استمتعوا بتجربة المشاهدة المذهلة عبر ترقية شاشات إل جي الفائقة في الصيف لتحقيق أداء فريد وتميّز بصري غير مسبوق

دبي، الإمارات العربية المتحدة

تقدّم إل جي إلكترونيكس (إل جي)، الشركة الشهيرة المزودة لأحدث الحلول التقنية، مجموعة من الشاشات فائقة الجودة والمصممة بدقة لتعزيز الإنتاجية والارتقاء بتجربة المشاهدة هذا الصيف. وبغض النظر عما إذا كنتم تعملون من المكتب أو المنزل أو تمارسون الأنشطة الخارجية، توفر شاشات “إل جي” أداءً لا مثيل له ومرئيات مذهلة ومزايا متعددة الاستخدامات لضمان بقائكم على اتصال وتفاعل طوال موسم الصيف.

EXPERIENCE THE EXTREME SUMMER UPGRADE WITH LG MONITORS FOR SUPREME PERFORMANCE AND VISUAL EXCELLENCE

انغمسوا في عالم الإنتاجية والترفيه

حققوا أقصى استفادة من موسم الصيف من خلال تسخير قوة شاشات “إل جي” التي تمتلك مزايا مبتكرة وأداء فائق يمكّنكم من زيادة إنتاجيتكم والاستمتاع بمرئيات رائعة ومشاركة تجارب لا تُنسى مع الأصدقاء والعائلة. وسواء كنتم محترفين أو من عشاق الألعاب الإلكترونية أو ترغبون بتحسين أجهزة الترفيه المنزلي لديكم، توفر شاشات “إل جي” الحل الأمثل لجميع احتياجاتكم الصيفية.

يمكنكم مع حل “إل جي” الرائد الآن تعزيز إنتاجيتكم المهنية والاستمتاع بأوقاتكم الترفيهية. توفر شاشات UltraWide من “إل جي” تجربة مشاهدة رائعة من كل زاوية، مما يسمح لكم بزيادة إنتاجيتكم إلى أقصى حد والاستمتاع بتجربة ترفيهية غير مسبوقة. ويمكنكم بفضل الشاشة الواسعة عرض المزيد من المحتوى بسهولة على شاشة واحدة، مما يجعل أداء المهام المتعددة في غاية السهولة. ولم يعد هناك حاجة للتبديل بين النوافذ بفضل دقة الشاشة التي تبلغ Full HD 1080p، مما يضمن ظهور كافة التفاصيل بكل وضوح.

ابقوا على اتصال أثناء التنقل

يمكنكم الآن ممارسة الأنشطة المتنوعة في جميع الأوقات، مثل مشاهدة الأفلام في الهواء الطلق أو عرض مونتاج للصور على حائط غرفة المعيشة أو الاستمتاع بمشاهدة مباراة هامة مع الأصدقاء، حيث تعمل شاشة LG CineBeam على تلبية متطلبات أنشطتكم الصيفية بسهولة تامة. وتتميز الشاشة بسهولة النقل الاستثنائية وخيارات الاتصال اللاسلكي لتمكنكم من تحويل أي مساحة إلى مركز ترفيهي مشترك. وتوفر صوراً نابضة بالحياة على الرغم من مسافة الإسقاط القصيرة بشكل ملحوظ، مما يتيح لكم الاستمتاع بشاشة سينما منزلية رائعة يصل حجمها إلى 120 بوصة. وأصبح يستطيع الجميع الاستمتاع بالتجربة السينمائية المعروضة على شاشة تظهر كل التفاصيل. وبغض النظر عن السطوع أو الظلام المحيط أو نوع المحتوى الذي تشاهدونه، تضمن LG CineBeam توفير الصور المثالية لتجربة مشاهدة ممتعة للغاية.