شركة Lynk & Co تنقل تسوق السيارات إلى آفاق جديدة من خلال إقامة “Lynk & Co Space” لأول مرة في الكويت، في The Warehouse Mall

يتخذ مشهد صناعة السيارات في الكويت منعطفًا جديدًا، حيث أعلنت شركة Lynk & Co عن افتتاح أول معرض “Lynk & Co Space” على الإطلاق في البلاد. وتهدف هذه المبادرة إلى إضفاء السهولة والبساطة على تجربة شراء السيارات، مما يوفر للمقيمين في الكويت طريقة فريدة لاستكشاف مجموعة السيارات الاستثنائية لهذه العلامة التجارية. عُقد الافتتاح يوم 17 أغسطس في The Warehouse Mall.

Lynk & Co Elevates Car Shopping with Kuwait’s First “Lynk & Co Space” at The Warehouse Mall

تعد شركة Lynk & Co، المملوكة بشكل مشترك لشركتي Geely Auto وVolvo Cars، من رواد الابتكار والتصميم ذي الطابع التقدمي. ويؤكد مفهوم “Lynk & Co Space” أيضًا على التزام العلامة التجارية بتوفير تجربة تسوق سيارات استثنائية، تجمع بين الراحة والتكنولوجيا والأناقة في باقة ديناميكية واحدة.أعمال Lynk & Co في الكويت: إرث هائل في طور التكوين

من خلال إقامة صالة العرض الموجودة في منطقة الري الصناعية، على الطريق الدائري الرابع، وضعت شركة Lynk & Co بصمتها في الكويت حقًا. ومن خلال شراكة ناجحة مع الموزع المحلي Al Zayani، تقدم العلامة التجارية موديلات تتمتع بشعبية ورواج، مثل 01، و05، و03، و03+، و09 التي تلبي التفضيلات المتنوعة لأهل المناطق الحضرية في الكويت.

بدء إطلاق “Lynk & Co Space“: حيث يلتقي الابتكار بالخبرة

يرمي معرض “Lynk & Co Space” في The Warehouse Mall إلى الارتقاء بمشهد تجارة التجزئة في عالم السيارات. وتختلف هذه المساحة عن صالات العرض التقليدية، إذ قد تم تصميمها لتوفير تجربة متميزة للزوار. تغلف المكان خلفية أنيقة باللونين الأسود والرمادي، ما يلقي الضوء على السيارات المعروضة بحيث تتألق متماشية مع فلسفة العرض ذات الطابع العصري في Lynk & Co. إن “Lynk & Co Space” أكثر من مجرد وكالة لبيع السيارات، فهي وجهة جذابة للزوار تمنحهم الفرصة للتعمق في التعرف إلى سياراتهم الجديدة والتشاور بشأنها واختبار قيادتها واستلامها، وإتمام كل ذلك في رحلة قوامها السلاسة والراحة.

شركة Lynk & Co تنقل تسوق السيارات إلى آفاق جديدة من خلال إقامة "Lynk & Co Space" لأول مرة في الكويت، في The Warehouse Mall

عرض مجموعة السيارات: موديلات Lynk & Co الأشهر

تتمركز في قلب “Lynk & Co Space” الموديلات الرائعة المميزة للعلامة التجارية، بما في ذلك Lynk & Co 01 و03 و05 و09. لقد تم تصميم هذه الموديلات، باستثناء 09، بمهارة وفقًا للبنية المعيارية المدمجة (CMA) المشهورة عالميًا، حيث تمزج بسلاسة بين أحدث التقنيات وعناصر التصميم المستوحاة من المدن الكبرى النابضة بالحياة حول العالم. تتميز سيارة Lynk & Co 09 التي تم طرحها مؤخرًا، بمنصة SPA الفريدة الخاصة بها، وتحظى باهتمام ملحوظ في سوق الشرق الأوسط بفضل تصميمها المعاصر وأدائها وتجربة الجلوس الفاخرة التي تمنحها لراكبيها.

نرسم ملامح المستقبل: الرؤية الإستراتيجية لشركة Lynk & Co

يتماشى اختيار The Warehouse Mall كموقع لـ “Lynk & Co Space” بشكل رائع مع خطط التوسع الطموحة لدى العلامة التجارية، حيث يقع هذا المركز التجاري في حي جنوب الصباحية الحيوي، ويتميز الموقع الإستراتيجي للمركز بأنه يخدم مجموعة سكانية واسعة توجد على بعد 20 دقيقة بالسيارة، مما يؤكد التزام شركة Lynk & Co بتشكيل مستقبل التنقل في منطقة آسيا والمحيط الهادئ.