شراكة استراتيجية بين «چي إس إم بيد» GSMBid الإماراتية و«مملكة أرض الخليج» لإنشاء فرع توزيع في بغداد

دبي – بغداد، 18 أغسطس 2023 – أعلنت «چي إس إم بيد» GSMBid الإماراتية منصة مزادات الهواتف المحمولة الرائدة، عن شراكة استراتيجية مع «مملكة أرض الخليج»Kingdom of Gulf Land في بغداد، لإنشاء فرع توزيع. تمثل هذه الشراكة قفزة هامة لكل من الشركتين، بهدف توسيع آفاقهما وأسواقهما وتقديم خدمات مزادات لا مثيل لها في صناعة الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسوب المحمولة للسوق العراقي الناشئ.

وقد تم توقيع الاتفاق رسمياً يوم الخميس الموافق 17 أغسطس 2023 حيث اجتمع حميد شاه الرئيس التنفيذي لشركة «چي إس إم بيد» GSMBid، و الحمزة أحمد جميل الرئيس التنفيذي لشركة «مملكة أرض الخليج»Kingdom of Gulf Land، للتوقيع على الشراكة واستكمال هذه المساعي الواعدة.

ويمثل التحالف الاستراتيجي بين «چي إس إم بيد» GSMBid و«مملكة أرض الخليج»Kingdom of Gulf Land إلى إعادة تشكيل مشهد أسواق الهواتف وأجهزة الحاسوب المحمولة في بغداد من خلال تنظيم مزادات لم تسبق لها مثيل لطرح منتجات عالية الجودة، حيث تتماشى هذه الشراكة مع رؤية «چي إس إم بيد» GSMBid لأن تصبح رائدة المزادات الحية والرقمية المتخصصة في بيع الهواتف وأجهزة الحاسوب المحمولة في المنطقة من خلال نهج مبتكر قائم على التكنولوجيا. وتستعد «چي إس إم بيد» للتوسع في منطقة مجلس التعاون الخليجي، مع خطط لإقامة فروع في المملكة العربية السعودية وتركيا ومصر، مما يعزز وجودها في أسواق متنوعة.

وأشار حميد شاه، الرئيس التنفيذي لشركة «چي إس إم بيد» GSMBid إلى أن “هذه الشراكة الاستراتيجية تعبر عن تفانينا الدائم في الابتكار والتميز في مجال المزادات وتجارة الهواتف والحواسيب المحمولة. وأضاف: “نتفانى لتقديم تجربة مزادات متطورة للغاية في بغداد، وإتاحة الفرص للمستهلكين للحصول على منتجات تكنولوجية ممتازة بأسعار منافسة.”

وأضاف عبد المجيد، مدير العمليات بشركة «چي إس إم بيد» GSMBid، “توسعنا في بغداد يمثل خطوة استراتيجية تهدف إلى الاستفادة من سوق الهواتف المحمولة الناشئ في العراق. ونعتقد أن حلولنا المعتمدة على التكنولوجيا ستعيد تعريف تجربة المزادات، وتمكن المستهلكين من اتخاذ خيارات أفضل عند شراء الهواتف وأجهزة الحاسوب المحمولة.”

وقال الحمزة أحمد جميل، الرئيس التنفيذي لشركة «مملكة أرض الخليج»Kingdom of Gulf Land، “تمثل هذه الشراكة خطوة هامة إلى الأمام لكل من الشركتين وتجارة الهواتف المحمولة في بغداد. نحن على أتم الاستعداد للاستفادة من منصة «چي إس إم بيد» GSMBid لتقديم حلاً متطوراً لعملائنا وتطوير تجارة الهواتف المحمولة في العراق.”

تجمع «چي إس إم بيد» GSMBid بين الابتكار والالتزام بالتميز، وغيرت أساليب البيع التقليدية للهواتف المحمولة من خلال إدخال المزادات الحية لمجموعة من المنتجات، بما في ذلك الهواتف المحمولة والإكسسوارات وأجهزة الحاسوب المحمولة.

نبذة عن «چي إس إم بيد» GSMBid:

«چي إس إم بيد» GSMBid هي منصة مزادات متطورة مقرها في دبي، الإمارات العربية المتحدة. تختص الشركة في إجراء مزادات حية لمجموعة متنوعة من المنتجات التقنية، بما في ذلك الهواتف المحمولة والإكسسوارات وأجهزة الحاسوب المحمولة. وتتميز بابتكاراتها في تنظيم المزادات الحية والرقمية والتزامها بأعلى معايير الجودة والشفافية، وغيرت الشركة من مشهد تجارة الهواتف المحمولة التقليدية من خلال تقديم تجربة مزاد سلسة تركز على خدمة المستخدم.

نبذة عن «مملكة أرض الخليج» Kingdom of Gulf Land:

«مملكة أرض الخليج» Kingdom of Gulf Land للتجارة العامة هي شركة متعددة الجنسيات تعمل ضمن مجموعة من القطاعات والأعمال، بما في ذلك الاستشارات القانونية والمقاولات والهندسة والتجارة والصناعة وخدمات الشحن والعقارات والضيافة. تأسست في عام 2009، وتعمل على تحقيق النمو الاقتصادي مع الحفاظ على القيم الأخلاقية الثابتة وتقديم خدمات استثنائية للعملاء المحليين والدوليين.