استمتعوا بمشاهدة المحتوى المفضل لديكم في الصيف مع شاشات LG StanbyME وStanbyME Go

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

تطلق إل جي إلكترونيكس شاشات LG StanbyME وStanbyME Go المصممة لتوفر تجربة المشاهدة المذهلة هذا الصيف ولتعزز الراحة والتنوع وترتقي بأسلوب المحتوى الترفيهي. يقضي الكثيرون منا فصل الصيف أثناء التنقل، مما دفع “إل جي” لأخذ ذلك في الاعتبار وتقديم StanbyME التي تمتاز بتصميمها اللاسلكي الذي يتيح للعملاء استخدامها أينما أرادوا. وتمتلك هذه الشاشة بطارية مدمجة تدوم حتى 3 ساعات بعد شحنها لمرة واحدة كي يتمكن المستخدم من الاستمتاع بمشاهدة فيلم أو ممارسة التمارين أو قضاء جلسة دراسية دون المتاعب المتعلقة بالكابلات أو منافذ الطاقة، مما يجعلها الرفيق المثالي لكثيريّ التنقّل!

EXPERIENCE SUMMER STREAMING WITH LG StanbyME AND StanbyME Go

تجربة ترفيه سلسة بين أيديكم

لا داعي لاستخدام الأجهزة الخارجية والإعدادات المعقدة بعد اليوم، حيث تأتي شاشة LG StanbyME مزودة بمجموعة متنوعة من خدمات البث المباشر (OTT) المضمنة والتي تشمل منصات البث الأساسية الشهيرة مثل Netflix وDisney+ وYouTube والمزيد. ويمكن للمستخدمين الاستمتاع بالمحتوى المفضل لديهم عبر نقرات قليلة على واجهة الشاشة التي تعمل باللمس. وتتيح StanbyME للمستخدمين بفضل ميزة الاتصال عبر المدى القصير NFC عكس المحتوى لاسلكياً من هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية أو الحاسوب المحمول ببساطة عن طريق نقر أجهزتهم مقابل شعار NFC على الجزء الخلفي من الشاشة، ومن ثم الاستمتاع بعالم من الترفيه على شاشة أكبر.

تعمل واجهة الشاشة باللمس وتُمكّن المستخدم من التحكم الكامل بغض النظر عن موقعه، فيستطيع فتح التطبيقات وإيقاف مقاطع الفيديو مؤقتاً وضبط الإعدادات والمزيد بنقرات بسيطة. وعندما تكون الشاشة بعيدة عن متناول اليد، يضمن جهاز التحكم عن بعد المرفق مع الشاشة حفاظه على التحكم من مقعده المريح.

ارتقوا بتجربة المشاهدة إلى مستوى جديد

تمتعوا بحرية لا مثيل لها مع شاشة LG StanbyME التي ستحدث تغييراً كبيراً بتجربة المشاهدة في الأماكن الضيقة من خلال خيارات الاتصال المتنوعة التي تشمل دعم AirPlay والاتصال على المدى القريب NFC ووصلة HDMI وUSB، لتفتح عالماً من الاحتمالات وتمكنّ المستخدمين من الاستمتاع بأنشطتهم المفضلة في مواقع مختلفة، سواء كان ذلك خلال العمل أو اللعب أو البث المباشر.

قولوا وداعاً لتحديات التنقّل، حيث تم تزويد الشاشة بخمس عجلات مخفية في قاعدتها، فتنزلق StanbyME بسهولة في أنحاء منزلكم وتتيح الانتقال السلس من مساحة العمل الخاصة بكم إلى المطبخ وغرفة المعيشة دون أي متاعب.

انطلقوا في رحلة ترفيهية غامرة مع خاصية المشاركة من غرفة إلى غرفة التي ستمكنكم من مشاركة المحتوى المتعدد على شاشة واحدة وعرضه بسهولة على شاشة أخرى دون انقطاع. وإلى جانب تصميم StanbyME سهل الحمل، ستتمكنون من مشاهدة محتواكم المفضل دون انقطاع في أي مكان وبراحة تامة في منزلكم.

يستطيع العملاء هذا الصيف الارتقاء بتجربة المشاهدة مع LG StanbyME وStanbyME Go التي تمتاز بتقنيات متطورة مع تصميم لاسلكي يفتح إمكانات لا حصر لها ويوفر عالماً من الترفيه في متناول أيديكم.