فندق “صن واي ريزورت” في كوالالمبور يدعو العائلات إلى إجازة مثالية ومذهلة مع باقات وأجنحة عائلية جديدة

nture Terrace” بإطلالة و مدخل مباشر على المسبح

يدعو فندق “Sunway Resort Hotel” في “Sunway City Kuala Lumpur” العائلات لتجربة إجازة مليئة بالمرح مع باقة جديدة جذابة تتضمن إقامة رائعة في غرف وأجنحة عائلية جديدة تمامًا. بالإضافة إلى الكثير من وسائل الراحة والأنشطة لإبقاء الصغار ملهمين ومستمتعين .

تقدم باقة “Ultimate Kids Vacation” إقامة لا تُنسى لمدة يومين (ليلة واحدة) لشخصين بالغين وطفلين في “Waterventure Terrace” أو “Family Fun Suite”. بما في ذلك “سائل الراحة الترحيبية للضيوف الصغار وبوفيه إفطار يومي ووجبات مجانية للأطفال في بوفيه غداء في “Resort Café”. ودخول مجاني إلى “Wonderland Explorers” و “Waterventure”. بالإضافة إلى شاي بعد الظهر وكوكتيلات ومقبلات مسائية في صالة “Premium Leisure”. سيتم أيضًا إضافة خمس نقاط لأعضاء Sunway Pals! تبلغ تكلفة الحزمة 1799 ++ رينجت ماليزي للإقامات من 21 أبريل حتى 30 سبتمبر 2023.

بعد التحول الأخير للفندق. يقدم فندق “Sunway Resort Hotel” مجموعة من أماكن الإقامة المشرقة والواسعة التي تلبي احتياجات العائلات. حيث توفر غرف “Waterventure Terrace” الجديدة مساحة 45 مترًا مربعًا لشخصين بالغين وطفلين. ومستلزمات استحمام للأطفال. ورداء حمام ونعال. وتراس يوفر وصولاً مباشرًا إلى “Waterventure”. منطقة اللعب المائية بالمنتجع حيث يمكن للأطفال الاستمتاع بالسباحة في المياه الضحلة وحمامات السباحة والملعب المائي.

وللإقامات المليئة بالإثارة. أجنحة المرح العائلية التي تبلغ مساحتها 45 مترًا مربعًا. وهي مساحات ملونة ورائعة يمكن أن تستوعب بشكل مريح شخصين بالغين وطفلين. مع جهازي IPTV ومنطقة ترفيه منفصلة بما في ذلك الكاريوكي. ووحدات تحكم الألعاب. وترفيه الشاشة الكبيرة. مع الوجبات الخفيفة والحلويات المجانية للأطفال.

وتم دمج كل غرفة في فندق “Sunway Resort” أيضًا مع أحدث التقنيات بما في ذلك تلفزيون IPTV مقاس 55 بوصة وخدمة الواي فاي المجانية والستائر الذكية وإضاءة ليلية بمستشعر الحركة وشواحن لاسلكية ومقصورة دش العلاج بالألوان والمزيد.

بينما يستمتع الآباء بخدمات حصرية في صالة “Premium Leisure”. بما في ذلك الشاي بعد الظهر والكوكتيلات المسائية مجانًا. يمكن لأطفالهم اللعب في “Waterventure” أو “Wonderland Explorers”. وهو نادي تفاعلي للأطفال حيث يشارك الصغار في ألعاب لعب الأدوار والزوايا الهادئة وغرف التكنولوجيا. سيتمتع جميع الأعمار بإفطار يومي لذيذ في “Sunset Terrace”. والذي يتضمن منطقة بوفيه مخصصة للأطفال.

وبغض النظر عن نوع الغرفة التي يختارونها. ستتمكن العائلات أيضًا من الاسترخاء في مرافق المنتجع الرائعة. والتي تشمل حوض سباحة حر الشكل مع شلالات متتالية وأضواء LED ومكبرات صوت تحت الماء. مما يجعلها المكان المثالي للاسترخاء والاستمتاع بالأنحاء الجميلة مع أحبائك وأطفالك. لتعزيز التجربة. يمكن طلب البيتزا المطهوة على الحطب والوجبات الخفيفة من “Sunset Terrace”. ويمكن الاستمتاع بالمشروبات التي تروي العطش في البار الموجود بجانب المسبح.