قوائم مطعـم “سومـو سوشي آنـد بنتـو”

لشهـر يوليــو 2023

يسرُّ مطعـم “سومو سوشي آنـد بنتـو”؛ أول مطعم لتناول السوشي يوفر بيئة مناسبة للعائلات في دولة الإمارات العربية المتحدة وجميع أنحاء المنطقة؛ أن يُعلن عن سلسلة من العروض الخاصَّة والمميزة لشهر يوليو، حيث يهدف “سومو سوشي آنـد بنتـو” إلى توفير تجربة طعام لا تُنسى لعملائه الكرام عبر مجموعة مختارة من المأكولات اليابانية اللذيـذة والأنشطة المثيـرة. 

وجبـَــات “سومــو إيبــِـك”

جرِّب متعة الطهيْ المطلقة مع “وجبات سومو إيبـِك”، حيث يُمكنك مقابل 70 درهمًا إماراتيًا فقط  اختيار أيّ عنصريْن من قائمتنا الشاملة؛ بما في ذلك علب البِـنتو الكلاسيكية التي تتضمن خيارات مثل: “دجاج بصوص الترياكي ” أو “تيمبورا مشكّل” أو “روبيان بالثوم” أو “لحم بقري مشوي”، بجانب مجموعة من لفائف السوشي مثل: “لفائف كرانشي كاليفورنيا المقرمشة”، و “لفائف التونة الحارة”، و “لفائف كرنش البطاطا الحلوة المقرمشة”، وذلك في الوقت الذي تتوفر فيه أيضاً الخيارات النباتية داخل العرض. هذا العرض متاح حصرياً للتوصيل من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمطعم.

عرض “ تريبـِل تريــت

للحصول على تجربة طعام متكاملة، احرص على عدم تفويت عرض “تريبـِل تريـت” والذي يأتيك مقابل 99 درهمًا إماراتيًا فقط، حيث يتضمن هذا العرض ذو القيمة المذهلة مجموعة مختارة من لفائف السوشي، مثل: “لفائف كاليفورنيا”، و”لفائف كرانشي كاليفورنيا المقرمشة”، و”لفائف كريسبي كريم”، و” لفائف كرانشي فيلي”، و”لفائف البطاطا الحلوة”، و”لفائف التونة الحارة”، و”لفائف السلمون الحار”،  بجانب خيارات علب البِـنتو الكلاسيكية مثل: “التيمبورا المشكّل”، و”الدجاج بصوص الكاتسو”، و”الروبيان بالثوم”، و”الدجاج بصوص الترياكي”. ولتكملة وجبتك، يمكنك الاختيار من بين مجموعة المشروبات المنعشة لدينا، والتي تتضمن: مشروب “جينجر كولر” أو “الشاي مثلج بالليمون” أو “سومو جيتو”.  يتوفر عرض “تريبـِل تريـت” للتناول داخل المطعم أو للتوصيل من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بالمطعم. هذا العرض غير متوفر في فرعيْ “مردف هيلز” و “واحة دبي للسيليكون”.  

العروض سارية خلال الفترة من 1 يوليو وحتى 31 يوليو، حيث يقتصر كل عرض على أساس عرض واحد لكل معاملة/شخص ولا يمكن دمجه مع أي عروض ترويجية أخرى.