شركة ايديال ستاندرد تلعب دوراً رائداً للوصول إلى مستقبل مستدام من خلال مبادرة “معاً من أجل مستقبل أفضل”

الشركة تستضيف فعالية في 6 يوليو لتسليط الضوء على جهودها المتواصلة في الحفاظ على البيئة

دبي، الإمارات العربية المتحدة؛ (6 يوليو 2023): أعلنت ايديال ستاندرد، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، عن استضافة فعالية في 6 يوليو لتسليط الضوء على جهودها والتزامها بتحقيق معايير الاستدامة. ويقام المؤتمر الصحفي تحت عنوان “معاً من أجل مستقبل أفضل”، ويمثل منصة لاستعراض مبادرات الاستدامة الحالية التي أطلقتها الشركة.

ونجحت ايديال ستاندرد في تحويل مصانعها الخاصة بإنتاج السيراميك في المملكة المتحدة إلى الطاقة المتجددة بالكامل في عام 2021 في إطار التزامها بخفض الانبعاثات الكربونية، ما أسهم في تحقيق انخفاض ملحوظ يبلغ 2,200 طن من غاز ثنائي أكسيد الكربون. كما قامت بتركيب وحدات كهروضوئية لتوليد الطاقة الشمسية في منشأة الإنتاج بمدينة فيتليتش في المانيا عام 2022 لتوليد 2 مليون كيلوواط ساعي من الطاقة المتجددة في المنشأة.

ويستعرض تقرير ايديال ستاندرد الجديد عن الاستدامة بعنوان “معاً من أجل مستقبل أفضل”، الالتزامات التسعة الأساسية للشركة في مجالات مثل الحد من انبعاثات الكربون والاقتصاد الدائري والابتكار في الإنتاج ومطابقة معايير السلامة وتحقيق المساواة. وتتوافق هذه الالتزامات مع مبادئ الاستدامة التي حددها الميثاق العالمي للأمم المتحدة، والذي انضمت إليه ايديال ستاندرد عام 2022. وتؤكد الشركة التزامها بتحقيق تغيير مؤثر من خلال هدفها في خفض انبعاثات الكربون بنسبة 30% بحلول عام 2030، وصولاً إلى الحياد الكربوني الكامل بحلول 2050.

كما تحولت ايديال ستاندرد إلى استخدام الخشب بطريقة مستدامة مرخصة من برنامج اعتماد الإدارة المستدامة للغابات وشهادة مجلس رعاية الغابات في جميع منتجاتها، ونجحت في إزالة 80 طناً من البلاستيك الخام من عبواتها من خلال عمليات التحسين والانتقال إلى البدائل المستدامة. كما تهدف الشركة إلى تحويل النفايات بالكامل بعيداً عن المكبات بحلول 2030 من خلال اعتماد حلول مبتكرة لإعادة التدوير وإعادة استخدام مواد النفايات في عمليات التصنيع.

وأطلقت ايديال ستاندرد مؤخراً فعالية Aesth|ethics في صالة عرض مؤقتة وحيادية الكربون في البندقية لتسليط الضوء على تصاميم العلامة المميزة وإنجازاتها الأخلاقية والتزاماتها تجاه الاستدامة. كما نشرت الشركة التصاريح البيئية الكاملة لأكثر من 5 آلاف قطعة من منتجاتها، مما يمنح المهندسين المعماريين وواضعي المواصفات معلومات مفصلة حول التأثير البيئي لمنتجات الشركة.

ويأتي هذا ضمن التزام الشركة بتعزيز جهودها في مجال الاستدامة في جميع عملياتها.

لمحة حول ايديال ستاندرد:

تتخذ ايديال ستاندرد إنترناشيونال، الشركة الرائدة عالمياً في توفير الحلول المبتكرة للحمّامات، من العاصمة البلجيكية بروكسل مقرًّا لها. وتعمل في أكثر من 60 دولة في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وترّكز ايديال ستاندرد الشرق الاوسط وشمال أفريقيا، وهي جزء من ايديال ستاندرد إنترناشيونال، على الاستفادة من الفرص الكبرى للنمو ومزاولة الأعمال في الشرق الأوسط ومصر وأفريقيا انطلاقاً من مقرها الواقع في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

ويتمحور إرث الشركة العريق – الذي يعود إلى أكثر من 100 عام- حول فهم آلية عمل الحمّامات بشكل كلّي لتقديم حلول شاملة من خلال تصميم وتصنيع المنتجات السيراميكية، وخلّاطات وأثاث ومستلزمات الحمّامات، فضلاً عن حلول الاستحمام للمباني السكنية والتجارية والمؤسسية. ويمثّل اسم ايديال ستاندرد العلامة التجارية الأبرز للشركة ضمن مجال حلول الحمّامات في كافة المناطق التي تعمل فيها. كما تمتلك الشركات علامات أوروبية رائدة هي: أرميتاج شانكس وبورشيه وجادو وفيديما.

وتعمل ايديال ستاندرد جلف، وهي الكيان التجاري الذي يغطي منطقة الشرق الأوسط، انطلاقاً من مكاتبها الرئيسية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة. وفي نوفمبر 2016، تم افتتاح مركز تصميم الحمامات، وهو الأول من نوعه في المنطقة، ويقع على شارع الشيخ زايد بدبي. وتغطي أعمال شركة ايديال ستاندرد الخليج منطقة الشرق الأوسط من مقرّها في دبي، في حين يتم توفير منتجات ايديال ستاندرد وأرميتاج شانكس وبورشيه وجادو وفيديما وأميركان ستاندرد لسوق المستلزمات الصحية الإقليمية عبر شركاء محليين في مختلف دول المنطقة.