HONOR والفنان الإماراتي مطر بن لاحج يتعاونان في إطلاق تصميم حصري لهاتف HONOR Magic V2 احتفاءً بالفن والثقافة المحلية

دبي، الإمارات العربية المتحدة

أعلنت HONOR، شركة التكنولوجيا الرائدة عالمياً، عن تعاونها مع الفنان والمصور والنحّات والمصمم الإماراتي الشهير مطر بن لاحج، بمناسبة إطلاق هاتف HONOR Magic V2 في الإمارات العربية المتحدة. وتبرز أعمال بن لاحج من خلال أسلوبه المميز واستخدامه المبتكر لتقنيات الخط العربي. ويُعتبر الفنان المعروف بـ “رجل الفولاذ”، من أبرز الفنانين الإماراتيين في عصرنا الحالي. وتزين منحوتاته مجموعة من الأماكن في دولة الإمارات وخارجها.

HONOR Collaborates with renowned calligraphy artist Mattar Bin Lahej in Celebration of HONOR Magic V2 Launch

ويوفر هذا التعاون تصميماً فريداً يتزين بالخط العربي الأصيل، ويستمد الإلهام من تصميم هاتف HONOR Magic V2 العصري والأنيق، حيث يدمج الفنان من خلال هذه التحفة الفنية بين التفاصيل التقليدية التي تظهر من خلال استخدام خط الثلث التقليدي؛ والعصرية المتمثلة بخط “مطر” العصري. ويجمع الفنان لأول مرة بين أسلوبين مختلفين في الكتابة ليقدم طريقة جديدة ومميزة في إبداع الأعمال الفنية الفريدة والجميلة.

ويعكس هذا التصميم إمكانات التطور والتقدم المستقبلية، وخاصة في دولة الإمارات، إذ يتجسد رمز التقدم في الرحلة إلى القمر، حيث إطلاق الصاروخ الفضائي هو بمثابة القوة الدافعة والمحرك الأساسي نحو المستقبل باستخدام الأدوات الحديثة. ويتميز التصميم بمقولة لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله: “المستقبل سيكون لمن يستطيع تخيله وتصميمه وتنفيذه”

ويمثل هاتف HONOR Magic V2 الجيل القادم للهواتف الذكية القابلة للطي، حيث يطرح ميزات وتقنيات رائدة مثل تصميمه الأنيق فائق النحافة بسماكة 9.9 ملم، وبطارية مزدوجة مصنوعة من السيليكون والكربون بسعة 5000 ميلي أمبير، ومفصلة التيتانيوم القوية وفائقة الخفة القادرة على تحمل أكثر من 400 ألف طيّة، إلى جانب مجموعة من المزايا الذكية لتشغيل المهام المتعددة. كما يبرز الهاتف بشاشة كبيرة مجهزة بتقنية التعتيم بتردد 3840 هرتز التي تنفرد بها HONOR.

HONOR والفنان الإماراتي مطر بن لاحج يتعاونان في إطلاق تصميم حصري لهاتف HONOR Magic V2 احتفاءً بالفن والثقافة المحلية

يتوفر هاتف HONOR Magic V2 للطلب المسبق اعتباراً من 2 فبراير 2024 بعروض مميزة مع هدايا مجانية.

للاستفسارات الصحفية، من فضلك تواصل مع:

بالافي تشاندرا

مدير العلاقات العامة بشركة HONOR

pallavi.chandra@hihonor.com