شركة مورو تحصل على جائزة “مشروع العام” في جوائز شركاء “أكسيس” تقديراً لشراكتها المتميزة مع “أكسيس كوميونيكيشنز”

رو”، الشركة التابعة لديوا الرقمية، الذراع الرقمي لهيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع)، لتعاونها وإنجازاتها المتميزة خلال عام 2023 من قبل شركة “أكسيس كوميونيكيشنز”، الشركة الرائدة عالمياً في مجال حلول الفيديو الشبكية. وحصلت مورو على جائزة “مشروع العام” تقديراً لشراكتها المتميزة مع “أكسيس“. وتم تقديم الجائزة من قبل إتيان فان دير وات، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسطو افريقيافي شركة “أكسيس كوميونيكيشنز” وذلك في حفل تقديم الجوائزالسنوي الذي أقيم في فندق أرماني بدبي.

بدوره، قال محمد بن سليمان، الرئيس التنفيذي لشركة مورو: “إنه لمن دواعي سرورنا الحصول على جائزة “مشروع العام” من شركة “أكسيس كوميونيكيشنز”. ويمثل هذا التقدير شهادة على قوة شراكتنا وسعينا المستمر للابتكار في مورو. كما نعرب عن شكرنا وامتناننا لشركة “أكسيس كوميونيكيشنز” على دعمها ونتطلع إلى مواصلة مسيرتنا المشتركة نحو التميز في رحلة التحول الرقمي في السنوات القادمة”.

وباعتبارها لاعباً رئيسياً في التحول الرقمي والابتكار، أثبتت شركة مورو على الدوام التزامها في تحقيق التميز والتفوق في حلول الأمن المتكاملة للمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص. وتمثل جائزة “مشروع العام” شهادة على أدائها الاستثنائي وخدماتها المبتكرة ومُساهماتها الفعَّالة في دعم الأمن لدى الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقد جمع حفل عشاء جوائز شركاء “أكسيس” قادة القطاع والمبتكرين والخبراء للاحتفال بإنجازات مورو والشركاء المتميزين الآخرين. كما أتيحت فرصة التواصل والمشاركة في مناقشات فعالة والتعرف على الإنجازات المتميزة في مختلف الفئات.

نبذة عن شركة مركز البيانات للحلول المتكاملة “مورو”: كجزء من مبادرة دبي 10X، قامت هيئة كهرباء ومياه دبي (ش.م.ع) بحشد جهود وحدة الابتكار التابعة لها لإنشاء كيان جديد يسمى “ديوا الرقمية” وهي مبادرة تقوم على توظيف الابتكار والخبرات في مختلف المجالات التقنية مثل الذكاء الاصطناعي والخدمات الرقمية لتلبية المتطلبات الحالية والمستقبلية التي ولدتها الثورة الصناعية الرابعة. ولقد جاء تأسيس شركة “مورو”، إحدى شركات “ديوا الرقمية”، نظراً لما يتطلبه هذا الكيان من مركز بيانات مبتكر يعمل بصورة سلسة. وللمساهمة في التحول الرقمي، تعتبر شركة “مورو” مركز بيانات مبتكر ومعتمد عالميا يقدم حلولا استباقية بسبب تنوع قدراته وشراكاته الاستراتيجية وكونه يُعتبر مركزاً عالي الموثوقية في المجال الرقمي لحماية وإدارة ودمج البيانات. وتوفّر شركة “مورو” قيمة استثنائية من خلال التركيز على خدمة المتعاملين وتقديم حلول قيّمة ومبتكرة تهدف إلى فتح آفاق جديدة في الوقت الحالي ومستقبلاً