العلامة التجارية ’Jing Tea‘ تُطلق مبادرات استدامة جديدة لدعم الأسواق الإماراتية

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

أعلنت العلامة التجارية الفاخرة للشاي “Jing Tea” عن إطلاق مبادرتين رئيسيتين لدعم قطاع الضيافة في دولة الإمارات العربية المتحدة, التزاماً منها بمواصلة تقديم “أفضل نموذج لتجربة احتساء الشاي، المتمثّلة في توفير أنواع مميّزة بأعلى جودة من مصادر مسؤولة وتقديمها بشكل مثاليّ”.

JING TEA ™ LAUNCHES NEW SUSTAINABILITY INITIATIVES TO SUPPORT UAE MARKET

جميع أنواع الشاي من “Jing” حاصلة على شهادة الحياد الكربوني وتتوفر على شكل أوراق فضفاضة تقدّم خدمة شاي أصيلة مع تقليل المخلّفات الناتجة عن التعبئة والتغليف في الوقت عينه. بالإضافة إلى مجموعة أكياس الشاي المصنوعة من  مواد نباتية والقابلة للتحلل، أعلنت “Jing” أيضاً عن إطلاق أكياس الشاي الجديدة الخالية من البلاستيك بالكامل. تتضمن هذه المجموعة الجديدة  6 أنواع من الشاي وأكياس نقع الشاي المنفردة، ولا تحتوي على أيّ مواد بلاستيكية.

علاوة على ذلك، استثمرت ” Jing” في أولى عملياتها في الإمارات العربية المتحدة لدعم حضورها في المنطقة. ويتوافق إنشاء موقع التخزين والتسليم المحلي الجديد مع إلتزام “Jing” بتقديم خدمة عملاء ممتازة، ما يسمح بتوفير عملية تسليم سريعة ومرنة للمنتجات عبر الموزع الحصري شركة “Bidfood Middle East” في الإمارات العربية المتحدة، والمتاحة أيضاً على موقع “myBidfood”، وهي أول منصة توزيع إلكترونية مخصصة لقطاع الضيافة في الشرق الأوسط تتيح للعملاء الطلب في أي وقت ومن أي مكان بسهولة.

وفي هذا السياق، قالت سوزانا جولدبيرغ، المديرة العامة لشركة “Jing” في منطقة الشرق الأوسط، إفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ: “يسرّنا أن نُعلن عن إطلاق عملية التوريد المحلّي لمنتجاتنا في دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال شركائنا للتوزيع Bidfood Middle East  وزيادة تركيزنا ودعمنا لتقديم خدمات مستدامة. وباعتقادنا، فإنّنا من خلال هذه المبادرات نستطيع تقديم تجربة شاي استثنائية لضيوف زبائننا، إلى جانب الاضطلاع بدورنا في الحد من تأثير أنشطتنا على البيئة الذي لطالما كان في صميم أسلوب عملنا”.