الهروب إلى الجنّة: منتجع دبليو كوه ساموي يوفّر ملاذاً استوائياً حصرياً للمسافرين من العائلات

كوه ساموي، تايلاند —

اختبروا جوهر الاسترخاء والخصوصية في “دبليو كوه ساموي”، المنتجع الاستوائيّ المذهل الذي يقع على جزيرة تبلغ مساحتها 30 ميلاً مربعاً وسط خليج تايلاند. وبفضل ما يقدمه من وسائل الراحة الاستثنائية، يعدّ هذا المنتجع الفاخر، الذي يضمّ 74 فيلا بمسبح خاص، الوجهة المثالية المطلقة للعائلات التي تبحث عن مكان استجمام يمنحها تجربة ترافقها مدى الحياة.

Escape to Paradise: W Koh Samui Offers Exclusive Tropical Retreat for Family Travelers

ومع غروب الشمس على شاطئ “دبليو” المذهل والغابات الخضراء الكثيفة، تدبّ الحياة في منتجع “دبليو كوه ساموي” وتمنحه طاقة نابضة تُلهب ما هو غير متوقع. اكتشفوا قطعة من الجنة حيث يتداخل الهدوء والإثارة بسلاسة. استهلوا يومكم في منتجع ” دبليو كوه ساموي” بالأنشطة الحماسية المحفّزة، مثل التدريب في مركز اللياقة البدنية الحديث “فيت” أو ممارسة رياضة الغطس في مياه “ويت” الصافية، وهو حوض السباحة الخاص بالمنتجع. دلّلوا أنفسكم بالعلاجات المحلية في المنتجع الصحيّ “أواي سبا”، حيث سينقلكم المعالجون الخبراء إلى عالم من النعيم واستعادة الشباب.

ومع حلول فترة بعد الظهر، يمكنكم الانغماس في أجواء “ووبار” الآسرة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتجربة احتساء شاي بعد الظهر الممتعة. استرخوا وتذوقوا مجموعة مختارة من أصناف الشاي الرائعة والمأكولات اللذيذة، أثناء التمتع بإطلالات بانورامية على البحر. يتميّز “ووبار” بأجوائه الهادئة التي تكمّل هدوء البيئة المحيطة، ويوفّر المكان المثالي  لقضاء فترة ما بعد الظهيرة غير قابلة للنسيان.

وعند حلول المساء، دلّلوا أنفسكم بتجربة طعام رائعة في مطعمَي المنتجع الشهيرين “نامو” و”ذا كيتشن تيبل”، حيث تنتظركم المأكولات الشهية. ففي مطعم “نامو”، يمكنكم تذوّق نكهات المطبخ الياباني المعاصر التي أعدّها بمهارة الشيف تاكا الموهوب باستخدام أجود المكونات المستوردة من اليابان. أمّا مطعم “ذا كيتشن تايبل”، فيقدّم مأكولات رائعة معدّة باستخدام المكونات الطازجة ذات الجودة الأفضل والمفعمة بالنكهات التي يتم الحصول عليها من مناطق مختلفة من تايلاند. فمن النكهات الطازجة والمنتجات الغنية للجزء الجنوبي من البلاد إلى المأكولات العالمية المفضلة التي ستجعل لعابكم يسيل، تشكّل كلّ لقمة سيمفونية في عالم التذوّق وفنّ الطبخ. ويفخر فريق الطهي الخاص بنا بخلق تجارب طعام غير قابلة للنسيان تُلبي الأذواق المتنوعة لضيوفنا الكرام.

أمّا في ما يتعلّق بالفيلات الأربعة والسبعين الموجودة في المنتجع والمطوّقة بالنباتات الخضراء، فيوفّر كلّ منها مستوى استثنائياً من الخصوصية والراحة. استرخوا في حمام السباحة الخارجي الخاص بكم، واستمتعوا بمناظر الجزيرة الخلابة التي تمتد لأبعد حدود. وفي الداخل، اختبروا المزيج المثالي من التكنولوجيا المتطورة والرفاهية، التي تتضمّن أسرّة “دبليو” الخاصة مع طبقة “بيلوتوب”، ووسائل الرفاهية الحصرية الخاصة بمنتجع “سبا أواي” الصحيّ وخدمة “أي شيء في أي وقت” (Whatever/ Whenever)  لتلبية جميع رغباتكم.

يمكن للعائلات في منتجع “دبليو كوه ساموي” الاسترخاء وخلق الذكريات التي تستمر طويلاً في مكان شاعريّ للغاية. ويرحب المنتجع بالحيوانات الفروية الأليفة التي ترافقكم، حيث يوفّر أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة تضمن حصول حيوانكم الأليف على الرفاهية المطلقة. سارعوا إلى زيارة منتجع “دبليو كوه ساموي” واتركوا هموم العالم وراءكم، فيما تعانقون سكون هذه الجنة الاستوائية. واكتشفوا وجهة تجمع ما بين الفخامة وروح المغامرة واستمتعوا بتجربة تفوق كل التوقعات.