صالة عرض الأجهزة المنزلية المثالية – صالة عرض إل جي الجديدة كلياً من شركة اليوسف للإلكترونيات

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

افتتحت العلامة التجارية العالمية للإلكترونيات إل جي اليوم صالة عرضها الجديدة في دبي. وبالشراكة مع شركة اليوسف للإلكترونيات، تقع صالة العرض الجديدة على طريق مطار دبي وستكون مخصصة بالكامل لعرض محفظة إل جي من الأجهزة المنزلية.

صالة عرض الأجهزة المنزلية المثالية – صالة عرض إل جي الجديدة كلياً من شركة اليوسف للإلكترونيات

وستقوم صالة العرض الجديدة بالعمل ومواصلة الشراكة السابقة بين شركة إل جي في مجال البيع بالتجزئة مع شركة اليوسف للإلكترونيات، الموزع المحلي الرائد الذي تأسس في عام 1965. وتفخر صالة العرض الجديدة بمساحتها الواسعة حيث يمكن للعملاء القيام برحلة تفاعلية وغنية بالمعلومات من خلال مجموعة منتجات إل جي الواسعة. وحضر افتتاح صالة العرض كبار المسؤولين من كل من إل جي واليوسف للإلكترونيات، الذين احتفلوا بالحدث بحفل افتتاح قص الشريط.

صالة عرض الأجهزة المنزلية المثالية – صالة عرض إل جي الجديدة كلياً من شركة اليوسف للإلكترونيات

ويتمثل أهم ما يميز صالة العرض الجديدة في نهجها نحو إشراك العملاء، والذي يتم تمكينه بشكل أساسي من خلال مناطق مخصصة لمجموعة الأجهزة المنزلية من إل جي. وعلى بعد خطوة من روح صالات العرض الإلكترونية التقليدية، ستتيح هذه المناطق المخصصة للعملاء رؤية وتجربة منتجات إل جي في نظامهم البيئي الحقيقي. ستعرض المناطق قدرات كل جهاز منزلي والمزايا المختلفة التي سيوفرها عند استخدامه ضمن نظام بيئي مخصص لشركة إل جي. وبشكل حصري، سيتمكن العملاء أيضاً من الحصول على تجربة مباشرة للمنتجات الجديدة التي لم يتم إطلاقها رسمياً في السوق ولكنها ستصدر قريباً في الشرق الأوسط.

وستشمل المناطق المخصصة منطقة إل جي ThinQ ، ومنطقة المطبخ المدمج ، ومنطقة الطهي، ومنطقة حلول الهواء، ومنطقة الثلاجات، ومنطقة InstaView، ومنطقة العناية بالملابس. ستحتوي كل منطقة على منتجات تحت كل تشكيلة وسيتم إعدادها في نظامها البيئي المثالي لعرض إمكاناتها الكاملة.

وتعليقاً على  الافتتاح، قال السيد سانيونغ كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج: “يسعدنا أن نفتح الأبواب أمام صالة العرض الجديدة هذه، ونفخر بعرض هذه المساحة الجديدة لعملائنا. يتناسب افتتاح المتجر الجديد تماماً مع أهدافنا التوسعية الإقليمية، مدعوماً بموقعه الاستراتيجي ومناطق الخبرة المخصصة. نحن نؤمن بأن عملاءنا يختبرون حقا كل منتج قبل الشراء وفي صالة العرض الجديدة الخاصة بنا يمكنهم رؤية منتجاتنا الحالية والقادمة ولمسها وتجربتها أثناء العمل، مما يمنحهم رؤى لا مثيل لها في أي متجر آخر.  كما أن الافتتاح هو شهادة على التزامنا بالابتكار ويتوافق مع موضوعنا المتمثل في التصميم الذي يركز على العملاء”.

وأضاف السيد محمد اليوسف، الرئيس التنفيذي لشركة اليوسف للإلكترونيات: “إن شراكتنا مع إل جي هي شراكة نفخر بها، نظراً لأن إل جي هي واحدة من الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة المنزلية في العالم. وسيلعب المفهوم الفريد للمتجر وموقعه الاستراتيجي دوراً مهماً للغاية في دفع المبيعات وتعزيز تجربة العملاء”.

يقع المتجر الجديد في مبنى الشنغيطي، صالة العرض # 3 ، شارع المطار، القرهود في دبي. يمكن العثور على رابط للموقع هنا.