راكز تمنح تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة لأسطورة كرة القدم اللاعب أندريس إنييستا

بالإضافة إلى رعاية راكز لتدريبات فريقه

رأس الخيمة، 24 أغسطس 2023: انضم مؤخراً ضمن صفوف نادي الإمارات لكرة القدم في إمارة رأس الخيمة أسطورة كرة القدم اللاعب أندريس إنييستا الفائز بكأس العالم، حيث من المتوقع أن يشارك الفريق في مبارته غداً. ومن المقرر أن تمنح مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) اللاعب تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة علاوةً على رعايتها لتدريبات فريق النادي الأول والذي سيمثله اللاعب الدولي.

ويأتي هذا الإعلان في أعقاب زيارة إنييستا لمركز كومباس للأعمال التابع لراكز برفقة يوسف البطران، رئيس مجلس إدارة نادي الإمارات لبحث استراتيجيات الأعمال المبتكرة لدى راكز والفرص الهائلة والمتاحة للمستثمرين العالميين. كما التقى اللاعب بأعضاء مجتمع الأعمال في الإمارة أثناء جولته في المركز.

وبهذه المناسبة، قال رامي جلاّد، الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “سررنا باستضافة نجم كرة القدم اللاعب أندريس إنييستا في راكز ومنحه تأشيرة الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة كعربون تقدير ودليل على مدى التزامنا بدعم المواهب العالمية. ويجسد إنييستا روح المثابرة والابتكار على النحو الذي يعكس رؤية راكز لتعزيز مجتمع أعمال عالمي مزدهر. وبالتالي، فإن دعم تدريب الفريق الأول يثبت تفاني راكز في تعزيز التميز في سائر المجالات. وعليه، نتطلع إلى المضي برحلتنا المشتركة قُدماً.”

Footballer Andres Iniesta and Emirates Football Club Chairman Yousef Al Batraan with RAKEZ Group CEO Ramy Jallad and officials

وتم تزويد إنييستا أثناء الزيارة بلمحة عامة عن الخدمات وباقات تأسيس الأعمال والحوافز التي تقدمها راكز للمستثمرين. وبصفة إنييستا مستثمراً حالياً ولديه اهتمام كبير في مجال تطوير الأعمال، فإنه أبدى إعجابه بالترحيب الذي حظي به في بيئة الأعمال بإمارة رأس الخيمة وأعرب عن سروره بمتابعة راكز والفرص الاستثمارية وخدمات الدعم التي تقدمها لروّاد الأعمال العالميين.

وتواصل راكز ترسيخ مكانتها كوجهة رائدة للمستثمرين وروّاد الأعمال والشركات الصناعية البارزة، حيث تقدم حلول قابلة للتخصيص ومرافق على درجة عالمية وبيئة أعمال تحفز على النمو والازدهار. كما إن زيارة إنييستا تضاف إلى قائمة طويلة من الشخصيات العالمية المرموقة التي  شهدت على مكانة راكز كمنطقة اقتصادية رائدة في المنطقة.

ومن المقرر أن يواجه نادي الإمارات لكرة القدم نادي عجمان لكرة القدم في بث حي ومباشر في استاد نادي الإمارات بإمارة رأس الخيمة مساء الغد ويمكن حجز تذاكر الحضور إلكترونياً.