Fresh Del Monte تزيح الستار عن الأناناس ذي القشرة الحمراء، أو Rubyglow® Pineapple

تعمل الشركة أيضًا على تعزيز مكانتها كشركة رائدة عالميًا في الابتكار في زراعة الأناناس، وتنطلق نحو السوق الصينية

ميامي –

أعلنت اليوم شركة Fresh Del Monte Produce Inc. (رمزها في بورصة NYSE هو: FDP)، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال إنتاج الفواكه والخضراوات الطازجة والمقطعة العالية الجودة وتسويقها وتوزيعها، عن إطلاق أحدث ابتكاراتها في زراعة لأناناس، وهوRubyglow® pineapple – الأناناس ذو القشرة الحمراء. يحتوي هذا الأناناس على قشرة خارجية حمراء وجزء داخلي أصفر لامع ونكهة جديدة حلوة تشبه أناناس Del Monte. سيُطرح الأناناس  Rubyglow® pineapple لأول مرة في الصين، متزامنًا مع عيد السنة الصينية الجديدة، كجزء من الظهور الأول للشركة في السوق الصينية. تتوفر قائمة انتظار للمستهلكين في البلدان الأخرى.

Fresh Del Monte تزيح الستار عن الأناناس ذي القشرة الحمراء، أو Rubyglow® Pineapple

وقال محمد أبوغزاله، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة Fresh Del Monte: “نحن فخورون بالكشف عن أحدث ابتكاراتنا في زراعة الأناناس للعالم، وهو Rubyglow® pineapple. إن هذا الأناناس الحصري من Del Monte يعزز مكانتنا الرائدة العالمية في سوق الأناناس. يواصل علماؤنا دفع تقدمنا نحو الصدارة من خلال إنشاء أصناف جديدة من الأناناس، ذات مذاقات وألوان متنوعة، تلبي احتياجات المزيد والمزيد من المستهلكين في كل أنحاء العالم. ونرى أن أناناس Rubyglow® pineapple هو المنتج المثالي لتمهيد انطلاقنا نحو السوق في الصين.”

مع توفر حوالي 5 آلاف ثمرة أناناس في جميع أنحاء العالم في عام 2024 و3 آلاف ثمرة في عام 2025، تتضح ندرة الأناناس ومخزونه المحدود، ما يجعل أناناس Rubyglow® pineapple فاكهة مرغوبًا فيها للغاية. وينطبق هذا بشكل خاص على السوق الصينية، حيث يتمتع المستهلكون بقدرة إنفاق كبيرة ويقدرون السلع الفاخرة الجديدة.

Fresh Del Monte تزيح الستار عن الأناناس ذي القشرة الحمراء، أو Rubyglow® Pineapple

يُزرع Rubyglow® pineapple في كوستاريكا، وقد ظل قيد التطوير نحو 15 عامًا، وتم الحصول على براءة اختراع نباتية مسجلة في الولايات المتحدة لهذه الثمرة. إنه مزيج بين الأناناس التقليدي وأناناس مورادا – وهو غير صالح للأكل عادة – أي أن Rubyglow® pineapple فاكهة هجينة يتم إنتاجها من خلال تقنيات التهجين التقليدية. ويتم إنضاج Rubyglow® pineapple بشكل طبيعي في كوستاريكا على أشجاره ويتم بيعه بدون تاج في عبوات مصممة بأناقة.

لطالما كانت شركة Fresh Del Monte رائدة في مجال الابتكار في زراعة الأناناس منذ التسعينيات مع ظهور أناناس Del Monte Gold® Extra Sweet لأول مرة، وكان الأول من نوعه. يتمتع الأناناس بلون ذهبي، وفي ذلك الوقت، كان أحلى بكثير من أي أناناس آخر في السوق. ومنذ ذلك الحين، طرح برنامج الأناناس القوي التابع للشركة ثمار أناناس Pinkglow®، وكذلك Honeyglow®، فضلاً عن أناناس  Del Monte Zero™‎، وأخيرًا Rubyglow® pineapple.