شركة AIT Worldwide Logistics تتوسع في الشرق الأوسط عن طريق افتتاح مقر جديد لها في دبي

إيتاسكا، إلينوي —

تتشرف شركة AIT Worldwide Logistics بإعلان توسعها في الشرق الأوسط بافتتاح مقر جديد لها في دبي، أكثر مدن الإمارات العربية المتحدة ازدحامًا. ويُعتبر المقر الجديد استثمارًا يهدف إلى تلبية احتياجات الشحن المتنامية لدى العملاء الرئيسيين، إلى جانب تعزيز حلول سلسلة الإمداد لوكلاء الشحن العالميين في المنطقة.

AIT Worldwide Logistics Expands to the Middle East with New Office in Dubai

وبفضل الموقع المثالي الذي تشغله AIT-Dubai كنقطة مركزية للإدماج والتوزيع، فهي تخدم شركات شحن ذات سلاسل إمداد تستغل هذا الموقع المتعدد الأنماط الذي تتزايد شعبيته لنقل الشحنات من الجو إلى المحيط أو العكس. ومن الجدير بالذكر أن الإمارات العربية المتحدة هي الشريك التجاري الثالث من حيث الكبر مع الهند، والكثير من البضائع التي تمر عبرها تتجه إلى منافذ مثل شيكاغو وفرانكفورت وهونغ كونغ.

ووفقًا لتصريحات نائب رئيس AIT في الهند والشرق الأوسط، Vikram Paul، فمقر دبي الجديد يساعد على إدماج العمليات الإقليمية في نظام الشركة العالمي لإدارة النقل.

وأضاف Paul قائلاً: “ونتيجةً لذلك فنحن نحقق زيادة الشفافية بوجه عام لعملائنا الذين لديهم أعمال في الشرق الأوسط و/أو يمرون به، وموقع دبي ليس له مثيل كمعبر للتجارة العالمية، وإنه لمن دواعي سرورنا أن نتوسع في نطاق بصمة AIT بفضل هذه الإضافة المذهلة إلى شبكتنا العالمية.”

فإضافة إلى إدارة نطاق واسع من الشحنات الجوية والبحرية بشكل عام، توفر AIT-Dubai خدمات خاصة ذات خبرات كبيرة لشركات التكنولوجيا التي تشحن بضائع حساسة مثل حوامل البيانات والمكونات الأخرى العالية التقنية. ويخدم المقر الجديد أيضًا قطاع السيارات المتقدم تقدمًا مدويًا في الإمارات العربية المتحدة، بما في ذلك شحن مكونات السيارات الكهربائية.

ومع استمرار توسّع AIT في الشرق الأوسط، فستعمل الشركة على رفع مستوى خبراتها العالمية في المجال الحكومي والجوي عن طريق الارتقاء بخدماتها الخاصة لهذه الصناعات في دبي. وبالمثل، يخطط المتخصصون من قسم علوم الحياة في AIT للتوسع في العمليات العالمية بالشراكة مع مقر دبي عن طريق تسيير الشحنات الهامة ذات التحكّم الحراري في مرافق تخزين باردة في الشرق الأوسط لتوصيلها إلى الوجهات في إفريقيا.

ويعدّ مقر دبي أحدث عضو في شبكة AIT العالمية التي تسعى إلى الوصول إلى أكثر من 110 مقرات حول العالم.