من مطعم موجاو من سوشاليشيوسخصومات وخدمات مجانية لمعلمي دبي

احتفالا بيوم الحليب النباتي العالمي “موجاو” يسلط الضوء على التزامها بممارسات الغذاء المستدامة   

دبي، الإمارات العربية المتحدة، أغسطس 2023:

احتفاء بيوم الحليب النباتي العالمي ويوم جوز الهند العالمي يسلط “موجاو” الضوء على التزامها بالمعايير العالمية لضمان سلامة وجودة الغذاء وبممارسات الغذاء المستدامة كما ستتوفر قائمة مخصصة في فترة الاحتفال لمدة 10 أيام بين 23 أغسطس وحتى 2 سبتمبر 2023. سيتمكن الرواد المحظوظون من الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق الخاصة تحتوي على جوز الهند وحساء اللاكسا وكاري المانجو التايلاندي.

من مطعم موجاو من سوشاليشيوسخصومات وخدمات مجانية لمعلمي دبي

يعمل موجاو من سوشاليشيوس بجد لتنفيذ ممارسات فعالة في تقليل النفايات ومبادرات المزرعة إلى المائدةمطعم . وهو موضوع وطني هذا العام استعداد الإمارات استضافة مؤتمر الأطراف للمناخ “COP28” الذي سيعقد في الإمارات في نوفمبر، حيث يتبنى مطعم موجاو من سوشاليشيوس قائمة طويلة من التكتيكات التي تسهم في ممارسات أخلاقية أكثر في قطاع الأغذية والمشروبات وتقليل الأضرار الجماعية على الكوكب.

يقدم مطعم موجاو من سوشاليشيوس بعض العروض الرائعة لسكان دبي والمعلمين طوال فترة العودة إلى المدرسة. حتى 30 سبتمبر، يمكن لرواد المطاعم في دبي الاستمتاع بساعات سعيدة ممتدة حتى الساعة 8 مساءً، بالنسبة لضيوفها من الطلاب المميزين، كما يمكن للمعلمين في دبي الاستمتاع بخصم 50٪ على جميع الطلبات من قائمة الطعام.

منذ بداية عام 2023، يقدم موجاو من سوشاليشيوس تجربة جديدة لمجتمع واحة دبي للسيليكون، ويتميز المطعم بالاستخدام المستدام للمنتجات واستخدام مكونات عالية الجودة فقط لجميع الأطباق المقدمة في المطعم. مع تغيير قوائمه الموسمية الطازجة كل ربع سنوي، يتم إعداد مجموعة واسعة من الأطباق باستخدام الأعشاب الطازجة المزروعة داخل المطعم والمقتطفة من حديقته الداخلية الموجودة في جميرا فيلج سيركل في دبي. يتميز المطعم بقائمة محدثة موسميًا لا تحتوي على أي أصباغ أو مواد حافظة صناعية.

حول موجاو بواسطة سوشاليشيوس

يعمل مطعم موجاو من سوشاليشيوس منذ يناير 2023، وهو مطعم آسيوي مبتكر يقع في مجتمع دبي سيليكون أواسيس. يعتبر هذا المكان الساخن امتدادًا لمطعم سوشاليشيوس، الذي تأسس في عام 2017 في جميرا فيلج سيركل، ويجمع بين أكثر من 20 عامًا من الخبرة الطهوية المتخصصة، مع الشيف نيم بودها وراء فكرة المطعم وقائمة الطعام. تشمل أبرز الأطباق أجنحة الدجاج الكورية وتسوكوني الدجاج وهار جاو. يتميز موجاو بواسطة سوشاليشيوس بالمسؤولية والاستدامة في جوهره. تشمل مبادرتهم للاستدامة في الصيف زراعة الأعشاب الطازجة في حديقة المطبخ باستخدام مواد مستردة بنسبة 100٪ من المجتمع المحلي.