علامة ويندام تواصل توسعها في المملكة العربية السعودية بافتتاح فندق جديد في قلب مدينة الخبر

افتتاح فندق رامادا إنكور باي ويندام كورنيش الخبر يعزز عروض ويندام من فنادق الفئة المتوسطة لدعم ازدهار قطاع الضيافة في المملكة

دبي. الإمارات العربية المتحدة –3 يوليو 2023 – أعلنت فنادق ومنتجعات ويندام. -أكبر شركة امتياز فندقي على مستوى العالم بمجموعة متميزة من الفنادق تضم ما يقارب 9,100 فندق في 95 دولة-. اليوم عن افتتاح فندق رمادا إنكور باي ويندام كورنيش الخبر.  لتعزيز حضورها ودعم مساعيها في النمو والتوسع في المملكة العربية السعودية. ودعماً لأحد أهم أهداف رؤية 2030 والمتمثلة في استقطاب 100 مليون سائح للمملكة بحلول العام 2030.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح الفندق الجديد الذي يقع في قلب مدينة الخبر – إحدى الوجهات الترفيهية والتجارية الرئيسية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية. وعلى مقربة من كورنيش المدينة الشهير- خلال شهر أغسطس الجاري. مما سيمنح النزلاء فرصة الاستمتاع بأجواء وسط المدينة النابضة بالحياة. وبالمناظر الساحلية المحيطة الخلابة. هذا. ويتميز الفندق المكون من 79 غرفة موزعة على 12 طابقاً بتوفر أحدث التجهيزات التي تجعل تجربة الإقامة فيه سلسة ومميزة. إضافة إلى تصميمات داخلية حديثة تعكس السمات الرئيسية للعلامة والمتمثلة في التجدد. الراحة والحيوية.

وبهذا الافتتاح يضاف فندق رامادا إنكور باي ويندام كورنيش الخبر إلى مجموعة ويندام بالسعودية والتي تضم 13 فندقاً قيد التشغيل. ضمن مجموعة متنوعة من العلامات التجارية والتي تشمل ويندام جاردن. رامادا. رامادا إنكور. هوارد جونسون. هاوثورن سويتس. سوبر 8 باي ويندام. كما يأتي هذا الافتتاح نتيجة للتواجد القوي لفنادق ومنتجعات ويندام في مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من خلال ما يقارب سبيعن فندقاً قيد التشغيل و25 مشروعاً قيد التطوير.

في هذا السياق. قال بانوس لوباسيس. المدير الإداري لسوق تركيا. والشرق الأوسط و إفريقيا لدى مجموعة فنادق ومنتجعات ويندام: “يجسد فندق رامادا إنكور باي ويندام كورنيش الخبر روح العلامة التجارية المتمثلة في الراحة المعاصرة وكرم الضيافة. ويمثل هذا الافتتاح الأخير خطوة مهمة في سياق توسعنا في المملكة العربية السعودية. حيث أعدنا مؤخراً تقديم حقوق الامتياز والإدارة المباشرة لعلامتنا التجارية رمادا.  كما نسعى للاستثمار في الموارد المحلية لاستكمال مساعينا للنمو والتطوير. لتلبية الحاجة الكبيرة للفنادق عالية الجودة من الفئة المتوسطة في المملكة. ونحن ملتزمون بجعل الإقامة الفندقية أكثر شمولية وأقل حصرية”.

تشمل مرافق فندق رامادا إنكور باي ويندام كورنيش الخبر -الذي يقع على بعد 45 كم من مطار الملك فهد الدولي -. مطعم العلا الذي يقدم مزيجاً من المأكولات من مختلف المطابخ العالمية. ومقهى ذا لاين الذي يقدم مشروبات ومرطبات للمسافرين. إضافة إلى مركز صحي حديث.  ومرافق متعددة الاستخدامات للأعمال والاجتماعات.

تشارك فنادق ويندام في المملكة العربية السعودية وحول العالم في برنامج مكافآت ويندام®. وهو برنامج ولاء فندقي حائز على العديد من الجوائز ويوفر لحوالي 101 مليون عضو مسجل فرصة استبدال النقاط بخدمات وعروض في الآلاف من الفنادق ونوادي المنتجعات والوحدات السكنية المخصصة للإيجار المنتشرة حول العالم.

لمحة حول فنادق ومنتجعات ويندام تعدّ فنادق ومنتجعات ويندام. (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز WH (أكبر شركة امتياز للفنادق على مستوى العالم. مع محفظة تضم ما يقارب 9,100 فندق في حوالي 95 بلد في 6 قارات. ومن خلال شبكتها الكبيرة التي تضم أكثر من 845 ألف غرفة مثالية للمسافرين العصريين. تنفرد العلامة بحضورٍ بارز في قطاعي الإقامة الاقتصادية والمتوسطة. وتدير الشركة محفظة مهمة تضم 24 علامة تجارية فندقية. بما في ذلك سوبر 8. ودايز إن. ورمادا. وميكروتل. ولا كوينتا. وبايمونت ووينجيت. وأميريك إن. وهاوثورن سويتس. وتريد مارك كولكشن وويندام. ويوفر برنامج الولاء “مكافآت ويندام” الحائز على العديد من الجوائز لما يقارب 101 مليون عضو فرصة استبدال النقاط في الآلاف من الفنادق ونوادي المنتجعات والوحدات السكنية المخصصة للإيجار المنتشرة حول العالم