مؤسسة Hevolution Foundation تعلن عن مساهمتها الجديدة في منح Impetus حول علوم الشيخوخة

الرياض، المملكة العربية السعودية —

مؤسسة Hevolution Foundation عبارة عن منظمة عالمية غير ربحية تقدم منحًا واستثمارات في مراحل مبكرة لتحفيز البحث وريادة الأعمال في مجال العلوم الصحية، وقد أعلنت أنها تقدم 5 ملايين دولار في إطار التمويل المماثل لـ منح Impetus وهي تعدُّ منظمة تمويل علمي غير ربحية تركز على أبحاث إطالة العمر. وفضلاً عن ذلك، فإن مؤسسة Rosenkranz Foundation، التي أسسها Robert Rosenkranz، رئيس مجلس إدارة Delphi Capital Management، تعهدت أيضًا بتقديم 5 ملايين دولار، بمساهمة إجمالية قدرها 10 ملايين دولار.

Hevolution Foundation Announces New Contribution to Impetus Grants to Advance Aging Science

 علق الدكتور محمود خان، الرئيس التنفيذي لمؤسسة Hevolution Foundation، قائلاً: “بعد تمويلنا المطابق لمنح Impetus في الصيف الماضي، يسعدنا أن نتشارك مع المنظمة مرة أخرى. وكلنا ثقة في أن هذا البرنامج سيساعد في تعزيز ما وصلت إليه علوم الشيخوخة ويمهد الطريق لاكتشافات تجلب تغييرات هائلة.

 تهدف المبادرة إلى المساهمة في إسراع ظهور الاكتشافات العلمية في مجال أبحاث الشيخوخة والمساعدة في إطالة فترة صحة الإنسان. ويستكمل هذا التعهد تمويل Hevolution بقيمة 2 مليون دولار لمنح Impetus، لدعم 14 مشروعًا بحثيًا، والذي تم الإعلان عنه في أغسطس 2022. قائمة المستلمين متاحة هنا.

 ستتوفر معلومات حول التقدم بطلب للحصول على تمويل بموجب هذا البرنامج الجديد على موقع Impetus Grants بدءًا من 1 أغسطس 2023.