: قطاع السيارات، وقطاع الخدمات المالية والتأمين، وقطاع العقارات، وقطاع تجارة التجزئة، وقطاع الرعاية الصحية، وذلك في أكثر من 20 دولة في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا، عبر شراكات وثيقة مع ما يزيد عن 200 من أفضل العلامات التجارية المبتكرة والرائدة عالمياً.  إن نهج ريادة الأعمال في “مجموعة الفطيم” والتركيز على احتياجات الزبائن وخدمتهم بشكل أفضل، يسهم في نمو أعمال المجموعة وتوسعها. كما تواصل المجموعة تمسكها بالقيم المتمثلة في الاحترام والتميز والتعاون والنزاهة، لإثراء حياة وتطلعات زبائنها يومياً.