فنادق ومنتجعات إل إكس آر تعلن عن افتتاح نادي ميسان

  • اختبر المعنى الحقيقي للفخامة والأناقة بين ربوع نادي ميسان الذي يشكّل الوجهة الأفخم في ميسان الدوحة، من فنادق ومنتجعات إل إكس آر

الدوحة، قطر (09 يوليو 2023):

أعلن منتجع ميسان الدوحة، فنادق ومنتجعات إل إكس آر عن افتتاح نادي ميسان الذي يقدّم خدماته لأعضاء النادي فقط، ليختبروا بين ربوعه تجربةً ملؤها الفخامة في أجواء حصرية. يحتضن نادي ميسان أعضاءه بروح من الألفة ويحثّهم على الاستكشاف وخوض المغامرات، ليرسي بذلك معايير جديدة للعيش الراقي في الدوحة.

كما يقدّم النادي خدماته للأعضاء فقط، وسيمنحهم إمكانية الوصول إلى باقة واسعة من أفخر المرافق ووسائل الراحة في منتجع ميسان الدوحة. يقع هذا المنتجع العصري الفاخر الحائزة على جوائز في مدينة أسباير زون الرياضية والتي تشمل أرقى المرافق والخدمات الرياضية وتستضيف فعاليات تساهم في تثقيف المجتمع لتبنّي نمط حياة صحي ورياضي، كما يجسّد ميسان الدوحة التقاليد القطرية الملكية العريقة فيما يواكب أسلوب الحياة المعاصرة في آن معاً.

وفي إطار برنامج العضوية الخاص بنادي ميسان، يستفيد الأعضاء من المرافق الحديثة التي يوفّرها المنتجع، بما فيها سبا ومركز العافية والذي مساحته 13 ألف متر مربّع، ويضم غرف علاجات والتي سيختبر فيها الضيوف تجربة من الاسترخاء التام، فضلاً عن صالة رياضية عصرية تشمل صالات منفصلة للرجال والنساء، وملعب تنس، ومسبح خارجي، ونادٍ للأطفال يقدّم باقة من الأنشطة الممتعة ليمضي الصغار أفضل الأوقات تحت العين الساهرة لمشرفينا، فيما يستكشف الكبار هذه الوجهة الخلّابة.

وسيحظى عشاق الطعام بفرصة اختبار أفخم التجارب في مطعم المنتجع المميز، لا كاسا، وسط أجواء ملؤها الأناقة والفخامة من وحي المطبخ المتوسطي.

كذلك، سيستفيد الأعضاء الذين يودّون اكتشاف المنتجع من خصومات مميزة على الغرف، وعلى المأكولات والمشروبات خلال إقامتهم.

يفتخر منتجع ميسان الدوحة بتقديم تجربة إقامة ملؤها الخصوصية بما يعكس حُسن الضيافة القطرية، ليمضي الضيوف أمتع الأوقات في ملاذ من الهدوء والسكينة في قلب مدينة الدوحة. يتباهى المنتجع بغرف راقية مزوّدة بمسابح خاصّة، ويقدم تجارب طعام فاخرة وخدمات كونسيرج تلبّي احتياجات الضيوف، وتجارب محلية تخاطب الحواس. ففي ربوع ميسان، سيختبرون تجربة لا تضاهى، مصممة بعناية لتلبية متطلباتهم.

يقدّم نادي ميسان ثلاث باقات عضوية مختلفة، كلّ منها تشمل مجموعة من المزايا الحصرية:

  • العضوية الفردية: الباقة السنوية مقابل 12600 ريال قطري | الباقة الربع سنوية مقابل 5400 ريال قطري
  • العضوية الزوجية: الباقة السنوية مقابل 15120 ريال قطري | الباقة الربع سنوية مقابل 8100 ريال قطري
  • العضوية العائلية: الباقة السنوية 22680 ريال قطري | الباقة الربع سنوية 12150 ريال قطري

نبذة عن فنادق ومنتجعات أل أكس آر

إنّ فنادق ومنتجعات أل أكس آر هي عبارة عن مجموعة من المشاريع الفاخرة المستقلة التي تحتفي بالإقامة المليئة بالتشويق وروح المغامرة.  تنتشر المشاريع التابعة لفنادق ومنتجعات أل أكس آر في أروع الوجهات حول العالم وترتبط بشبكة حصرية من الفنادق التي تتميّز بتصميم فريد وتلتزم التزاماً تاماً بتقديم خدمة تناسب تطلّعات كل ضيف وتجارب فاخرة تعرّف الزوّار على الثقافة المحلية. يتباهى كلّ عضو من أعضاء المجموعة بثقافة وقصّة وهوية تترسّخ جذورها في إرث المنطقة التي يستكنّ فيها، حيث يوفّر قاعدة استكشاف فاخرة لعشّاق المغامرات. تنضوي فنادق ومنتجعات أل أكس آر تحت راية هيلتون، الشركة العالمية الرائدة في عالم الضيافة.

كما يستفيد كل مشروع من مزايا شركة هيلتون وبرنامج الولاء التابع لها هيلتون أونرز. اختبر تجربة إقامة ملهمة في فنادق ومنتجعات أل أكس آر من خلال حجز إقامتك على موقع lxrhotels.com أوعبر تطبيق Hilton Honors الرائد في قطاع الضيافة. يحصل أعضاء برنامج هيلتون أونرز الذين يحجزون مباشرةً عبر قنوات هيلتون المفضلة على مزايا فورية. لمعرفة المزيد عن فنادق ومنتجعات أل أكس آر، يرجى زيارة stories.hilton.com/lxr

نبذة عن شركة هيلتون

هيلتون (ورمزها في بورصة نيويورك: HLT) هي شركة رائدة عالمياً في قطاع الضيافة، وتضمّ محفظتها 18 علامة عالمية المستوى وينضوي تحت رايتها أكثر من 7000 فندق ومنتجع يشمل أكثر من 1.1 مليون غرفة في 123 بلداً وإقليماً. تسعى شركة هيلتون إلى تحقيق رسالتها المتمثلة في أن تكون إحدى أبرز الشركات التي توفّر إقامة مضيافة في العالم، بعد أن استضافت أكثر من 3 مليار ضيف خلال تاريخها العريق الممتد على 100 عام، وقد ضمنت بذلك مكانتها الرفيعة على لائحة فورتشن 100 لأهمّ الشركات العالمية، وحصلت على لقب أفضل شركة رائدة في القطاع حول العالم في مؤشرات داو جونز للاستدامة لخمس سنوات على التوالي.

وقد طرحت شركة هيلتون عدّة تحسينات تكنولوجية رائدة في قطاع الضيافة بهدف الارتقاء بتجربة الضيوف، بما فيها تشارُك المفاتيح الرقمية، وترقية مجانية تلقائية للغرف، بالإضافة إلى إمكانية حجز غرف متصلة. ويتيح برنامج الولاء هيلتون أونرز الحائز على عدّة جوائز لحوالي 146 مليون عضو ممن يحجزون إقامتهم مباشرةً مع هيلتون، كسب نقاط مقابل إقاماتهم في الفنادق فضلاً عن خوض تجارب لا تقدّر بثمن. يتسنى للضيوف من خلال تطبيق هيلتون أونرز المجاني على الجوّال حجز إقامتهم واختيار الغرفة وتسجيل الوصول والحصول على مفتاح رقمي وتسجيل المغادرة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة موقع stories.hilton.com، والتواصل مع شركة هيلتون على  فيسبوك، وتويتر، ولينكد إن، وإنستغرام ويوتيوب.