الشيف العالمي “بيير غانيير”، الحائز على 3 نجمات ميشلان، يختتم زيارته الى دبي بنجاح

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 22 نوفمبر 2023: استضاف فندق “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” الشيف العالمي الفرنسي “بيير غانيير” الحائز على 3 نجمات ميشلان.

وخلال الزيارة، قدّم مطعم “بييرز تي تي” في الفندق تجربة استثنائية في فن الطهي احتفالا بـمرور 15 عامًا على تأسيسه في دبي.وفي تعليقه على زيارة الشيف “بيير غانيير”، قال السيد “توماس شميلتر”، المدير الاقليمي لمجموعة فنادق “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي”: “إن الشيف “بيير غانيير” هو حقًا رائد عالمي في عالم الطهي، وإنه لشرف كبير بالنسبة لنا أن نستضيفه في الفندق، حيث إن زيارته خير دليل على تفوق مشهد الطهي في دبي على الساحة العالمية”.

الشيف العالمي “بيير غانيير”، الحائز على 3 نجمات ميشلان، يختتم زيارته الى دبي بنجاح

ورحّب “انتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي” بالضيوف على الشرفة الفاخرة في مطعم “بييرز تي تي” حيث استمتعوا بإطلالات خلّابة على خور دبي وبرج خليفة وتذوقوا كوكتيلات عالمية.– انتهى –نبذة عن الشيف العالمي “بيير غانيير”:ولد الشيف “بيير غانيير” في 9 إبريل 1950 في أبيناك، لوار. وإنه شيف فرنسي، ورئيس الطهاة في مطاعم حول العالم في طوكيو وشنغهاي ولندن ولاس فيغاس وباريس.

وبدأ مسيرته المهنية في سانت إتيان حيث حصل على ثلاث نجوم ميشلان، وقام “غانيير” بكسر تقاليد الطهي الفرنسي التقليدية من خلال إدخال تناقضات ملفتة بين النكهات والطعم والقوام والمكونات.حول فنادق IHG في “دبي فستيفال سيتي”:تحتل فنادق IHG في “دبي فستيفال سيتي” موقعًا مميزًا داخل واحدة من أكثر وجهات دبي البارزة من حيث التسوق والترفيه.

وتبعد فنادق IHG في “دبي فستيفال سيتي” دقائق معدودة فقط عن مطار دبي الدولي ومراكز دبي التجارية الرئيسية والطرق المؤدية إلى أبوظبي والشارقة.وتقع فنادق IHG في “دبي فستيفال سيتي” على ضفاف خور دبي التاريخي وعلى مقربة من معالم المدينة الفريدة بما في ذلك برج خليفة، مما يتيح للزوار الاستفادة من أفضل ما تقدمه إمارة دبي من معالم وتجارب عالمية.