IDE Technologies تبرم عقدًا مع CleanEdge Water لتصميم وبناء محطة جديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي في الهند

كاديما، إسرائيل —

يسر شركة   IDE Technologiesالمزود العالمي الرائد لحلول معالجة المياه، أن تعلن عن إبرام شركة  CleanEdge Water Pte Ltdعقد مع شركة IDE لتقديم محطة معالجة مياه الصرف الصحي الحديثة (WWTP) لتطبيق يختص بصناعة التعدين في الهند. CleanEdge Water هي مزود حلول مياه الصرف الصناعي المتكاملة، ومقرها سنغافورة لعملاء القطاعين الصناعي والتجاري في جنوب شرق آسيا والهند على أساس البناء والامتلاك والتشغيل والنقل (BOOT).

 IDE Technologies تبرم عقدًا مع CleanEdge Water لتصميم وبناء محطة جديدة لمعالجة مياه الصرف الصحي في الهند

سيتم تصميم محطة معالجة مياه الصرف الصحي لمعالجة 4.0 مليون لتر من المحاليل الملحية الصعبة يوميًا، للوصول إلى معدل الاسترداد والتوافر الأمثل. تم اختيار أداة إزالة الملوحة MAXH2O من IDE كأفضل حل لاستخراج مياه عالية الجودة من تصريف المنجم (في إطار إعادة الاستخدام) في راجستان، الهند، مع إنتاج الحد الأدنى من المحلول الملحي النهائي.

ولقد تم تصميم جهاز إزالة الملوحة MAXH2O لمعالجة مختلف أنواع مياه الصرف الصحي في حالتها الأصلية، من دون الحاجة إلى أي تعديل. تتم إزالة المرسبات الزائدة عن طريق إطلاق كريات جافة قابلة لإعادة الاستخدام ~ 90٪ DS، دون الحاجة إلى مرحلة نزح المياه. ويختلف هذا الأسلوب عن الطرق الأخرى التي تتطلب مراحل إضافية (على سبيل المثال، نفايات التجديد التاسع وتيارات الطين شبه الصلب الأخرى).

تنتج MAXH2O Desalter من IDE أيضًا محلولاً ملحيًا ذا إمكانية تحجيم منخفضة بشكل استثنائي. ويؤدي هذا إلى تقليص وقت تعطل جهاز التبلور ويمنح في النهاية مخطط ZLD مبسطًا و/أو مخططًا تشغيليًا مناسبًا، مقارنة بالبدائل الأخرى.

قال الدكتور Efrat Miller، نائب الرئيس ورئيس قسم معالجة المياه وتطوير الأعمال في شركة IDE: “يسعدنا أن نواصل عملنا الدؤوب في جلب محطات معالجة مياه الصرف الصحي المبتكرة إلى المناطق التي تحتاج إلى مياه نظيفة وصالحة للشرب. وكلنا ثقة في أن CleanEdge Water ستجني الفوائد العديدة من MAXH2O Desalter من IDE، وهو حل رائد في الصناعة مصمم لمعالجة حتى أصعب تحديات المياه مع تقليل المياه المالحة إلى الحد الأدنى، والذي يدعم مهمتنا في الحفاظ على أحد أثمن موارد الأرض وإعادة استخدامها: المياه.”

سيتم توفير مشروع محطة معالجة مياه الصرف الصحي للعميل CleanEdge Water في راجستان، الهند، في عام 2024.