“تالي سوليوشنز” الدولية تشيد بيئة الأعمال الجاذبة للشركات الصغيرة وروّاد الاعمال في الامارات

خلال حفل نظمته لتكريم الشركات ورواد الأعمال من الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وبنغلاديش ونيبال واندونيسيا:

الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة تمثل أكثر من 94% من إجمالي قطاع الشركات في الإمارات وتساهم بأكثر من 60% من الناتج المحلي الإجمالي للدولة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 يوليو 2023: نوّهت شركة دولية متخصصة بتطوير البرمجيات الخاصة بالشركات ببيئة الأعمال الجاذبة للشركات الصغيرة وروّاد الاعمال في الامارات. جاء هذا خلال حفل تكريم عقدته “تالي سوليوشنز” لنخبة من الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة في الدولة.

وأفادت الشركة أنه في الوقت الذي يتزايد فيه دور الشركات الصغيرة والمتوسطة بشكل ملحوظ في النمو الاقتصادي لدولة الإمارات العربية المتحدة، تشكّل الشركات الصغيرة والمتوسطة والمتناهية الصغر أكثر من 94 في المائة من إجمالي الشركات في الدولة. كما تستوعب %86 من العمالة وتساهم بأكثر من 60% في الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

وأتى الحفل في إطار مساعي “تالي” لتكريم المساهمات البارزة للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات متناهية الصغر. وشهد الحدث توزيع الجوائز المرموقة للشركات المميزة ورجال الأعمال والمهنيين الذين أكدوا التزامهم الثابت والابتكار والمرونة في مجالات عملهم.

وفي هذا السياق قال “فيكاس بانتشال”، المدير العام لشركة “تالي سوليوشنز” الشرق الأوسط: “تتشرف شركة “تالي سوليوشنز” بتكريم الإنجازات البارزة للأفراد والمؤسسات المتميزة. ونحن إذ نشيد بإنجازاتهم، نأمل أن تلهم قصص نجاحهم الآخرين في تحقيق اهداف شركاتهم. وتظل تالي ملتزمة بدعم روح ريادة الأعمال والتميز المهني والاحتفاء به، ونتطلع إلى أن نشهد استمرار نجاح ونمو هؤلاء الأفراد والمؤسسات المتميزة”.

وقد شهدت فئة إنجازات المرأة مُنجِزات متميزات  وكرمت كل من فاندانا جان، مؤسس شركة فاندانا جاين، وراجيني نالا من ترسيتي انوفيشنز ليرنيننغ، وأنيشكا جيهاني من ياردستيك ماركتينغ والدكتورة هيك ليب-ويلسون من مختبرات برايتلي ولطيفة محمد زاهير من مطعم لاهوري شاتخارا  كيراك حيدر أبادي.

أضف إلى ذلك، فقد كرم الحفل قادة اعمال حققوا إنجازات بارزة. وشمل التكريم كل من دكتور هيديات خان من هيومانكير العالمية لخدمات تسهيل الرعاية  الطبية، وأومندرا شاتورفيدي ونديم وأومندرا محاسبون قانونيون، إلى جانب بريتي ريجي وسوهاس ريجي من شركة ليوا للدعاية والإعلان بالإضافة إلى وسيم مراد من شركة أنظمة إدارة المركبات ذ.م.م الذي تم تكريمه ضمن هذه الفئة. كما تم تكريم سواتي فيدفياس، مؤسس شركة كوزمو للهدايا الإعلانية.

كما احتفلت جوائز تالي بالشركات الخاصة بالتحول الرقمي التي قدمت مساهمات مميزة  في المجال الرقمي. ومن بين المكرمين، جاءت ديكسيت جان من ذا تاكس اكسبيرتس، مركز دبي للسلع المتعددة، وراجيف شاه، مؤسس سوملي ماركتينغ آند تكنولوجي ليمتد، وشافيك شاهول حميد، المحرك لشركة قمر زون ذ.م.م. محاسب قانوني/ وأبيشيك آر فيشايا، مؤسس ديناميك بيزنس سيرفيس وبونيت ساخوجا من تيكويلا ديجيتال.

أضف إلى ذلك فقد تضمنت فئة الشركة النموذجية تكريم كل من أزال شوتاني، مؤسس أزالور ش.م.م ونانكي شيغال، مؤسس نانكي لفن المكياج واكتا كومار، مؤسس اكتا كومار للتصوير، وراجني بابنا، من ستايل ديسي ش.م.ح وسريمانتي جيجير، مؤسس شركة هيلينغ ويث ستري.

يشار إلى أن “تالي سوليوشنز” هي شركة عالمية رائدة في مجال حلول برامج إدارة الأعمال وهي تنظم برنامج تكريم الشركات متناهية الصغير والصغيرة والمتوسطة بشكل سنوي لتنويه بإنجازات الشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في المنطقة. وتأتي الجوائز تكريماً لروح الريادة والابتكار والتميز. ونوّهت “تالي سوليوشنز” هذا العام بالشركات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة في العديد من القطاعات في منطقة الشرق الأوسط والهند وأفريقيا وبنغلاديش ونيبال واندونيسيا.