إل جي تعمل على تحسين الصيانة الشاملة لمنتجاتها من خلال إطلاق خدمات العناية المخصصة لحلول التدفئة والتهوية والتكييف

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

قامت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) العلامة التجارية المكرسة لتقديم الأفضل لعملائها من الشركات، بتطوير خدمات صيانة حلول التدفئة والتهوية والتكييف لديها لتصبح أكثر كفاءةً ولتعمل لمدة أطول من دون أي تعقيدات. وتُكمّل عملية الصيانة متعددة الخطوات أفضل الحلول التي تقدمها “إل جي” لعملائها مما يضمن راحتهم وسلامتهم وصحتهم.

إل جي تعمل على تحسين الصيانة الشاملة لمنتجاتها من خلال إطلاق خدمات العناية المخصصة لحلول التدفئة والتهوية والتكييف

تتبع “إل جي” نهجاً متعدد الأوجه في مجال خدمات وصيانة حلول التدفئة والتهوية والتكييف، وكل ذلك تحت مظلة LG Air Solution Care. ويغطي ذلك خدمات الصيانة مثل الفحص والتنظيف واستبدال المكونات بالإضافة إلى المراقبة الشاملة للنظام والتحكم به باستخدام سحابة LG BECON وأنظمة التحكم الملائمة الأخرى.

تُعدّ عملية الفحص ذات ضرورة كبيرة لتحديد أي مشكلات أساسية، وتمنح “إل جي” ذلك الأولوية القصوى وتوفر خدمات الفحص الموحدة التي تؤدي إلى التحسينات القابلة للتنفيذ في أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف. إضافةً إلى ذلك، تتضمن هذه العملية تقارير الفحص المنتظمة والملاحظات والمراقبة على مدار 24 ساعة لتلبية احتياجات العملاء. ونظراً لأن كل عميل فريد من نوعه، توفر “إل جي” خيارات الخدمة المتنوعة، مما يمنح العملاء الخيار لتحديد الخدمة الأكثر ملاءمة لمرافقهم بتكلفة تناسب ميزانيتهم.

توفر “إل جي” أيضاً خدمات التنظيف المنتظمة لإزالة الملوثات من الألواح مما يعزز كفاءة المرشحات لإزالة الملوثات الداخلية مثل الغبار الناعم من الهواء، ويؤدي ذلك بدوره إلى توفير بيئة داخلية أكثر صحة وراحة. تتضمن عملية التنظيف، تنظيف بالمياه ذات الضغط العالي ودرجة الحرارة العالية مع طلاء خاص لإزالة الروائح الكريهة إلى جانب خدمات التنظيف التي تحافظ انتعاش بيئات العمل. ويحسن ذلك الأداء ويقلل الحاجة إلى الاستبدال، بينما تعمل المرشحات النظيفة والمبادلات الحرارية على منع الانسداد، مما يعزز تدفق الهواء وكفاءة التدفئة والتهوية والتكييف بشكل عام. ومع ذلك، يُعدّ استبدال الأجزاء أمر لا مفر منه، لذلك تلتزم “إل جي” بضمان استبدال المكونات عالية الجودة. وتستخدم الشركة أجهزة استشعار متطورة لتحديد الوقت الذي قد يحتاج فيه أحد المكونات إلى الصيانة أو الاستبدال، وتُكمّلها أيضاً شبكة عالمية من الخبراء المدربين الذين يقدم كل منهم ثروة من المعرفة في مجال التدفئة والتهوية والتكييف خصيصاً في مناطقهم. ويتم استبدال كل قطعة بواحدة أصلية وتأتي مباشرةً من المستودعات المخصصة والتجار المعتمدين.

ترتقي التزامات الصيانة في “إل جي” إلى مستوى أعلى من خلال سحابة LG BECON، وهو نظام يتكامل بسلاسة مع حلول التهوية والتدفئة والتكييف من “إل جي” في أي مبنى ويتميز بواجهة تشغيل سهلة الاستخدام. وتم تصميم سحابة LG BECON مع وضع الخدمة السريعة والفعالة في الاعتبار، مما يتيح لتقنيي “إل جي” الوصول إلى أنظمة العملاء بسهولة لمراقبة الموقع عن بُعد وتشخيصه. والغرض من سحابة LG BECON هو تبسيط إدارة استهلاك الطاقة، وهو ما يتم من خلال التحكم الذكي عن بُعد والمراقبة المستمرة للحفاظ على بيئة أكثر راحة وكفاءة. ومن جهة أخرى، توفر هذه الخدمة للمهندسين منصة متعددة الاستخدامات للمراقبة الفعالة وإدارة الأنظمة عن بُعد من خلال الاتصال السهل وواجهة برمجة التطبيقات المفتوحة، مما يسمح بتطوير وتثبيت التطبيقات وعناصر التحكم المخصصة. ويتيح حل سحابة LG BECON من خلال هذه الأدوات إدارة الطاقة بكفاءة ويتم تحسينه بشكل أكبر من خلال الخوارزميات الذكية التي تعمل على تحسين إعدادات نظام التدفئة والتهوية والتكييف، مما يضمن أعلى أداء مع الحد الأدنى من استهلاك الطاقة. إضافةً إلى ذلك، تتيح إمكانية الإدارة عن بُعد الوصول إلى الأداء الأمثل للنظام، مما يضمن استخدام الطاقة بشكل فعال، وبالتالي دعم الاستدامة المالية والبيئية.

لا تكتفي “إل جي” بتوفير حلول إدارة الطاقة الفعالة وأنظمة التدفئة والتهوية والتكييف المتطورة، بل تضمن أيضاً أن تكون الصيانة والخدمات بالمستوى ذاته. وتتوفر كافة هذه الحلول لدى HI-M Solutek، مزود الخدمة المعتمد محلياً من “إل جي”.