LG XBOOM XL7S – الرفيق المثالي في الحفلات

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

يُعتبر LG XBOOM XL7S أحدث مكبر صوت من إل جي إلكترونيكس (إل جي) من أهم العناصر في مشهد الحفلات الصيفية بالمنطقة باعتباره أحد مكبرات الصوت الاحتفالية الأكثر موثوقية وقدرة من حيث تقنياته الصوتية المتطورة ومظهره الفريد.

LG XBOOM XL7S – الرفيق المثالي في الحفلات

يتميز LG XBOOM XL7S مكبر الصوت الأحدث في مجموعة أجهزة الصوت لدى “إل جي”، بجودة صوته الفائقة التي توفر صوت جهير قوي ونغمات عالية واضحة، مما يجعله أقوى مكبر صوت للحفلات في فئته. وبفضل قدرة إخراجه العالية التي تبلغ 250 واط، يستطيع مكبر صوت LG XBOOM XL7S أن يُحيي الحفلات بأصوات عالية حتى في الأماكن ذات المساحات الواسعة، حيث يأتي مزوداً بمضخّم صوت عملاق مقاس 8 بوصة للحصول على صوت جهير قوي، بينما يضمن مُحسِّن الصوت الجهير الديناميكي إيصال طبقات الصوت الجهير حتى بدرجات الصوت المنخفضة بدون تشويش. كما يمتاز بمضخمات صوت مقاس 2.5 بوصة، تضمن توفير الصوت الواضح والدقيق للنغمات عالية التردد.

وتعتبر تجربة الصوت الرائعة جزء واحد فقط من مزاياه الرائعة، حيث يُضفي LG XBOOM XL7S أيضاً على الحفلات عنصراً مرئياً ساحراً عبر مزايا الإضاءة المذهلة. ويأتي الجزء العلوي والسفلي من مكبر الصوت مزوداً بأضواء قوية مزدوجة تُكمّل العناصر الاحتفالية الأخرى. وتوجد في الجزء العلوي إضاءة Dynamic Pixel Lighting ضمن لوحة LED تتيح عرض نَص مخصص يتم إدخاله عبر تطبيق XBOOM. إضافةً إلى ذلك، تسمح هذه الشاشة بعرض فنون Pixel Art التي تتيح للمستخدم إضافة لمسة ممتعة إلى الحفلات بأنماط ملونة وحتى شخصيات. وتتوضّع في المنتصف إضاءة الحلقة متعددة الألوان التي توفر عرضاً ضوئياً جذاباً إلى جانب الموسيقى المفضلة لديكم مع التبديل بين الألوان المختلفة.

لن يمثل الحجم الكبير لمكبر صوت LG XBOOM XL7S تحدياً، حيث يمكن تحريكه بسهولة عبر مقابضه وعجلاته. ويمتلك عمر بطارية يصل إلى 18 ساعة وخاصية مقاومة الماء IPX4 التي ستضمن استمرار الحفلة لأوقات طويلة! وتمتد إمكانات مكبر الصوت لتشمل ميكروفون ومنفذ لوصلة الجيتار، لتتمكنوا أنتم والأصدقاء من الغناء مع الموسيقى، إلى جانب خاصية الاتصال عبر البلوتوث وأيضاً وصلة USB.

يعتبر مكبر صوت LG XBOOM XL7S من أساسيات الحفلات الصاخبة سواء في الداخل أو الخارج، وهو مكبر صوت فريد يعمل بتقنية البلوتوث يمكنه أن يرتقي بحفلاتكم إلى المستوى التالي، مما يمنحكم تجربة صوتية واحتفالية لا تُنسى مع العائلة والأصدقاء.