راكز تعزز نمو الشركات من خلال فعاليات التواصل الدورية التي تنظمها

رأس الخيمة، 13 يوليو 2023: تواصل مناطق رأس الخيمة الاقتصادية (راكز) جهودها في تعزيز أواصر التعاون والترابط بين الشركات العاملة تحت مظلتها وذلك بتنظيمها لفعاليات تواصل دورية تستضيف فيها أعضاء مجتمع أعمالها من مختلف الصناعات. وتولي راكز أهمية بالغة للتعاون في مجال الأعمال الذي يشهد تغيرات متواصلة وبالمقابل تعمل على رسم مستقبل الصناعات في إمارة رأس الخيمة من خلال تأسيس مجتمع أعمال متماسك قائم على التعاون وخلق فرص للمنفعة المشتركة بين أعضائها.

وتمثل فعاليات التواصل التي تنظمها راكز منصة للقاء الشركات مع بعضها وتبادل الأفكار وبحث الإمكانيات الجديدة، حيث تنظم راكز هذه فعاليات بشكل دوري لتزويد الشركات العاملة في مختلف القطاعات مثل البناء والتشييد والأغذية والمشروبات والتصنيع والسيارات والكيماويات ومستحضرات التجميل وغيرها بفرص التعاون والتواصل مع الشركاء المستقبليين والمزودين والموزعين العاملين في قطاعات متعددة مثل التصنيع والمقاولات والتعبئة والتجارة على الوجه الذي يتيح للشركات إيجاد كافة حلول الأعمال تحت سقف واحد ضمن مجتمع أعمال راكز.

راكز تعزز نمو الشركات من خلال فعاليات التواصل الدورية التي تنظمها

وجمعت راكز على مدى الأشهر القليلة الماضية أكثر من 1300 من أصحاب الشركات الناشئة والصغيرة والمتوسطة والشركات الصناعية البارزة والخبراء العاملين في القطاعين الحكومي والخاص لمشاركة تجاربهم وخبراتهم. كما ساعدت فعاليات التواصل على خلق بيئة محفزة تتيح للعملاء فرص المشاركة في مناقشات بنّاءة والتعلم من بعضهم البعض واكتشاف حلول جديدة ومبتكرة.

تستقطب فعاليات راكز المجتمعية والتي يتم تنظيمها شهرياً المئات من روّاد الأعمال والشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تتناول هذه الفعاليات مجموعة واسعة من المواضيع الإعلامية مثل كيفية استهداف العملاء وجذبهم وإثراء تجربتهم والمحافظة عليهم وتحديد الفرص والتحديات التي تواجه روّاد الأعمال الجدد في رحلة أعمالهم وأهم النصائح والوسائل التعليمية المتعلقة باستخدام الوسائط الرقمية في مجال الأعمال وتعزيز ثقافة الابتكار والتركيز على أهمية التحلي بالمرونة في السوق الذي يشهد تنافسية عالية وفهم جوانب قوانين العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة ولوائح ضريبة الشركات المستحدثة مؤخراً. كما يمكن للحضور البقاء على اطلاع بالمستجدات التي تطرأ على مجال الأعمال وتبادل الخبرات وتكوين شراكات مستقبلية.

وقال رامي جلاد الرئيس التنفيذي لمجموعة راكز: “تعمل فعاليات التواصل على تعريف الشركات ببعضها وتعزيز الابتكار وتشجيع العملاء على المثابرة في ممارسة أعمالهم. ونحن في راكز ملتزمون بتوفير منصة تسمح لقادة الصناعة باللقاء وتبادل الخبرات ورسم معالم مستقبل قطاعاتهم بشكل دوري. كما نعمل على دعم اقتصاد إمارة رأس الخيمة بكافة الوسائل التي تساعد على تنميته وازدهاره على الدوام.”

تخطط راكز إلى تنظيم المزيد من فعاليات التواصل المماثلة في المستقبل والتي تستهدف مختلف القطاعات لضمان إتاحة الفرص للشركات الأخرى للتواصل والاستفادة من فرص التبادل التجاري على النحو الذي يخلق بيئة عمل تحفز على النمو وتحقيق المزيد من النجاحات على المدى الطويل.