تعاون كل من متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery وشركة Emirates Leisure Retail (ELR) لإثراء تجربة القهوة في الإمارات العربية المتحدة


يسرّ متجر HUAWEI AppGallery، منصة توزيع التطبيقات الرائدة لهواتف هواوي،  وشركة Emirates Leisure Retail (ELR)، الرائدة في قطاع الضيافة والبيع بالتجزئة، أن يعلنا عن تعاونهما في مجال الابتكار والتطوير لخدمة محبي القهوة وإثراء تجربتهم في الإمارات العربية المتحدة، وإضافة تطبيق Costa Coffee Club إلى متجر AppGallery.

في خطوة استراتيجية مُتَميزة لتعزيز الخدمات الرقمية وتلبية تفضيلات مستخدمي هواوي في دولة الإمارات العربية المتحدة، أبرم متجر HUAWEI AppGallery  هذه الشراكة مع شركة Emirates Leisure Retail (ELR) لإضافة تطبيق Costa Coffee Club UAE  إلى منصتها المتطورة. ويعكس هذا التعاون الالتزام المشترك للجانبين بتوفير إمكانية سهلة للمستخدمين للاستمتاع بتجارب القهوة الاستثنائية.

من خلال هذه الشراكة المبتكرة، أصبح بإمكان مستخدمي هواوي في الإمارات العربية المتحدة الوصول المباشر إلى تطبيق Costa Coffee Club عبر متجر HUAWEI AppGallery، مما يتيح لهم بسهولة الوصول إلى الامتيازات الحصرية والاستمتاع برحلة ممتعة في عالم القهوة.

مكافآت خاصة لعشاق القهوة: سيحصل المستخدمون الذين يقومون بتنزيل تطبيق Costa Coffee Club عبر متجر تطبيقات هواوي على 2,000 حبة قهوة عند أول عملية شراء، مما يتيح لهم الاستمتاع بقهوة مجانية في زيارتهم التالية. يوفر تطبيق Costa Coffee Club UAE  تجربة سهلة الاستخدام، حيث يتيح للمستخدمين جمع الحبوب مع كل عملية شراء، واستبدالها بمشروبات القهوة المجانية المحضّرة بإتقان من قبل الباريستا.

تجربة سلسة للمستخدمين: يُقدم تطبيق “Costa Coffee Club UAE” الرسمي طريقة سهلة ومريحة للمستخدمين لتجميع النقاط من خلال عمليات الشراء داخل المتجر. وعبر مسح رمز التطبيق أثناء إجراء المعاملات، يتيح للمستخدمين زيادة “رصيد حبوب القهوة” الخاص بهم بشكل دائم والحصول على المكافآت.

مكافأة عيد الميلاد: يُمكن للمستخدمين الاستمتاع بفنجان قهوة مجاني في يوم ميلادهم عبر تحديث تاريخ ميلادهم في قسم “الإعدادات” داخل التطبيق، ما يضفي مزيداً من السرور إلى يومهم الخاص. يُعد هذا التعاون خطوة هامة في التزام متجرHUAWEI AppGallery بتقديم تجارب متنوعة ومثمرة لمستخدميه، وهو يتماشى مع الالتزام الدائم لشركة Emirates Leisure Retail (ELR) في تحقيق التميّز في قطاع الضيافة.

تجربة “Click and Collect” السلسة: تُقدّم كوستا ميزة الاختيار وجمع النقاط “Click and Collect” بطريقة سلسة، التي تعتبر الأفضل في فئتها في المنطقة. بحيث يمكن للمستخدم طلب مشروبه المفضل بسهولة أكثر من خلال تحديد اختياره واستلام طلبه حسب راحته من أحد متاجر كوستا، الّتي يتجاوز عددها 150 متجرًا. ولكن ذلك ليس كل شيء؛ إذ بالإضافة إلى سهولة الاختيار وجمع النقاط، يمكن للمستخدمين أيضًا الاستمتاع بمزايا بمشروبات مجانية دون أي عناء. تلتزم كوستا بجعل كل رشفة تجربة لا تنسى. تعتبر هذه الخطوة تعبيرًا عن التزام متجر تطبيقات هواوي بتقديم تجارب متميزة لمستخدميه، وتعزيز التميز في قطاع الضيافة بمساعدة شركة الإمارات للترفيه في تحقيق هذا الهدف.

حول متجر HUAWEI AppGallery:

 يُعَدُّ متجر HUAWEI AppGallery منصة توزيع التطبيقات الرسمية لشركة هواوي، ويعتبر واحدًا من أفضل ثلاثة أسواق للتطبيقات على مستوى العالم. يقدم  موثوق لمجموعة واسعة من التطبيقات التي تُلبي احتياجات المستخدمين المتنوعة. مع التركيز على الأمان والابتكار ورضا المستخدم، يستمر متجر HUAWEI AppGallery في تطوير مجموعته المتنوعة من التطبيقات ذات الجودة العالية.

قم بتنزيل تطبيق Costa Coffee Club UAE عبر متجر HUAWEI AppGallery واستمتع بتجربة فريدة وتذوق القهوة الرائعة.

نبذة عن شركة Emirates Leisure Retail (ELR):

تعتبر Emirates Leisure Retail (ELR) شركة رائدة متخصصة في مجال بيع الأطعمة والمشروبات بالتجزئة، حيث تمتلك وتدير مجموعة واسعة من المطاعم والمقاهي والحانات في مناطق متنوعة مثل الولايات المتحدة والشرق الأوسط وآسيا وأستراليا وشرق إفريقيا. تتمحور جهودنا حول تعزيز التميّز التشغيلي بهدف خلق تجربة مميّزة للعملاء من خلال أكثر من 300 نقطة بيع، تشمل أكثر من 90 موقعًا في 21 مطارًا محليًا ودوليًا. يتميّز نموذجنا بتوفير مزيج فريد من العلامات التجارية العالمية المشهورة والمحلية المميّزة.