فندق ميبورن بيفرلي هيلز يدعو الضيوف لقضاء عطلة صيفية مميزة

  • الفندق الفاخر يطلق مجموعة رائعة من عروض الإقامة
  • دانتي. ركن المشروبات الأول في أميركا الشمالية لعامي 2019 و2020. يفتتح أول موقع له على الساحل الغربي بتاريخ 4 يوليو

 5 يوليو. دبي. الإمارات العربية المتحدة: أعلن فندق ميبورن بيفرلي هيلز. الفندق الفاخر في منطقة المثلث الذهبي الشهيرة في بيفرلي هيلز. عن تقديم تجربة إقامة فاخرة تناسب جميع الزوار القادمين من الشرق الأوسط إلى الساحل الغربي للولايات المتحدة الأمريكية للاستمتاع بالعطلة الصيفية.

ويجمع الفندق الفاخر بين خدمات الضيافة التي تشتهر بها مجموعة فنادق ميبورن وطابع الفخامة المميز لمدينة بيفرلي هيلز. ليقدم تجارب طعام وإقامة استثنائية وعصرية. حيث يتميز الفندق بموقعه بالقرب من شارع روديو درايف. الوجهة الشهيرة لمحبي التسوق.

فندق ميبورن بيفرلي هيلز يدعو الضيوف لقضاء عطلة صيفية مميزة

ويتألف الفندق من تسعة طوابق مع شرفات بإطلالات بانورامية مذهلة على حديقة كانون جاردنز الخضراء المميزة بأشجار النخيل والمناظر الطبيعية الجميلة. ويتميز الفندق بسطحه الذي يضم حوض سباحة. وتراس مع أكواخ فاخرة يطل على حي هوليوود هيلز الشهير. ليجسد تراث مجموعة فنادق ميبورن. ويعكس الأجواء النابضة بالحيوية وجمال مدينة كاليفورنيا الرائعة. ما يوفر للضيوف ملاذاً مثالياً للاستمتاع بإقامة فاخرة في فصل الصيف.

ويمكن للضيوف هذا الصيف حجز جناح بغرفة نوم واحدة من خلال باقة إقامة سوتن يور ستاي الجديدة. والاستمتاع بخيار تخصيص الإقامة واختيار واحدة من ثماني تجارب مجانية مُختارة بعناية. وتشمل هذه التجارب دروساً تعليمية مخصصة. بدءاً من جلسات إعداد الكوكتيلات إلى جلسات تزيين الكيك للضيوف من الأحبة الصغار. كما يمكن للضيوف الاسترخاء ضمن جلسات الأصوات العلاجية أو تجديد شبابهم من خلال جلسات البيلاتس أو استكشاف المناظر الخلابة عن طريق أنشطة المشي لمسافات طويلة أو الاستمتاع بجلسات اليوغا في الهواء الطلق. (وتتوفر هذه التجارب أيضاً للحجز بشكل فردي).

ويضم الفندق دانتي بيفرلي هيلز. ركن المشروبات الأول في أميركا الشمالية لعامي 2019 و2020 الشهير والراقي. والذي يفتتح أول موقع دائم له خارج مدينة نيويورك على الساحل الغربي بتاريخ 4 يوليو. ويتميز بموقعه على سطح الفندق وتصميمه الاستثنائي. ويقدم مجموعة من الكوكتيلات المميزة الحائزة على جوائز. إلى جانب قائمة طعام مستوحاة من المطبخين الإيطالي والشرق أوسطي والتي تقدم بشكل أساسي أطباقاً معدّة على فرن حطب باستخدام مكونات طازجة محلية. ويتولى تحضير الكوكتيلات مجموعة من الخبراء والمحترفين. ويعد دانتي المكان المثالي لتناول العشاء وسط أنغام الموسيقى الجميلة حتى وقت متأخر من الليل والاستمتاع بالإطلالة الرائعة على أفق مدينة لوس أنجيلوس المتلألئ. حيث تجاوز دانتي مفهوم المطعم أو ركن المشروبات بل هو وجهة متكاملة.

ويوفر فندق ميبورن بيفرلي هيلز مجموعة من وجهات الطهي التي تلبي كافة الأذواق. بما فيها مطعم ذا تيراس الذي يستمد الإلهام من الأجواء المميزة لكاليفورنيا. ويوفر تجربة تناول طعام في الهواء الطلق طوال اليوم. تضم أطباقاً مختارة من مختلف أنواع اللحم والسمك والخضراوات الموسمية المحلية. وسط إطلالات مذهلة على حديقة كانون جاردنز. وتتجول عربات الجيلاتو في حدائق الفندق خلال الأشهر القليلة القادمة بنهاية كل أسبوع من الساعة 11 صباحاً وحتى 7 مساءً. لتقدم خيارات عديدة من سوربيه الليمون ماير والجيلاتو بنكهة فانيليا مدغشقر.

ويمكن للضيوف زيارة ركن المشروبات ذا سيجار آند ويسكي بار المميز بتصميم خشبي وأضواء خافتة. للاستمتاع بتشكيلة حصرية من المشروبات والسيجار الكاريبي الفاخر وسط أجواء مميزة. كما يوفر ركن المشروبات ذا ميبورن بار أجمل الأجواء المسائية. ويقدم أشهى الكوكتيلات الكلاسيكية وأنواع عصير العنب الفاخر. إلى جانب الوجبات الخفيفة الخاصة. وتتميز طاولة المشروبات بتصميمٍ أنيق من حجر العقيق التركي الفضي. وتتزين بكراسي مرتفعة باللون الأزرق الجذاب الذي يحمل بصمة الفنان إيف كلاين.

ويضم الفندق أيضاً منتجع ذا سبا الفاخر. والذي يشكل ملاذاً هانئاً للضيوف الراغبين بالاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة. حيث يوفر أفضل العلاجات الجسدية والذهنية. كما يوفر السبا للضيوف إمكانية الاسترخاء في حوض السباحة تحت السقف المزين بإضاءة طبيعية. وفرصة الاستمتاع بعلاجات الوجه والجسد التي صممها الخبراء خصيصاً لتخفيف التوتر وإراحة الأعصاب والعضلات وتعزيز الرفاهية الصحية. ويقدم السبا تجربة توقظ جميع الحواس باستخدام أفضل الأملاح العلاجية والكريمات المقاومة لعلامات التقدم بالسن وأقنعة الطين للحصول على بشرة ناعمة.

لمحة حول فندق ميبورن بيفرلي هيلز
يتميز الفندق الفاخر بموقعه في منطقة المثلث الذهبي الشهيرة في بيفرلي هيلز. وهو ملاذ فخم ومميز وسط المدينة يوفر للضيوف فرصة قضاء أوقات مليئة بالاسترخاء. ويعد السبا مكاناً مثالياً للاستمتاع بالسكينة والهدوء. بينما يتميز حوض سباحة الواقع على سطح الفندق بأكواخ مذهلة وإطلالات خلابة على هوليوود هيلز. ويطل مطعم ذا تيراس على حديقة كانون جاردنز الرائعة. ويقدم أشهى المأكولات والكوكتيلات الموسمية المستوحاة من مطبخ كاليفورنيا. حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بأطباق مميزة.

حول مجموعة فنادق ميبورن:
تمتلك مجموعة فنادق ميبورن وتدير مجموعة من أفخم الفنادق على مستوى العالم. وهي كلاريدجز وذا كونوت وبيركلي وميبورن بيفرلي هيلز وميبورن ريفيرا. وتعتزم المجموعة افتتاح فندق ذي إيموري الجديد في لندن وإضافته إلى محفظتها المميزة. كما تلتزم بتقديم أفضل تجارب الإقامة التي تعكس الهوية المميزة لفنادقها وطاقمها في توفير أفخر الخدمات العصرية. بما ينسجم مع الرؤية المميزة للمجموعة الفاخرة.