كوكا كولا أرينا تعقد شراكة مع شركة Yangoيانغو العالمية لخدمات توصيل الركاب

الإمارات العربية المتحدة، دبي – 29 أغسطس 2023: يستمتع روّاد  الفعاليات والحفلات الموسيقية التي تقام في كوكا كولا أرينا، الوجهة البارزة للترفيه الحي، بتجربة متميزة في خدمة الضيوف بفضل التعاون بين كوكا كولا أرينا وبين شركة يانغو Yango المختصة بخدمات التوصيل، حيث تقدم يانغو Yango، بصفتها شريكاً رسمياً للأرينا، تجربة التوصيل الراقية لتلبية متطلبات الضيوف المتنوعة بأسعار معقولة.

ولتعزيز التجربة المميزة في حضور الفعاليات، يمكن للضيوف استخدام تطبيق يانغو Yango والاختيار بين فئات مريحة Business، Business XL للمجموعات، وفئة Premier، ليحصل مستخدمو التطبيق على خصم بنسبة 20 بالمئة عند حجز خدمات التوصيل للمرة الأولى من أو إلى كوكا كولا أرينا للاستمتاع بعروض الفنانين المفضلين.

في تعليقه على الشراكة قال مارك جان كار، المدير العام لدى كوكا كولا أرينا: “ينسجم التزام يانغو Yango تجاه تقديم خدمات رائعة ومريحة بتقنيات ذكية مع هدفنا بضمان حصول الضيوف على تجربة لا تنسى في الموسم المقبل، والذي سيشهد العديد من الفعاليات المدهشة بمشاركة نجوم من أمثال تريفور نواه وجولة KISS-End of the Road وبرايان أدامز وغيرها.” 

ومن جانبه قال إسلام عبد الكريم، المدير العام لتطبيق يانغو Yango في دول مجلس التعاون الخليجي: “انطلق تطبيقنا في منطقة الخليج في أواخر العام 2022 لتتطور الشركة وتنمو بشكل مستمر منذ ذلك الحين. وتماشيًا مع أهداف الاستدامة في دولة الإمارات، يستخدم تطبيقنا نظامه الخاص للخرائط وتتبع المسارات إلى جانب العديد من مزايا السلامة المستدامة، كما إن لدينا أسطولًا مميزاً من السيارات الراقية ومنها ليكزس إي إس ومرسيدس بنز إس كلاس لتوفير خدمة راقية بأقصى مستويات الراحة للركاب.” 

وأضاف: “تعد كوكا كولا أرينا وجهة أيقونية للفعاليات والحفلات، ونفتخر بالشراكة معها لضمان حصول المقيمين والسياح على تجربة سلسة لا تنسى عند حضور الفعاليات.” 

يمكن تحميل تطبيق يانغو Yango مجاناً على هواتف أندرويد و iOS بالإنجليزية والعربية والعديد من اللغات الأخرى.

عن يانغو

يانغو هي خدمة دولية لنقل الركاب تم إطلاقها في دبي في سبتمبر 2022. وهي متواجدة في أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا وآسيا الوسطى وأفريقيا والشرق الأوسط. يتيميز تطبيق يانغو عن منافسيه باستخدام مزايا الخرائط والتوجيه والملاحة الخاصة به بالإضافة إلى توزيع الطلبات بطريقة ذكية.

عن Coca-Cola Arena

تم افتتاح Coca-Cola Arena في يونيو 2019 ، فأحدثت ثورة في صناعة الترفيه الحي في الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء الشرق الأوسط. بقدرتها على استضافة العروض الحية 365 يومًا في السنة، وبمساحة مكيفة بالكامل تتسع لـ 17000 شخصًا، تثبت الآرينا دبي كوجهة رئيسية في مجال الأحداث العالمية. فتصميم المقاعد الآلي الفريد من نوعه في القاعة يمكن تكييفه مع أحداث دولية ومحلية من جميع الأحجام، بدءًا من الفنانين المتجولين الدوليين، الى البطولات الرياضية، والألعاب الإلكترونية، والكوميديا، ​​والمسرح الحي، والعروض الموسيقية، والمؤتمرات، وحفلات العشاء، والجمعيات العمومية السنوية و حفلات الزفاف. تقع Coca-Cola Arena في قلب City Walk، وجهة الحياة العصرية في دبي، على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار دبي الدولي و 5 دقائق سيرًا على الأقدام من أقرب محطة مترو. تعد ساحة Coca-Cola Arena أكبر ساحة داخلية متعددة الأغراض في المنطقة، وهي أحد أصول محفظة شركة دبي القابضة للترفيه وتديرها شركة ASM Global، الشركة الرائدة عالميًا في إدارة الأماكن والخدمات.