شركة Aquanow تحصل على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) في دبي

صلت Aquanow على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VAS)من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) في دبي، المركز الناشئ المعني بابتكارات Web3، مع أكثر من 500 شركة عملات مشفرة مقرها الإمارة.

يعد الترخيص إنجازًا كبيرًا يخضع لعملية استيفاء شروط ما بعد الترخيص لبدء العمليات.

يتضمن الترخيص خدمات الوساطة وخدمات الإدارة والاستثمار وخدمات الإقراض والاقتراض.

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت اليوم شركة Aquanow الرائدة عالميًا في مجال البنية التحتية للعملات المشفرة، حصولها على ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) من هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) في دبي، على أن يظل الترخيص معلقًا حتى تستوفي الشركة بالكامل كل الشروط المتبقية وتحدد متطلبات التوطين التي تحددها هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA)، وبعد ذلك ستتمكن من بدء العمليات، مع مراعاة إعادة النظر في اللوائح التنظيمية والموافقة عليها.

جمعت الشركة، التي يقع مقرها الرئيسي في فانكوفر بكندا، علاقة عمل وثيقة مع مؤسسات مالية عالمية، من ضمنها بنوك وشركات وساطة وشركات متخصصة في مجال خدمات الدفع ومؤسسات مرموقة. ومنذ إنشائها في عام 2018، فتحت Aquanow آفاقًا عديدة لحالات استخدام العملات المشفرة، مشكلةً إستراتيجية عملات مشفرة فعالة لعملائها. إضافةً إلى ذلك، تخدم Aquanow أكثر من 300 عميل مؤسسي في أكثر من 50 بلدًا، وتُصنف من بين أسرع شركات التكنولوجيا المالية نموًا في أمريكا الشمالية بمعدل نمو في الإيرادات لمدة أربعة أعوام مقداره 1,842%، وفقًا لقائمة Deloitte Technology Fast 500.

Aquanow Awarded VASP License by Dubai’s VARA

يمثل ترخيص هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA) علامة بارزة في خطط التوسع الدولي للشركة، إذ سيُمكّن ترخيص مزود خدمة الأصول الافتراضية (VASP) شركة Aquanow من تقديم خدمات وساطة وإقراض واقتراض وخدمات إدارة واستثمار، مما يجعله واحدًا من التراخيص الأكثر شمولاً الممنوحة لمزود خدمة أصول افتراضية (VASP) في الإمارة حتى الآن. يأتي هذا الاعتماد بعد خضوع Aquanow لعملية تدقيق صارمة واستيفائها معايير الامتثال العالية التي تطبقها هيئة تنظيم الأصول الافتراضية (VARA)، وهو مؤشر على النظام التنظيمي القوي الناشئ في دولة الإمارات العربية المتحدة.

صرح Phil Sham، المؤسس المشارك في Aquanow ومديرها التنفيذي، قائلاً: “كانت رؤية دبي D33 المتمثلة في تصدر المشهد كمركز مالي عالمي بارز وملتقى رئيسي للابتكار والاختبار والتسويق لتقنيات جديدة، عاملاً رئيسيًا في جعل الإمارة محور جهود نمونا الدولي”. “ونحن نتطلع إلى تمكين مجموعة من حالات استخدام العملات المشفرة والمساهمة في إنجاح الجهود المبذولة في المنطقة التي تقود صناعة الأصول الافتراضية بغية تحقيق التوازن بين حماية المستهلك والتكنولوجيا المتغيرة عالميًا.”