مجموعة أباريل تقطع شوطاً كبيراً في استراتيجية توسيع علامة ستيف مادن وتتم 25 متجراً لها عبر سائر دول مجلس التعاون الخليجي بافتتاح أربعة متاجر في الكويت.

  • يرسخ الافتتاحان الجديدان مكانة علامة ستيف مادن المتمركزة في المنطقة
  • تكشف علامة ستيف مادن عن متجرها الرئيسي ذو التصميم المبتكر والجديد في الشرق الأوسط المفتتح في مجمع الأفينوز في الكويت

مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، تعلن عن توسيع علامة ستيف مادن، أشهر علامات الأزياء، في الكويت من خلال محلين جدد متمة 4 محال  للعلامة في الكويت. ويجسد هذا التوسع التزام المجموعة بتقديم تجربة تسوق مميزة وسباقة لعملائها في الكويت.

إذ تم افتتاح المتجر الأول خلال أيام عيد الأضحى المبارك في مجمع الأفينوز بمساحة تبلغ 2164 قدم والذي سيحتضن التصميم الأول من نوعه لمتجر ستيف مادن في المنطقة وسيتم افتتاح المتجر الثاني في مول العاصمة بمساحة تبلغ 1593 قدم.  حيث سيساهم هذا الافتتاح بتعزيز مكانة الكويت في ريادة عالم الأزياء وستمنح هذه المتاجر تجربة فريدة وحديثة كلياً للتسوق من خلال التصاميم المبتكرة وأساليب التسويق البصري المعاصرة.

ويأتي هذا التوسع بعد النجاح الكبير للمحلّين السابقين في كل من الكوت مول والخيران مول مما سيتمم عدد متاجر ستيف مادن باجمالي 25 متجراً عبر سائر دول مجلس التعاون الخليجي وهذا يدل على شعبية هذه العلامة ونجاح منهج مجموعة أباريل السبّاق في التوسع.

وقال السيد نيراج تيكشينداني، الرئيس التنفيذي لمجموعة أباريل ” نفتخر بإطلاقنا للمتجرين الجديدين لعلامة ستيف مادن في الكويت” مضيفاً ” فهذا التوسع الاستراتيجي يجسد التزامنا الراسخ في تقديم تجربة تسوق عصرية ومميزة لعملائنا في المنطقة. ولا يتوقف هدفنا على افتتاح المتاجر بل على جعلها وجهات عالمية للتسوق ضمن سياق استراتيجي متبع لنمو وتوسع علامة ستيف مادن في الشرق الأوسط.”

تسعى مجموعة أباريل لافتتاح العديد من المحال في دول رئيسية مثل الكويت والمملكة العربية السعودية كجزء من خططتها الطموحة للتوسع وجعل علامة ستيف مادن في مقدمة العلامات التجارية المختصة بالأزياء في المنطقة.

ومن خلال التوسع المستمر للعلامة التجارية، سيتمكن المتسوقون من الحصول على أشهر تشكيلات ستيف مادن من الأحذية المعاصرة والإكسسوارات المتنوعة للرجال والنساء التي تمتاز بالحداثة ومواكبة أحدث صيحات الموضة.

للمزيد من المعلومات حول مجموعة أباريل وستيف مادن يرجى زيارة: https://apparelglobal.com/ar/

لمحة عن مجموعة أباريل

تقف مجموعة أباريل، أكبر مشغل في مجالات الأزياء وأسلوب الحياة، على مفترق طرق الاقتصاد الحديث في مدينة دبي، بدولة الإمارات العربية المتحدة. واليوم، أضحت المجموعة قادرة على تلبية احتياجات آلاف المتسوقين عبر أكثر من 2,025 متجراً وأكثر من 80 علامة تجارية وبتعيين 20,000 موظف من مختلف الثقافات.

حققت المجموعة حضوراً قوياً وراسخاً في دول مجلس التعاون الخليجي كما أنها نجحت في توسيع مجالات تسويقها في الهند وجنوب أفريقيا وسنغافورة واندونيسيا وتايلند وماليزيا والباكستان ومصر. وإضافة إلى ذلك، وضعت المجموعة استراتيجيات واضحة للدخول إلى العديد من الأسواق الناشئة مثل هنغاريا والفليبين.  

تدير مجموعة أباريل العديد من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا وأستراليا وآسيا، وتضم الكثير من الأسماء الرائدة في عالم الأزياء، الأحذية ونمط الحياة على غرار تومي هيلفيغر، تشارلز آند كيث، سكتشرز، ألدو، ناين وست، إروبوستال، وغيرها من الأسماء بالإضافة لعلامات تجارية رئيسية مثل تيم هورتنز، جيميز اتاليان، كولدستون كريمري، إنجلوت، ريتوالز وذلك على سبيل المثال لا الحصر.

يذكر بأن الفضل في نجاحات مجموعة أباريل ونموها المذهل يعود لرؤية وتوجيهات مؤسستها ورئيسة مجلس الإدارة سيما جنواني فيد، التي انطلقت بالشركة من القوة إلى الأقوى منذ نشأتها وعلى امتداد عقدين من الزمن.

لمحة عن ستيف مادن

يقوم ستيف مادن بتصميم وإصدار وتسويق الأحذية والإكسسوارات والملابس العصرية للنساء والرجال والأطفال. وإلى جانب تسويق المنتجات تحت علاماته التجارية الخاصّة بما في ذلك ستيف مادن ودولتشي فيتا وبيتسي جونسون وبلوندو وغريتس وبي بي داكوتا وماد لوف، فإن ستيف مادن حاصل على ترخيص للعديد من العلامات التجارية، بما في ذلك آن كلاين. ويقوم ستيف مادن أيضاً بتصميم وإصدار المنتجات تحت أسماء تجارية خاصّة بعلامات تجاريّة لمختلف تجار التجزئة. ويشمل التوزيع بالجملة لشركة ستيف مادن المتاجر الشّاملة وتجّار الجملة وتجّار التجزئة وسلاسل متاجر الأحذية وتجّار البيع بالتجزئة اونلاين وسلاسل المتاجر المحلية وتجّار التجزئة المتخصّصين والمتاجر المستقلّة. ويدير ستيف مادن أيضاً متاجر البيع بالتجزئة ومواقع التجارة الالكترونية. كما يمنح ستيف مادن ترخيص بعض علاماته التجارية لأطراف ثالثة لتسويق وبيع منتجات معينة، بما في ذلك الملابس الخارجية والنظارات والنظارات الشمسيّة والجوارب والمجوهرات والسّاعات والعطور والأمتعة ولوازم غرف النوم والحمام بالإضافة إلى مجموعة منتجات محددة غيرها.

للحصول على معلومات عن المتاجر المحليّة وأحدث تشكيلات الأحذية والجزم والأحذية الرسميّة والأحذية الرياضية والصنادل والنعال والمزيد، يُرجى زيارةhttp://www.stevemadden.comو www.dolcevita.com والمواقع الالكترونية الخاصة بالشركة.