منتجع “مازاغان” يكشف عن عروضه الشيّقة في شهر سبتمبر للسياح القادمين من منطقة الخليج

توقعات بأن يلقى عرض “ عطلة على ساحل المحيط الأطلسي” معدلات طلب عالية الشهر المقبل

الجديدة، المغرب، 18 أغسطس 2023: كشف منتجع “مازاغان”، الوجهة السياحية الرائدة في شمال أفريقيا التي تطل على شاطئ المحيط الأطلسي، عن أحدث عروضه تحت عنوان “عطلة على ساحل المحيط الأطلسي”.

ومع اقتراب شهر سبتمبر، يتزايد عدد السياح من منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ممن يبحثون عن ملاذ استثنائي ووجهة ساحلية مليئة بالحيوية. ومع الإطلالات الخلابة على المحيط وأماكن الإقامة الفاخرة وتجارب علاجات السبا ذات المستوى العالمي، فإن المنتجع يعد زواره بتجربة استثنائية خلال الفترة القادمة.

ويأتي هذا العرض الذي سيستمر لفترة محدودة في إطار التزام منتجع مازاغان بتقديم تجربة لا تنسى تجمع بين روعة الطبيعة على الساحل المغربي والخدمة المتميزة والمرافق الراقية ذات المستوى العالمي.

منتجع “مازاغان” يكشف عن عروضه الشيّقة في شهر سبتمبر للسياح القادمين من منطقة الخليج

وأعرب جاك كلوديل”، المدير العام لمنتجع “مازاغان” عن سعادته بإطلاق العرض القادم قائلاً: “لقد تم تصميم عرض سبتمبر “عطلة على ساحل المحيط الأطلسي” بشكل يناسب احتياجات ضيوفنا الأعزاء حيث يزودهم بمزيج رائع من الهدوء والرفاهية، وكرم الضيافة المغربية الأصيل. ويتضمن العرض خصماً يصل إلى 20% على أسعار الغرف وعلاجات السبا التي تنعش الجسد والروح، ووجبة فطور شهية في بداية كل يوم، ويعكس هذا العرض التزامنا بخلق ذكريات عزيزة على الساحل المغربي الخلاب”.

الامتيازات الأخرى:

ويضم العرض الخاص بمنتجع مازاغان مجموعة من المزايا الجذابة التي تضمن إقامة مليئة بالفخامة والروعة:

  • إقامة فاخرة: للاستمتاع بالفخامة مع الأماكن الفاخرة التي زودت بكل وسائل الراحة للاسترخاء واستعادة النشاط.
  • تجربة عائلية متميزة: يمكن للعائلات الاستمتاع بوقت ممتع، حيث يشمل العرض شخصين بالغين وطفلين دون سن الـ 12 عاماً.
  • المأكولات الشهية: يبدأ اليوم بوجبة فطور فاخرة لشخصين بالغين وطفلين دون سن 12 عاماَ، وتذوق مجموعة لذيذة من المأكولات الشهية.
  • علاجات السبا المهدئة: للاسترخاء وتجديد النشاط بخصم يصل إلى 20% على علاجات السبا اللطيفة، وهي ملاذ حقيقي للاسترخاء والرفاهية.
  • مناظر مذهلة للمحيط: يمكن للزوار الاستمتاع بالمناظر الخلابة للمحيط الأطلسي، مع إيقاعه الهادئ الذي يمثل خلفية لملاذ ساحلي لا مثيل له.

تفاصيل الحجز:

لمن يرغبون في عرض “عطلة على ساحل المحيط الأطلسي” ، تفاصيل الحجز للعرض كالتالي:

تواريخ الحجز: 19 أغسطس، 2023 – 14 ديسمبر 2023.

  • تواريخ السفر: 19 أغسطس، 2023 – 28 ديسمبر، 2024.
  • السعر: يبدأ السعر لعرض “عطلة على ساحل المحيط الأطلسي” بـ 1590 درهم مغربي، ويقدم قيمة استثنائية لوجهة نادرة.