استعدّ لليلة استثنائية بمناسبة يوم الحب

في فندق جراند ميلينيوم الوحدة

  • تجارب لا تُنسى يقدمها الفندق تشمل الكاريوكي بعد البرانش ومشاهدة مباريات بطولة الأمم
  • الستة للرجبي وأمسيات سينيور اند سينوريتا وغيرها

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (12 فبراير 2024) – توجّه إلى فندق جراند ميلينيوم الوحدة واستمتع بليلة فريدة من نوعها بمناسبة يوم الحب مفتوحة للعزّاب والمرتبطين وغيرهم في “بورترز إنجلش بوب” الشهير في أبوظبي.

انغمس في تجربة لا تُنسى يوم 14 فبراير بدءًا من الساعة 7 مساءً واستمتع بـ 3 ساعات من المشروبات غير المحدودة وطبق رئيسي وعروض موسيقية حية تقدمها فرقة مترو مقابل 169 درهمًا إماراتيًا للشخص الواحد في بورترز الذي يقدم قائمة من أفضل المأكولات الإنجليزية ووجبات “تكس مكس” المفضلة إضافةً إلى تشكيلة واسعة من المشروبات والكوكتيلات الخاصة التي تجعل “بورترز إنجلش بوب” من أفضل الاماكن في ابوظبي للقاء الأصدقاء في أجواء مريحة.

استعدّ لليلة استثنائية بمناسبة يوم الحب

ويمكن للضيوف أيضًا تذوق العديد من المأكولات والمشروبات اللذيذة في بورترز خلال الفعاليات المتنوعة التي يقدمها مثل ليالي بطولة الأمم الستة للرجبي حيث يحصل الضيوف على مشروب مجاني عند توقع النتيجة النهائية للبطولة بصورة صحيحة، والاستمتاع بتناول أجنحة دجاج شهية بوزن 1 كجم مقابل 99 درهمًا إماراتيًا، ومشروبات مختارة بما في ذلك غينيس وماجنرز خلال عروض مباريات الرجبي بسعر 30 درهمًا إماراتيًا، والحصول على برجر أو وجبة كاري مع مشروب مقابل 99 درهمًا إماراتيًا، ونشر التعليقات باستخدام وسم بورترز على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على خصم 25% من 3 فبراير حتى 17 مارس.

وتتضمن الكاريوكي بعد البرانش في بورترز فقرات شيّقة من غناء الكاريوكي مع الفنانة إيس ومشروبات غير محدودة من الساعة 4:00 مساءً إلى 9:00 مساءً مقابل 169 درهمًا إماراتيًا (لمدة 3 ساعات)، وتُقام كل يوم سبت من الساعة 5 إلى 9 مساءً. وتتضمن ليلة بورترز باتل اوف ذا باند موسيقى حية من دون توقف تقدمها فرقة واي اف واي وفرقة مترو وفقرات الدي جي سوجارفيد كل يوم سبت ابتداء من الساعة 9 مساءً.

ويستضيف 31 بار اند لاونج الذي يعدّ مكانا مثاليا للاسترخاء بعد يوم حافل العديد من الفعاليات بما يشمل احتفالية الإيقاعات: ارقص واستكشف الثقافة اللاتينية برسوم دخول تبلغ 50 درهمًا إماراتيًا فقط وتتضمن مشروبا واحدا في 7 فبراير ابتداء من الساعة 10 مساءً، وليلة فن التانغو والميلونجا مع مدربين متخصصين برسوم دخول تبلغ 65 درهمًا إماراتيًا تشمل مشروبًا واحدًا، ورسوم درس بقيمة 100 درهم إماراتي في 24 فبراير ابتداء من الساعة 8 مساءً.

ويستضيف 31 بار اند لاونج أيضًا سينيور اند سينيورتا نايت اوت مع عروض غنائية للفنانة ليليانا فارلي وتتضمن مشروبات مجانية للسيدات لمدة 3 ساعات مقابل 79 درهمًا إماراتيًا، وباقة 3 ساعات للرجال مقابل 149 درهمًا إماراتيًا بما في ذلك المقبلات، كل يوم خميس ابتداء من الساعة 7:00 مساء.

يتمتع جراند ميلينيوم الوحدة بموقعه الفريد في قلب المدينة على مقربة من مطار ابوظبي الدولي ومحطة الحافلات. ويتميز بقربه من مناطق الجذب المحلية بما يشمل الشواطئ الرملية الساحرة، ومتحف اللوفر أبوظبي، وجامع الشيخ زايد الكبير، ومركز أبوظبي الوطني للمعارض، واستاد آل نهيان، وأبوظبي مول، وكورنيش أبوظبي، وكذلك القرية التراثية أبوظبي، ونادي أبوظبي للجولف، وجزيرة ياس، وياس ووتروورلد، وعالم فيراري أبوظبي.

للمعلومات والحجوزات، يرجى الاتصال بالرقم 056 990 1991 او مراسلة البريد الالكتروني Foodnbeverage.Gmaw@millenniumhotels.com

نبذة عن جراند ميلينيوم الوحدة

يعتبر فندق جراند ميلينيوم الوحدة أحد أكبر الفنادق في أبو ظبي، ويضم 564 غرفة مفروشة فاخرة و276 شقة فندقية، ويتصل بمول الوحدة حيث يجد المتسوقون كل ما يرغبون به من بضائع فيما يمكن للمسافرين بقصد تأسيس الأعمال البدء من مركز الأعمال الخاص بالفندق المجهز بكافة التقنيات الحديثة. كما يُثني على الفندق منظمو الفعاليات والمهرجانات لموقعه الاستراتيجي وسط المدينة، ويتميز بمرافقه الفاخرة مثل النادي الرياضي الممتاز والنادي الصحي والمطاعم العالمية التي يشرف عليها أمهر الطهاة وأكثرهم خبرة. وتوفر غرف الفندق الـ 840 إطلالاتٍ ساحرة على أبو ظبي ومناطق الجذب السياحي المجاورة.

نبذة عن فنادق ميلينيوم وكوبثورن

فنادق ميلينيوم وكوبثورن شركة عالمية تملك وتدير وتشغّل أكثر من 145 فندقا في حوالي 80 موقعا حول العالم. وتقع الفنادق التابعة لها في أبرز المدن العالمية مثل لندن ونيويورك ولوس أنجلوس وباريس ودبي والدوحة وبكين وشانغهاي وسيول وسنغافورة وهونج كونج. فنادق ميلينيوم وكوبثورن هي الذراع الفندقي لشركة التطوير العقاري العالمية سيتي ديفيلوبمنتس ليميتيد (سي دي أل) وهي شركة مدرجة في سنغافورة. وتضم الشركة مجموعة متنوعة من الفنادق المنتشرة في جميع أنحاء العالم والتي تتمتع بمواقعها المتميزة وتوفيرها وجهة مثالية للمسافرين بهدف الأعمال أو السياحة.

وتشغّل فنادق ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا حاليًا 50 فندقًا. ولقد انطلقت فنادق ومنتجعات ميلينيوم الشرق الأوسط وأفريقيا من فندقٍ واحدٍ في أبوظبي للتوسع فيما بعد إلى الإمارات والدول المجاورة حيث تعد من إحدى أسرع شركات إدارة الفنادق الإقليمية نموًا في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وقد استطاعت الشركة إبرام العديد من الشراكة الهامة مع ملاك هامين في المنطقة.