«بسمي بالجملة» تطلق مبادرة «إمباور مارت» لتمكين رواد الأعمال

  • تمتد فرص المشاركة للفوز بمتاجر صغيرة من 15 يناير وحتى 14 مارس 2024
  • يحصل الفائزون على تدريب لمدة 3 أشهر يغطي مجالات إدارة الأعمال والمحاسبة والخدمات اللوجستية وإدارة سلاسل التوريد

 فبراير 2024، دبي، الإمارات العربية المتحدة،

أطلقت «بسمي بالجملة» مبادرة «إمباور مارت» لتمكين ورعاية رواد الأعمال الناشئين ودعم نمو الشركات القائمة، بما في ذلك الفنادق والمطاعم والكافيتريات خلال فعالية «بسمي ميجافيست» والتي تمتد من 15 يناير وحتى 14 مارس 2024 في جميع متاجر «بسمي بالجملة».

وتقدم «بسمي بالجملة» الفرصة للفوز بمتاجر صغيرة وتشمل الجائزة دفع الإيجار ورسوم الترخيص والتصميم الداخلي ومخزون من السلع. ويحصل الفائزون، سواء كانوا خبراء في مجال البيع بالتجزئة أو رواد أعمال جدد، على تدريب شامل لمدة 3 أشهر يغطي مجالات إدارة الأعمال والمحاسبة والخدمات اللوجستية وإدارة سلاسل التوريد. وسيتم الإعلان عن الفائزين في 3 فعاليات سحب خلال شهري فبراير ومارس.

ويمكن لجميع عملاء «بسمي بالجملة» سواء تجار تجزئة أو أفراد المشاركة للفوز بالمتاجر الصغيرة، والعديد من الجوائز الأخرى مثل سيارات سيتروين وأجهزة آيفون وأجهزة لوحية وعملات ذهبية، وأجهزة تلفزيون، وقسائم هدايا عن طريق الشراء بمبلغ 100 درهم فقط للأفراد و300 درهم لتجار التجزئة وأصحاب الأعمال من أي من متاجر «بسمي بالجملة» في جميع أنحاء دولة الإمارات.

وعلق بي إم حارس، المؤسس والمدير العام لشركة  «بسمي بالجملة» عن حماسه للحملة، قائلاً: “يسعدنا إطلاق هذه الحملة الطموحة وهدفنا ليس فقط مكافأة عملائنا الأوفياء فنحن نعمل على دعم صغار رجال الأعمال حيث تتوافق هذه المبادرة تمامًا مع رؤيتنا لتعزيز المشاركة المجتمعية والنمو الاقتصادي.”

وأضاف فيصل حارس، المدير التنفيذي لشركة «بسمي بالجملة»: ” يمكن للفائز أن يبدأ فورًا بتشغيل متجره الصغير أو الاستفادة من تدريب لمدة ثلاثة أشهر من بسمي بالجملة  في إدارة الأعمال والمحاسبة والخدمات اللوجستية وإدارة سلاسل التوريد لضمان بداية ناجحة.”

وتعتبر «إمباور مارت» بداية لمجموعة من المبادرة المستمرة من«بسمي بالجملة»، واعدةً بحملات مماثلة في السنوات القادمة لتتاح للفائزين الفرصة لإنشاء متاجر صغيرة خاصة بهم مما يخلق دورة مستمرة من الدعم لتوسيع الأعمال والمشاريع الجديدة. وتنطلق المبادرة بالتعاون مع شركاء منهم نستلة ويونيلفر وكوكاكولا وغيرهم من العلامات التجارية العالمية والمحلية لتخلق أيضًا فرصًا حقيقية لبدايات أعمال جديدة.

نبذة عن «بسمي بالجملة»

شركة «بسمي بالجملة» هي أكبر متجر بيع بالجملة في المنطقة، وإحدى شركات السلع الاستهلاكية سريعة النمو، حيث أحدثت طفرة في تجربة التسوق اليومية من خلال توفير نموذج المتجر الهجين الذي يخدم متاجر التجزئة، والمطاعم والفنادق والشركات بالإضافة للمستهلكين الأفراد من خلال تقديم مجموعة واسعة من المنتجات بأسعار الجملة غير المسبوقة. وتخدم «بسمي بالجملة» أكثر من 12000 متجر وشريك يوميًا وتدير نظام توصيل من الباب إلى الباب بأسطول يضم أكثر من 100 مركبة.

video
play-sharp-fill