FxPro تنتقل إلى مكتبها الجديد في دبي، وبحوزتها جائزة”منصة التداول الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 2023″

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

يسر شركة FxPro ، الشركة الرائدة في صناعة التداول عبر الإنترنت، أن تعلن عن نقل مكتبها إلى Bay Square ، المبنى 2، المكتب 101، في مدينة دبي الصاخبة. تدعم هذه الخطوة التزام الشركة المستمر بتعزيز وجودها وتوسيع اعمالها في المنطقة.

FxPro Moves to New Dubai Office, Bags Most Innovative Trading Platform MENA 2023

تم منح FxPro مؤخرًا جائزة “منصة التداول الأكثر ابتكارًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا” المرموقة في حفل توزيع جوائز مجلة Global Brands Magazine لعام 2023، وهي شهادة على سعيها الدؤوب للتميز في تقديم حلول تداول متطورة لعملائها العالميين.

علقت ألسي الريس رئيس تطوير الأعمال في FxPro ، على الانتقال قائلة: “نحن متحمسون للانتقال إلى مكتبنا الجديد في دبي. يضعنا هذا الموقع في قلب المركز المالي في المنطقة، مما يسمح لنا بخدمة عملائنا بشكل أكثر كفاءة. نحن لا نزال ملتزمين بتحسين شروط التداول لدينا وبرنامج الشركاء، ودفع الابتكار في كل منعطف “.

بالإضافة إلى مجموعة جديدة من أنواع الحسابات، تتطلع FxPro إلى إطلاق ميزات جديدة ورائعة وتوسيع عروضها بشكل أكبر، مما يوفر المزيد من الأسباب للتداول مع الوسيط الأول في العالم. ستعمل هذه التطورات على ترسيخ مكانة FxPro كخيار رئيسي للمتداولين الباحثين عن تكنولوجيا فائقة، أسعار تنافسية وخدمة عملاء عالمية المستوى.