“2 إكس إل هوم” تفتتح متجرها الجديد في البرشاء، دبي

كشفت العلامة التجارية عن مجموعة ‘لا في ترند’ في صالتها الجديدة على طريق أم سقيم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، يناير 2024: بهدف تعزيز مستوى الفخامة في المفروشات المنزلية، أعلنت “2 إكس إل هوم” عن افتتاح متجرها الجديد على طريق أم سقيم في البرشاء، دبي، الإمارات العربية المتحدة. تشتهر محلات “2 إكس إل هوم” بتقديم تصاميم متطورة بجودة لا مثيل لها، وقد أصبحت مرادفة لأساليب الحياة الحديثة من خلال مجموعات منسقة بعناية تجمع بين الشكل الجميل والصيحات الرائجة.

ويمثّل إطلاق متجر البرشاء نقطة تحول مهمة في التفاني الذي تظهره العلامة لتقديم تجربة تسوق راقية وملهمة للعملاء، مع الحرص على أن تكون المفروشات الفخمة في متناول للجميع. يمتدّ المتجر على مساحة 38,000 متر مربع موزعة على طابقين، حيث تُعرض مجموعة متنوعة من قطع الأثاث والديكور المصممة خصيصاً لتناسب مختلف الأنماط والتفضيلات.

اختارت “2 إكس إل هوم” موقعاً استراتيجياً في قلب البرشاء في دبي، لإعادة تعريف مشهد الأثاث المنزلي الفاخر في المنطقة. ويشير وجود العلامة التجارية في هذه المنطقة الديناميكية إلى الالتزام بالتواصل مع العملاء المميزين الذين يقدرون الأناقة والمعيشة الراقية. كما أن موقع البرشاء لا يجعل “2 إكس إل هوم” في مركز نابض بالحياة فحسب، وإنما يتيح أيضاً للعلامة التجارية التفاعل مع جمهور متنوع يبحث عن أثاث منزلي فاخر. ويتوقع أن يجذب هذا العنوان مجموعة جديدة من الزبائن الذين يقدّرون التزام العلامة بالتميز والتصاميم المبتكرة، والتفاني الثابت في تقديم جودة عالية.

شهد حفل الافتتاح الكبير الكشف عن أحدث مجموعة لـ”2 إكس إل هوم” ، بعنوان “لا في ترند”. وتدمج هذه المجموعة الجديدة جمال الطبيعة المتأصل في كل قطعة. كما تعطي هذه المجموعة لمحة عن التزام العلامة التجارية الثابت في البقاء في طليعة الابتكار في التصميم.

تلتزم شركة “2 إكس إل هوم” بالامتياز، ولا تكتفي بتوسيع عدد فروعها، وإنما تهدف أيضاً إلى توسيع حضورها. وتضمن الرؤية المستقبلية للعلامة التجارية الالتزام بتقديم المزيد من المجموعات التي تركز على الصيحات الرائجة، وإعادة تعريف مفهوم المفروشات الفاخرة. يجري التخطيط للمزيد من التوسع الاستراتيجي في أسواق قطر والمملكة العربية السعودية، مما يعزز مكانة “2 إكس إل هوم” كشركة إقليمية رائدة في مجال الأثاث المنزلي الفاخر.

تسوقوا المجموعة عبر الرابط http://2xlhome.com/ أو في متاجر “2 إكس إل هوم” في الشارقة، ودبي، وأبوظبي، والعين، ورأس الخيمة.

للمزيد من المعلومات والاستفسارات العامة، يمكن الاتصال على الرقم المجاني: 800 2XL (295)

-انتهى-نبذة عن “2 إكس إل هوم”:تأسست شركة “2 إكس إل هوم” في عام 2000، وهي علامة تجارية إماراتية تفتخر بإعادة تعريف الرفاهية بأسعار معقولة تتماشى مع أسلوب الحياة الحديث. وقد ابتكرت العلامة التجارية مجموعات معاصرة تتماشى تماماً مع المنازل الحديثة. وبعد نجاحها لأكثر من عقدين من الزمن، أصبحت شركة “2 إكس إل هوم” اسماً بارزاً في تقديم مفروشات حديثة وأنيقة ترتقي بديكور المنزل إلى مستوى جديد تماماً. فمن التصاميم المعاصرة والأنيقة إلى الكلاسيكيات الخالدة، تم تصميم كل قطعة بعناية لتعكس تفاني العلامة التجارية في تزيين المنازل بطريقة تتناسب مع شخصيات أصحابها.

video
play-sharp-fill