تطلق China Trading Desk لوحة معلومات السفر الصينية الشاملة وسط ارتفاع نسبة السفر إلى الخارج

سنغافورة —

تفتخر شركة China Trading Desk، المزود الأول لحلول التسويق والإعلان للسوق الصيني بإعلان إصدار أداتنا الرائدة – لوحة معلومات السفر الصينية. صُمِّمت لوحة المعلومات هذه لتوفير رؤى لا مثيل لها حول المواقف والتوقعات والسلوكيات المتطورة للمسافرين إلى الخارج من الصين، وقد نتجت عن فهمنا العميق للسوق الصيني، وهو قطاع شهد مسارًا تصاعديًّا ملحوظًا في السنوات الأخيرة.

China Trading Desk Launches Comprehensive China Travel Dashboard Amid Rising Outbound Travel

صُمِّمت لوحة معلومات السفر الصينية التي تم إطلاقها حديثًا لتكون بمثابة بوصلة تساعد عملاءنا على تجاوز تعقيدات هذا السوق المُفعم بالنشاط والحركة. تجلب هذه اللوحة كنزًا دفينًا من المعلومات الهامة في متناول يدك، وتحولها إلى أداة لا غنى عنها لصياغة وتنفيذ حملات التسويق الرقمي التي تستهدف السياح الصينيين.

فيما يلي نظرة عامة سريعة إلى الوحدات المميزة التي تشملها لوحة معلومات السفر الصينية:

  1. توجهات السفر: تتميز هذه الوحدة بدراسة ربع سنوية شاملة تديرها شركة China Trading Desk، لتقييم ميول السفر لدى المسافرين الصينيين المحتملين إلى الخارج، وتقديم لمحة إلى الاتجاهات الصاعدة.
  2. ما قبل الرحلة: تم تطوير هذه الوحدة بالشراكة مع شركة VariFlight، وتوفر هذه الوحدة بيانات السفر في الوقت الفعلي بما في ذلك التدفق اليومي لحركة المرور في المطار من جميع المطارات في الصين إلى مجموعة مختارة من 25 دولة حول العالم، وهذا يوفر لمحة إلى الوجهات المفضلة.
  3. خلال الرحلة: بالشراكة مع شركة UnionPay، توفر هذه الوحدة نافذة حصرية على أنماط إنفاق السياح الصينيين وتفضيلاتهم أثناء اندماجهم في تجارب سفرهم.

صرح Subramania Bhatt، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة China Trading Desk، قائلاً: “يسعدنا تقديم هذه الأداة الشاملة لعملائنا الكرام. تُعد لوحة معلومات السفر الصينية انعكاسًا قويًّا لالتزامنا الدؤوب بالبقاء في طليعة توفير أكثر البيانات صلة بمعلنينا ووكالاتنا. مع استمرار توسع سوق السفر إلى الخارج في الصين، واثقون من أن هذه الأداة ستثبت أنها لا غنى عنها في مساعدة الشركات والمعلنين على فهم السياح الصينيين والوصول إليهم والتفاعل معهم بشكل فعال”.

تسمح بيانات لوحة المعلومات للشركات بصياغة إستراتيجيات تسويق مخصصة، وتحسين جدولة الإعلانات، والقيام بتسويق الوجهة، والتنبؤ بالاتجاهات القادمة، وتسهيل تطوير المنتج. والجدير بالذكر أن العديد من العلامات التجارية الشهيرة، بما في ذلك مجموعة عالمية فاخرة وأكبر سلسلة ضيافة في العالم، قد اختبرت لوحة المعلومات بشكل تجريبي واعتبرتها أكثر الأدوات شمولاً لفهم رؤى وسلوك السفر الصيني.