تعلن فريش ديلمونتي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن موقعها الإلكتروني الجديد

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

تفتخر “فريش ديلمونتي” في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بإطلاق موقعها الإلكتروني في شكل جديد بالكامل! https://me.freshdelmonte.com/

تعلن فريش ديلمونتي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عن موقعها الإلكتروني الجديد

وفي تعليقها على الحدث، قالت رشا الأعور، مديرة التسويق الإقليمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا: “من الاستخدام العملي وجمال المظهر إلى سهولة التنقل، أعدنا تصميم موقعنا الإلكتروني ليعكس هوية علامتنا التجارية الجديدة، وخلق مساحة سهلة الاستخدام تربطنا بالمستهلكين. مع التطور السريع للعالم الرقمي الذي نشهده اليوم، من شأن تعزيز وجودنا على الإنترنت أن يعزّز الوعي بعلامتنا التجارية وانتشارها، وتحفيز التفاعل مع العملاء ودفع النمو. في إطار سعينا الدؤوب لتوسيع أعمالنا وخدمة الأسواق بشكل أفضل، نحن في بحث دائم عن أفكار مبتكرة لاستكشاف فرص العمل الجديدة، ما يتيح إضافة القيمة إلى المجتمعات التي نخدمها، وتوفير ’الطعام الصحي الطازج للجميع‘.”

يسلّط الموقع الإلكتروني الجديد الضوء على الإنجازات المتواصلة التي تحققها الشركة وأهدافها المتجددة وحافظة منتجاتها المتنامية، كما يعكس التزامها بالاستدامة وتأثيرها المستمر في الأسواق سريعة النمو لمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما يسمح لشركة “فريش ديلمونتي” بتلبية استفسارات العملاء والاستجابة بشكل أكثر فعالية لشكاويهم. وبحلّته الجديدة التي تتميز بالمحتوى المحسن والتنسيق المرتب للعناصر المرئية والاستجابة السريعة للصفحات، يوفر الموقع الإلكتروني للزوار طريقة بسيطة لاكتشاف المزيد من الموارد والمعلومات حول الخدمات والأطعمة والمشروبات اللذيذة التي تقدمها “فريش ديلمونتي” والتي تجعل تناول الطعام الصحي أمراً سهلاً – في أي وقت وفي أي مكان.