مجموعة عبد الواحد الرستماني تعلن عن شراكتها مع العلامة التجارية العالمية لتكنولوجيا التنقل الكهربائي بالكامل ZEEKR بهدف إطلاق سيارات كهربائية فاخرة في الإمارات العربية المتحدة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 12 فبراير 2024: تواصل مجموعة عبد الواحد الرستماني، إحدى المجموعات الرائدة في الإمارات العربية المتحدة، في جهودها ومسيرتها الداعمة لتحقيق الابتكار التكنولوجي، حيث أعلنت عن شراكتها مع ZEEKR، العلامة التجارية المتخصصة في صناعة المركبات الكهربائية والتابعة لشركة جيلي القابضة. ويعكس هذا التعاون بين مجموعة عبد الواحد الرستماني وZEEKR، التقدم الاستراتيجي في قطاع التنقل المحلي، ويتيح الفرصة لتقديم مركبات تدمج بين أحدث التقنيات والتصميمات الجريئة والمميزة.

يتماشى هذا التعاون مع رؤية حكومة الإمارات العربية المتحدة، وتوصيات الاتفاقية النهائية لمؤتمر الأطراف الثامن والعشرين للتحول إلى انبعاثات الوقود النظيف.

وقال ميشال عياط، الرئيس التنفيذي في مجموعة عبد الواحد الرستماني للسيارات، في معرض تعليقه على هذه الشراكة: “تماشياً مع جهود الإمارات العربية المتحدة في اعتماد حلول التنقل المستدام، تؤكد مجموعة عبد الواحد الرستماني على التزامها التام بتقديم حلول تنقل ذات تكنولوجيا متقدمة، كما يكرس التعاون مع ZEEKR، إصرارنا على المساهمة في خارطة التنقل الأخضر في الدولة بتقديم منتجات عالمية مستوحاة من احتياجات قاعدة عملائنا المتنوعين”.

وقال وانغ (كانون) هاو، المدير الإقليمي لشركة ZEEKR الشرق الأوسط وأفريقيا: “تقدم ZEEKR تجربة سيارات كهربائية فريدة ومتطورة تقنياً، تجسد جوهر علامتنا التجارية وفلسفتها المتمثلة بشعار “تخيل ما هو أبعد”. ونؤكد على التزامنا بمواءمة جهودنا وأنشطتنا مع أهداف حكومة الإمارات العربية المتحدة المتعلقة بالمركبات الكهربائية والتنقل الأخضر، ما يساهم بشكلٍ إيجابي في ممارسات النقل المستدامة في البلاد. وستساهم شراكتنا مع مجموعة عبد الواحد الرستماني في الإمارات العربية المتحدة في تعزيز مكانة ZEEKR حيث نقدم سيارات بتصميم مبتكر ومميز. وتعمل ZEEKR على إعادة تعريف وصياغة معايير السيارات كونها علامة تجارية رائدة للسيارات الكهربائية بالتعاون مع مجموعة عبد الواحد الرستماني، الذين يتمتعون بسجل حافل من النجاحات في تحديد احتياجات العملاء وتقديم تجربة استثنائية”.

تم إعداد ZEEKR لإعادة تعريف معايير السيارات حيث تواصل ترسيخ مكانتها كعلامة تجارية رائدة في مجال السيارات الكهربائية إلى جانب شركائنا، مجموعة عبد الواحد الرستماني، الذين يتمتعون بإرث دائم التطور في فهم تفضيلات العملاء وتقديم تجربة عملاء حائزة على جوائز.

ومن المقرر أن توفر مجموعة عبد الواحد الرستماني طراز ZEEKR 001 وZEEKR X في مارس 2024 لتقديم تجارب قيادة مبتكرة مع الاستفادة من التصميم الذكي والفاخر للمساحة الداخلية ووسائل الأمان المبتكرة والأداء الكهربائي على مستوى عالمي.

وسيتمكن العملاء من زيارة صالات العرض في أبوظبي ودبي للحصول على تجربة استثنائية. وستكون طرازات ZEEKR المتميزة متاحة لاختبارات القيادة والحجوزات ابتداءً من شهر مارس المقبل، ويمكن للعملاء زيارة zeekr.ae أو الاتصال بالرقم 800ZEEKR.

– انتهى-

إخلاء المسؤولية: جميع الحقائق والأرقام الواردة في هذا الإصدار دقيقة في وقت اصدارها.

نبذة عن شركة ZEEKR:

 ZEEKRهي علامة تجارية عالمية متميزة لتكنولوجيا التنقل الكهربائي، تهدف إلى إنشاء منظومة بيئية متكاملة تماماً وتلبي احتياجات المستخدمين، والتي تعتمد على الابتكار كركيزة ومعيار أساسي. وتستخدم العلامة التجارية بنية التجربة المستدامة (SEA) وتتضمن تقنيات البطاريات الخاصة بها، أنظمة إدارة البطاريات، تقنيات المحركات الكهربائية وسلاسل توريد السيارات الكهربائية. وتتميزZEEKR  بقيمها التي تتلخص بالمساواة والتنوع والاستدامة. ويتمثل طموحها بأن تصبح مزود حقيقي لحلول التنقل.

تمتلك ZEEKR مركز البحث والتطوير الخاص بها في نينغبو وهانغتشو وجوتنبرج وشنغهاي، مع أحدث المرافق والخبرة العالمية. ويعمل الفريق الهندسي على التقنيات الأساسية مثل هياكل المركبات ومجموعة نقل الحركة والهيكل وأنظمة مساعدة السائق المتقدمة، كما يتعاونون مع الشركات الناشئة ومراكز الابتكار والجامعات في السويد وحول العالم، لتمهيد الطريق نحو التنقل المستدام في المستقبل.

نبذة عن مجموعة عبدالواحد الرستماني:

تعتبر مجموعة عبدالواحد الرستماني التي تأسست عام 1954 بدبي في دولة الإمارات العربية المتحدة، إحدى أشهر مجموعات الأعمال الرائدة على مستوى منطقة الشرق الأوسط، حيث يعمل بها 3,000 موظف، ويتجاوز حجم مبيعاتها ملياري دولار. وتتمتع المجموعة بحضور واسع في الإمارات والهند والمملكة المتحدة. وتعمل شركاتها عبر طيف متنوع من القطاعات، بما في ذلك السيارات والعقارات والتجزئة وحلول الإضاءة والسفر والخدمات اللوجستية. وتعدّ العربية للسيارات، إحدى شركاتها الشهيرة عالمياً، كونها الوكيل الحصري لعلامات نيسان وإنفينيتي ورينو في دبي والإمارات الشمالية. وتواصل المجموعة الإسهام في إثراء حياة عملائها من خلال منتجاتها وخدماتها المبتكرة وحلولها المستدامة في السوق.