“كيونت” تحتفي بالذكرى السنوية الـ 25 لتأسيسها بساعة ذات إصدار محدود من Bernhard H. Mayer

دبي، الإمارات العربية المتحدة —

أعلنت Bernhard H. Mayer، علامة الساعات السويسرية الفاخرة التابعة لـ”كيونت” QNET، عن احتفالها بالذكرى السنوية الـ 25 على تأسيس “كيونت”، بإطلاق ساعة فريدة من نوعها ذات إصدار محدود. وتأتي تشكيلة الذكرى السنوية الـ25 لـ”كيونت” بمثابة تكريم لمسيرة الشركة الحافلة بالانجازات منذ بداياتها المتواضعة.

QNET commemorates its 25th anniversary milestone with a limited edition Bernhard H. Mayer watch

وتعكس هذه الساعة الحصرية، التي تم تصميمها بدقة وأناقة فائقة، التزام “كيونت” الدائم بالتميز. وتنفرد بباقة من المزايا التي تتضمن التصميم الراقي والحركة السويسرية المتقنة واللونين الفضي والأزرق المذهلين، مما يجعل منها تحفة فنية ساحرة بالفعل.

الاحتفاء بالتاريخ

تحتفي ساعة الذكرى السنوية الـ25 لـ”كيونت” الأيقونية بربع قرن من النجاح. ولا تتوفر سوى 1998 قطعة منها حول العالم، في إشارة إلى العام الذي تأسست فيه الشركة، مما يجعل منها تحفة مثالية نادرة للاحتفاء بالإرث الغني لشركة “كيونت”.

من الأرقام الرومانية الزرقاء الداكنة البارزة التي تشير إلى الذكرى السنوية الـ 25 لتأسيس “كيونت”، إلى التباين المتقن للتشطيبات المصقولة واللامعة، تجسّد هذه التحفة الفنية المصممة بإسلوب لا تشوبه شائبة العناية بأدق التفاصيل والمهارات والحرفية العالية لخبراء Bernhard H. Mayer.

وبهذه المناسبة، قالت “مالو كالوزا”، المديرة التنفيذية لدى “كيونت”: “نحن متحمسون للاحتفاء بالذكرى السنوية الـ 25 لانطلاقة شركة كيونت من خلال هذه الساعة الرائعة، التي تشكل دليلاً حقيقياً على التزامنا بأعلى معايير التميز. حيث تمثل هذه التحفة الفنية ذات الاصدار المحدود جوهر مسيرتنا الحافلة وإرثنا الغني بقصص النجاح التي حققناها على مرّ السنين”.

حرفية لا تشوبها شائبة

تختزل ساعة الذكرى السنوية الـ 25 لـ”كيونت”، التي تجسد 25 عاماً من النجاح، كل القصص الرائعة على مر التاريخ ضمن تحفة فنية فاخرة واحدة تليق بالفعل بهذا الحدث الكبير والهام.

ويتكون التصميم المريح للغاية من علبة مدمجة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسوار، بما يتيح استمرارية تدفق الخطوط غير المنقطعة. وفي ذات الوقت، يعزز الشريط المطاطي الأزرق القابل للتبديل من تعددية الاستخدام للساعة.

وتكمّل مزايا التصميم المثالي آلية عمل الساعة، المدعومة بحركة سويسرية  أوتوماتيكية عالية الدقة مع براغي زرقاء، ومزينة بزخرفة colimaçon، ولوحة perlés وقرص دوّار مزين بنقشة côtes de Genève.

ويرمز الاتقان الفني لساعة الذكرى السنوية الـ 25 لـ”كيونت”، إلى جانب مبادئ التصميم القوي الخاص بها، إلى ربع قرن من النجاح والابتكار، اللذين شكلا دافعاً لـ”كيونت” خلال رحلتها المذهلة. إن هذه الساعة هي بالفعل أشبه بكنز نادر عند النظر إليها.

تكريم خارج حدود الزمن لـ25 عاماً من النجاح

أضافت “كالوزا”: “تعد ساعة الذكرى السنوية الـ25 لـ”كيونت” بمثابة رمز رائع لإرث الشركة الدائم من النجاح. لقد تم تصميم كل جانب من جوانب الساعة، المُستلهمة من التحف الفنية المتكاملة، بدقة وحرفية عالية لتنضح بالشخصية والتميز والإحساس الجريئ بالرقي، مع المحافظة في ذات الوقت على الطابع الأنيق”.

وبناء عليه، أصبحت Bernhard H. Mayer الخيار الأكثر ملائمة لابتكار الرمز المثالي لإرث الشركة ومنجزاتها، للاحتفال بهذا اليوم المميز في تاريخ “كيونت”. إن اهتمام Bernhard H. Mayer بالتفاصيل خلال عملية التطوير، إلى جانب العناصر المنسقة بعناية التي تجسد أعلى معايير الدقة والفخامة، تجتمع معاً لابتكار منتج متميز بالفعل، يرتقي بهذه التحفة الفنية إلى عالم الرفاهية الراقية.

وتتعاون Bernhard H. Mayer® مع “اتحاد صناعة الساعات السويسرية” (FH) لضمان أن تكون كل قطعة مصنوعة وفقاً لمعايير صناعة الساعات السويسرية. حيث تحمل كل ساعة بفخر شعار “صناعة سويسرية”، وهي مصممة بإتقان بما يتوافق مع المتطلبات والمعايير الصارمة التي وضعها “اتحاد صناعة الساعات السويسرية”، والذي يعني أن كل ساعة من ساعات العلامة يتم تجميعها بعناية فائقة من قبل أحد الحرفيين الخبراء ضمن ورش عمل Mayer، لتزويد مرتدي الساعة بضمان مطلق على جودتها.