بستون تحتفل بـ 70 عامًا من إرث شركة FAW بعرض فني مميز

ت بستون، العلامة التجارية الراقية من مجموعة FAW، بالذكرى السبعين لتأسيس FAW في صالة عرض بستون على طريق الشيخ زايد. وأمام جمهور رفيع المستوى من العديد من بيوت الإعلام والشخصيات الهامة ورعاة الفن والخبراء في الصناعة والمؤثرين، تم دعوة فنانين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة لعرض مواهبهم الفنية.

جمع الحدث بين عالم الفن ومفهوم التصميم الفني لبستون المطبق على كل سيارة ودفع رباعي في مجموعة بستون. وكانت السيارة الرائدة في الحدث هي الدفع الرباعي T99 من بستون، والتي تحولت بشكل جميل من خلال عالم الخط العربي على يد الفنانة رباب زهرة. استطاعت رباب أن تعبر عن جوهر بستون باستخدام عبارات مثل “انطلق بحواسك” و”ابدأ رحلة جديدة”.

سيطرت لوحة جدارية ضخمة رسمت مباشرة خلال الحدث بواسطة الفنانة الموهوبة سنهيتا على صالة عرض بستون. اللوحة الجدارية، التي صممت بشكل إبداعي من قبل مجلة Magzoid، تعكس على سبعين عامًا من التقدم في FAW. من أن تكون الأولى في إنتاج السيارات على نطاق واسع في الصين إلى إنتاج أكثر من أربعة ملايين سيارة وشاحنة وحافلة عالية الجودة سنويًا، أصبحت FAW الآن واحدة من أكبر مصنعي السيارات في العالم وتم إدراجها كشركة من ضمن قائمة فورتشن 500.

علق السيد أندرو سكوايرز، الرئيس التنفيذي لشركة الخالد للسيارات، الموزع الرسمي لبستون في الإمارات العربية المتحدة، قائلاً: “هذه ذكرى حقيقية لبستون و FAW حيث تمثل سبعين عامًا من التميز في التصنيع. أنا متحمس لأننا تمكنا من التعبير عن تاريخنا في تصميم السيارات التي تلبي احتياجات الجماهير من خلال عالم الفن. نحن ملتزمون بإحضار منتجات بستون الجديدة المثيرة إلى سوق الإمارات العربية المتحدة على مدى العامين المقبلين ونتطلع إلى خدمة عملائنا بأفضل السيارات وأفضل خدمة ما بعد البيع أيضً”.

حضر هذا العرض الفني عدد كبير من الزوار وجمع بين عالمي الفن وتراث التصميم السياراتي لبستون ومجموعة FAW لإبراز التزام العلامة التجارية بالتميز.

حول مجموعة FAW

مجموعة FAW، المعروفة أيضًا باسم أول شركة للسيارات في الصين، هي واحدة من أقدم وأكبر الشركات المصنعة للسيارات المملوكة للدولة في الصين. تأسست FAW في عام 1953 ولعبت دورًا محوريًا في تطوير صناعة السيارات في الصين. تصنع الشركة مجموعة واسعة من المركبات، بما في ذلك السيارات الخاصة والشاحنات والحافلات تحت أسماء علامات تجارية مختلفة. شكلت FAW شراكات مشتركة مع العديد من الشركات المصنعة للسيارات الدولية، مثل تويوتا وفولكس فاجن، لإنتاج وبيع سياراتهم في الصين. على مر السنين، قامت FAW بتوسيع نطاقها العالمي، حيث تصدر المركبات إلى العديد من الدول وتعزز مكانتها كلاعب رئيسي في سوق السيارات العالمي.

حول Bestune

بستون في الإمارات العربية المتحدة هي علامة تجارية مرموقة، تقدم مجموعة مثيرة من السيارات التي تتميز بجمال التصميم ومتعة القيادة والموثوقية. مع نقاط أسعار متنوعة وخطط شراء مبتكرة، تقدم العلامة التجارية سيارات تتناسب مع معظم الميزانيات دون التضحية بالجودة. كل طراز جديد من بستون يأتي مع ضمان لمدة ست سنوات أو 200,000 كيلومتر، مما يوفر راحة البال الحقيقية. العلامة التجارية مدعومة بدعم ما بعد البيع الكامل وتوفر استثنائي للقطع وملتزمة برضا العملاء.

حول الخالد للسيارات

الخالد للسيارات هي إحدى شركات مجموعة الخالد التي تأسست عام 1963 وهي الموزع المعتمد لـ Bestune في الإمارات العربية المتحدة والكويت. قدمت الخالد للسيارات Bestune إلى الإمارات العربية المتحدة في عام 2021 ولديها صالات عرض على طريق الشيخ زايد وفي خليج الأعمال بالإضافة إلى منشأة جديدة في أبو ظبي. ستشهد خطط التوسع المزيد خلال عام 2024.

تكرس الخالد للسيارات جهودها لعملائها وتسعى جاهدة لتقديم السعادة للعملاء في كل لحظة، كما يتجسد ذلك في شعارها “شغف بالناس”. يقف فريق العمل المدرب لدينا هنا للوفاء بهذا الالتزام سواء كان ذلك في مساعدة شراء سيارة جديدة أو في جميع جوانب العناية بعد البيع.