مجموعة أباريل تستمر في التوسع بافتتاحها  4 متاجر جديدة لعلامة سكتشرز التابعة لها في دول مجلس التعاون الخليجي لتصل 152 متجراً  في المنطقة

  • تستهدف مبادرة النمو الاستراتيجية أسواق مهمة وذلك لمجاراة الطلب المتزايد من المتسوقين وترسيخ ريادة  سكتشرز في السوق.
  • قامت سكتشرز  بتدشين متجرها الـ 149 في الخيران مول، الكويت ومتجرها الـ 150 في مول نجران بارك في السعودية ومتجرها الـ 151 في مجمع الإنماء في البحرين، والمتجر الـ 152 في صلاله جراند مول عمان

تعزز مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، جهودها لتوسيع انتشار سكتشرز التابعة لها والغنية عن التعريف عبر دول مجلس التعاون الخليجي. ويأتي هذا التوسع برهاناً على ازدهارها الكبير والمشهود في قطاع التجزئة في الشرق الأوسط كما ويدل على جهود والتزام مجموعة أباريل بترسيخ مكانتها في الأسواق الحالية.

ويُتوقع انتشار علامة سكتشرز، الرائدة في مجالات أسلوب الحياة والأحذية الرياضية، بشكل كبير في المنطقة من خلال  متاجر جديدة والعديدة المفتتحة بفضل تشكيلاتها المتنوعة والراقية من الأحذية والإكسسوارات التي تناسب شريحة واسعة من المتسوقين.

وعبّر نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل، عن رؤيته في استراتيجية التوسع المستقبلية بقوله ” التزاماً منا بتقديم تجربة مميزة لعملائنا فإننا نسعى جاهدين لتشجيع انتشار علامة سكتشرز في دول مجلس التعاون الخليجي. نحن نستثمر في هذا الإقليم نظراُ لفرص الازدهار والنجاح الواعدة فيه. وهذا التوسع الكبير يعكس ثقتنا الكبيرة في هذه العلامة والمجموعة الواسعة من المنتجات المبتكرة كدليل على تفوقنا في هذا القطاع في سائر أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي.”

وشهد الخيران مول أولى افتتاحات هذه المتاجر بتاريخ 30 مايو 2023. حيث تبلغ مساحة المتجر 2588 قدم مربع وفيه تشكيلة واسعة من منتجات سكتشرز من أحذية وملابس وإكسسوارات.

ومن ثم انطلقت ثاني الافتتاحات في مول نجران بارك في المملكة العربية السعودية من ضمن سلسلة هذه الافتتاحات  بتاريخ 8 يونيو 2023 ويوفر تشكيلة حصرية من الأحذية والإكسسوارات.

وتشتمل الاستراتيجية التوسعية لسكتشرز مملكة البحرين وسلطنة عُمان حيث تم يُرتقت افتتاح متجر في البحرين في مجمع الإنماء وآخر في  سلطنة عُمان في صلاله جراند مول خلال شهر يونيو لعام 2023. وسيتوفر في المتجرين تشكيلة  واسعة من التصاميم الأكثر طلباً من سكتشرز كالأحذية والإكسسوارات.

وفي سياق القيادة الرشيدة لمجموعة أباريل، تأتي مبادرة التوسع كجزء من استراتيجية سكتشرز لترسيخ مكانتها العالمية وتوفير المنتجات للجميع في دول مجلس التعاون الخليجي. سلسلة هذه الافتتاحات هي تذكير بالعزيمة الثابتة لمجموعة أباريل لتوفير الجودة العالية في منتجاتنا لتكون في متناول عملائنا المميزين في كل مكان.

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

لمحة عن سكتشرز

تقع شركة سكتشرز في جنوب ولاية كاليفورنيا، وهي شركة رائدة في تصميم، تطوير وتسويق تشكيلة كبيرة من الأحذية العصرية للرجال والنساء والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية الرياضية للرجال والنساء. وتتوفر أحذية سكتشرز في الولايات المتحدة وفي أكثر من 180 دولة ومنطقة أخرى حول العالم من خلال أقسام أو متاجر متخصصة عبر أكثر من 4537 متجراً تابعا لها وبالتعاون مع شركات أخرى للتجزئة، وأيضاً عبر الموقع الإلكتروني skechers.com . وتدير الشركة أعمالها العالمية من خلال شبكة من الشركات القابضة، والمشاريع المشتركة، والشركاء، والموزعين.