مجموعة أباريل تتعاون مع الفنانة الإماراتية عائشة الحمراني بمناسبة يوم المرأة الإماراتي لتكشف عن اللوحة الفنية بعنوان ” صناعة بلاد الأحلام “

  • يكشف التعاون الحصري بين مجموعة أباريل مع الفنانة الإماراتية عائشة الحمراني المعروفة بحساب ” منورة ” على وسائل التواصل الاجتماعي عن لوحة فنية بعنوان ” صناعة بلاد الأحلام ” احتفالاً بالمرأة الإماراتية كركن أساسي في الدولة.
  • ستنطلق 41 فعالية في متاجر مجموعة أباريل في دبي هيلز مول احتفالاً بيوم المرأة الإماراتية.

تكشف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء والموضة، عن التعاون الحصري والمميز مع الفنانة الإماراتية القديرة عائشة الحمراني الشهيرة بحساب ” منورة ” على وسائل التواصل الاجتماعي. تجسد هذه اللوحة الفنية بعنوان ” صناعة بلاد الأحلام ” المرأة الإماراتية كركن أساسي من أركان الوطن كما وتمثل من خلالها العزيمة ، والترابط و والقوة التي تجسدها المرأة الإماراتية . وتعكس النجوم السبعة روح الترابط بين الإمارات السبع وأهمية دور كل مرأة في التمكين والتشارك لتحقيق مستقبل أفضل.

مجموعة أباريل تتعاون مع الفنانة الإماراتية عائشة الحمراني بمناسبة يوم المرأة الإماراتي لتكشف عن اللوحة الفنية بعنوان ” صناعة بلاد الأحلام “

واحتفالاً بهذه المناسبة، سيشارك 41 متجراً تابعاً لمجموعة أباريل من خلال أنشطة مخصصة داخل متاجر مجموعة أباريل في دبي هيلز مول. ستشكل هذه الاحتفالات أجواءً مليئة ، بالتقدير و التآلف تأكيداً على الدور المهم للمرأة الإماراتية.

قالت السيدة سيما جانواني فيد، مؤسسة  ورئيسة مجلس الإدارة في مجموعة أباريل ” يوم المرأة الإماراتية ليس مجرد مناسبة سنوية بل هي التزام دائم  بالاحتفال بإنجازات المرأة الإماراتية. يتماشى شعار ” نتشارك للغد ” مع رؤيتنا نحو مجتمع أكثر تنوعاً، وشمولية، واتحاداً.ويعكس تعاوننا مع عائشة الحمراني كامل تقديرنا واحترامنا لمساهمات وإنجازات المرأة الإماراتية في مجتمنا.”

يأتي هذا الاحتفال تحت شعار ” نتشارك للغد ” الذي قامت بإطلاقه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “أم الإمارات”.  إّذ يتماشى هذا الشعار مع شعار ” عام الاستدامة ” الذي أطلقه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”. هذا الشعار يؤكد على الرؤية المشتركة لإيجاد الحلول المبتكرة في مواجهة التحديات العالمية، و يعبر عن قيم مجموعة أباريل لتحقيق التنوع، والتمكين، والشمولية.

إن احتفال مجموعة أباريل بيوم المرأة الإماراتية هو دليل على التزامنا بتقدير ودعم الدور الكبير الذي تقدمه المرأة في المجتمع. تستمر مجموعة أباريل من خلال التكاتف والابتكار لبناء غدٍ أفضل حيث يتم الاحتفال بإنجازات المرأة على الدوام.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات ملايين المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.